الملفوف وصحتك الغذائيه 2024.

ملفوف

الملفوف هو الخضر التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم . الألمان يستخدمون مخلل الملفوف . الكوريين يصنعونه كيمتشي . وفي الشرق الأوسط ، لفات الملفوف هي من أطايب الطعام . هذه الخضار بسيطة يمكن إعدادها في مئات من الطرق و انها معبأة مع الفوائد الصحية و المواد الغذائية الأساسية. دعونا نلقي نظرة على هذه الخضروات الرائعة التي تفوق الوصف بفوائدها .
خليجية
ما هو؟

الملفوف هو من عائلة القرنبيط. براعم بروكسل واللفت ، الكرنب والقرنبيط و أيضا في هذه العائلة النباتية نفسها. الخضار في هذه المجموعة على نسبة عالية من فيتامين K وهو أمر ضروري ل نمو العظام والتنمية ، ولقد ثبت لمنع أنواع معينة من السرطان .

الملفوف في الواقع يأتي في عدد من الأصناف، بما في ذلك الملفوف الكرنب، والملفوف و نابا الملفوف الأحمر الجميل. انها محطة كل سنتين مما يعني أنه يأخذ عامين لإكمال دورة حياتها . الملفوف هو أيضا النباتات المزهرة .

تاريخه

ويعتقد الملفوف قد استمدت من نبات الخردل البرية التي نبتت في البحر الأبيض المتوسط. يعتقد المؤرخون أن الإغريق و الرومان تتمتع مجموعة متنوعة الملفوف التي كانت أيضا تستخدم عادة للأغراض الطبية. الملفوف اليوم هو نتيجة سنوات عديدة من التربية الانتقائية .

العلماء والمزارعين تعمل على خلق المزدحمة بالسكان ، و جولة رئيس الورقية من الملفوف الذي الأذواق كبيرة ومقاومة للآفات و الأمراض. الصين والهند و روسيا على المنتجين الرائدة في العالم من الملفوف .

الفوائد الصحية

كما ذكر ، والملفوف عالية في فيتامين ك في الواقع، كوب واحد من الكرنب الخام وتوفر أكثر من 60 ٪ من البدل اليومي الموصى به . كما يوفر أكثر من 40 ٪ من فيتامين C. سوف تتمتع أيضا فوائد فيتامين ب والبوتاسيوم والكالسيوم و حمض الفوليك والألياف. و نفس فيتامين معبأة كوب من الملفوف منخفضة في السعرات الحرارية ، حوالي سبعة عشر السعرات الحرارية على وجه الدقة. أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، لديه خصائص مضادة للالتهابات، و يمكن ان تخفض الكولسترول .

حقائق مرحه

وكثيرا ما يستخدم الملفوف كلمة كمصطلح العامية في كثير من البلدان . سواء في انجلترا و روسيا في انها تستخدم كمصطلح عامية مقابل المال. وفي بعض الدول مصطلح " رأس الملفوف " يستخدم ل يعني أن شخصا ما ليست ذكية .

طرق الاكل

واحدة من أبسط الطرق لتناول الملفوف الخام . يمكنك ببساطة تقطيعه و تضيف قليلا من المايونيز أو الخل والزيت لجعل سلطة الكرنب . و أضاف أيضا الملفوف عادة إلى الحساء و اليخنات . فات الملفوف هي طبق بشعبية كبيرة في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط. هو أيضا كثيرا ما مخلل الملفوف . الكيمتشي هو الطبق حار الكورية المصنوعة من الملفوف . نابا الملفوف هو إضافة مقدد إلى أي القلي كذلك.

هناك أصناف كثيرة من الملفوف فإنه من السهل العثور على الطبق ومجموعة متنوعة التي تريد. يوصي الخبراء تناول الخضار الصليبية مثل الملفوف على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع. ما إذا كنت تتمتع كول سلو أو الكيمتشي والكرنب اللذيذ و جيدة بالنسبة لك ، أيضا.

اراكم بكل خير وصحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.