لحم البيسون وصحتك الغذائيه 2024.

كل ما تحتاج لمعرفته حول اللحوم بيسون او العكاوي، هو هنا. المقالة التالية سوف تعطيك معلومات عن وقائع اللحوم، والرسم البياني التغذية والفوائد الصحية.
إعلان
البيسون في اليونانية تعني حيوان يشبه الثور. الصيادون الفراء الفرنسية دعا لهم بووف، وكان في وقت لاحق أن اسم حصلت تحولت إلى بافالو. تم العثور على قطعان ضخمة من هذا الحيوان في المراعي أمريكا الشمالية. ينمو حيوان صحي إلى ارتفاع 6 أقدام، ويمكن أن تزن حوالي 1500-2500 جنيه. معظمهم من معطف البني. منها معطف أبيض نادرة، وتعتبر مقدسة من قبل الأميركيين الأصليين. على الرغم من، وليس المستأنسة، ولكنها تربى من أجل لحومها أنها التي كثيرا ما تستخدم في مختلف وصفات الطعام. وينصح لهذا النهج حفظ الحيوان في الاعتبار أن لديها خط البرية. الحجر الأصفر الحديقة الوطنية في وايومنغ لديه أكبر عدد من السكان من هذا الحيوان.

واللحوم

كثير من الناس يخلط مع لحم البقر، في حين، وهما مختلفان تماما. شعبيتها في ارتفاع هذه الأيام، وذلك بفضل الفوائد الصحية التي يقدمونها. ويقال أن 100 غرام من اللحم البيسون لديه ما يكفي من الكالسيوم كما كوب واحد من الحليب، بقدر البوتاسيوم كما الموز واحد، وأيضا الدعامة الأساسية في العديد من وصفات شريحة لحم. كانوا تقريبا على حافة الانقراض بسبب تزايد شعبية من قيمتها الغذائية، ولكن مع تدخل الحكومة، تم حفظ هذه المخلوقات الرائعة. الآن يتم تربيتها في المزارع أو أنهم المزارع حيث يسمح لهم بالتجول بحرية وتتغذى على العشب. العديد من الأميركيين الأصليين لهم الخلفية كوسيلة لكسب الرزق. لا يتم تغذية هذه الحيوانات في حظائر مشتركة، ونتيجة لذلك فإنها تنتج أصح اللحوم الحمراء. دعونا نرى على الرسم البياني التغذية للتعرف على فوائد خفية.

مقارنة التغذية

الدهون الحيوانية الكولسترول البروتين السعرات الحرارية الحديد
2.42gm البيسون 82mg 3.42mg 28.44gm 143
لحوم البقر 9.28gm 86mg 2.7mg 28.2gm 211
7.41gm الدجاج 89mg 1.21mg 28.93gm 189
لحم الخنزير 9.66gm 9.66gm 86mg 1.1mg 212

المصدر: وزارة الزراعة (وزارة الزراعة في الولايات المتحدة) لكل 100 غرام كتيب الحصة.

حقائق التغذية

من الجدول أعلاه يمكنك مقارنة الحقائق الغذائية بيسون مع أنواع أخرى من اللحوم لنرى كيف صحية ومغذية هو عليه. ويحتوي منخفض الدهون والكوليسترول. لأن معظم هذه الحيوانات تتغذى على العشب، لديهم نكهة مميزة والرخامي تكاد لا تذكر. وهو مغذ ويضيف لذاذة المذاق الحلو لتجربة تناول الطعام. أنها غنية بالحديد والبروتين وصحية للقلب ومفيد للناس على اتباع نظام غذائي. بل هو أيضا مصدر غني للفيتامين B12 وفيتامين B6. فهو يعتبر أن تكون جيدة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، كما هو الحال الكيميائية وخال من المخدرات. انه ليس لديها المنشطات أو هرمونات النمو. بل هو أحيانا المعروف أيضا باسم اللحوم الجاموس، وأغمق من لحوم البقر. مرات عديدة، و 90 إلى 120 يوما قبل الذبح، هم الحبوب فدان وذلك لزيادة نكهة اللحوم. لذلك، دائما شراء واحدة خالية من الحبوب لتغذية التمتع بحق فوائده الصحية.

إذا كنت ترغب في شريحة لحم العصير والعطاء، أبدا تفريط فيه. كما يجب عدم وضعه مباشرة على لهب مكشوف، لأنها سوف تصبح صعبة. هو أفضل طهيها ببطء، وهذا يحتفظ نكهة والحنان. كان متوفرا بسهولة، وفي حال كنت تريد ذلك من الحيوانات التي تتغذى على العشب، فمن الأفضل أن تأمر مباشرة من المزارع بيسون. لذا في المرة القادمة لديك الشواء، وانت تعرف بالضبط ما لأجل.

الآن بعد أن تعرف الحقائق الصحية، وهذه محاولة اللحوم والتمتع نكهة لذيذة من حنان الحلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.