موضة جلد الثعبان في أزيائك سيدتي هي الرائجة هذا الموسم 2024.

موضة جلد الثعبان من صيحات الموضة التي راجت في هذا الموسم، فموضة جلد الثعبان نجدها في مختلف الأزياء سواء تعلق الأمر بأزياء السهرة أو أزياء الأيام العادية أي الكاجوال، و الكثير من دور الازياء العالمية والعلامات الهامة طرحت هذا الموسم خيارات متعددة من الحقائب، الأحذية وحتى الملابس المصنوعة من جلد الثعبان وبتصاميم متنوعة، إذ تجدينها بألوان زاهية وأشكال متعدّدة عصرية وكلاسيكية وأزلية، منها على شكل حقائب سهرة وأخرى صنادل حتى إنها دخلت عالم الملابس من خلال التنانير والسترات.

خليجية

خليجية

تظل نقشة موضة جلد الثعبان من أجمل ما يمكن للفتاة أن ترتديه، خاصة في هذا الموسم و تستمر بعد أن كانت الموسم الماضي كذلك في صرعات الموضة، حيث عادت هذه الموضة بقوة. ولذلك، قدم بيت كرستيان لابوتين مجموعة أحذية بالكامل من جلد الثعبان وبنقوشه أيضاً ،كما عادت مجددا حقائب جلد الثعبان وظهرت نقشاته على الفساتين والبنطلونات فى إطلالات العديد من النجمات مؤخرا مثل جنيفر لوبيز وبليك ليفلي .

خليجية

خليجية

الحقائب المصنوعة من جلود الأفاعي الحقيقية تقدّر لجمالها ومرونتها، الى جانب الهيبة والفخامة التي تمنحها لحاملها. هذه القطع عادةً ما تكون باهظة الثمن ما يجعل الاهتمام بها مهما جدا لتتفادي ضررها وعدم تمكنك من إصلاحها، والتصاميم المصنوعة من جلد الثعبان هي خيار يدوم طويلًا ولكن إذا لم تحافظي عليها بطريقة لائقة، فستقل جودتها مع مرور الوقت. لذا الاهتمام بهذه القطع الثمينة مهم جدًا لكي تحافظي على مظهرها جديدًا.

خليجية

خليجية

شكلت موضة جلد الثعبان اختيار نجمات هوليود في مختلف إطلالتهن التي تستحوذ على أهمية العدسة و خبراء الموضة، ككاثرين هيجل في حقيبة جلد الثعبان في اللون البني، و الممثلة ميشيل تراسنبرغ مع حقيبة يد من جلد الثعبان، ما قد لا تعلمينه، هو أن عليك تفادي تعريض هذه القطع لأشعّة الشمس مباشرة ولا تضعيها بالقرب من مبرّد أو أيّ مصدر حرارة، بوسع الحرارة أن تتسبّب بجفاف الجلد ما سيتلفه ويفقده جماله الطبيعي.

خليجية

خليجية

تفادي أيضًا سيدتي تعريض هذه القطع للمطر أو أي مصدر للماء ما قد يتلف جلد الثعبان. كذلك، انتبهي من سقوطها أو خدشها لأن الخدوش والتمزق لا يمكن إصلاحهما في هذه القطع، في السياق ذاته، عليك أن تكوني على علم بأن تنظيف جلد الثعبان بمواد كيميائية قوية قد يجعل لون الجلد داكنًا ويجب عدم استخدامها البتة، فتفادي سكب المشروبات على حقيبتك مثلًا، فالجلد بوسعه امتصاص السوائل ما سيتسبّب بتشققها.

خليجية

خليجية

خليجية

بوسعك تنظيف جلد الثعبان إذا تعرضت لبعض الماء، ابدئي بامتصاص الماء بقطعة قماش ناعمة واتركيه لتنشف في الهواء الطلق بعيدًا عن أي مصدر للحرارة، و بعد ما عرفته سيدتي لم يبقى لك سوى أن تختاري أزياء موضة جلد الثعبان التي ستناسبك، و هي التي تساعد في أن تبرزك في أجمل و أبهى إطلالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.