عطر سينيورينا الجديد من سلفاتوري فيراغامو 2024.


خليجية

خليجية

خليجية

المفهوم
يأتي عطر "سينيورينا" المبتكر من "سلفاتوري فيراغامو" مشبعاً بالأسلوب الإيطالي الأصيل ليحتفي بالفتاة الأنيقة المتألقة التي تنثر شذاها المميّز أينما حلّت؛ حيث استوحى المبدع "فيراغامو" هذه التحفة من العلاقة المتينة التي تربط بين علامته التجارية والشابات اللواتي يتحلين بحسٍ عالٍ من الحداثة والإبداع مع لمسة من الجرأة.
وتم اختيار كلمة "سينيورينا" التي تعني بالإيطالية الآنسة الشابة، للتعبير عن جوهر العطر الذي يقوم على الحيوية والذوق الرفيع والأصالة الإيطالية.

العطر
يضفي العطر طابعاً مفعماً بالمرح بنفحاته العليا التي يتمازج فيها عبير ال**يب والفلفل الوردي مع شذا الأوراق الخضراء، والتي تمهد الطريق لانطلاق النفحات الوسطى الغنية بعبق الورود المنعشة كالياسمين والفاوانيا والزهور ذات الطبيعة الأنثوية المرهفة. أما النفحات السفلى فتتآلف فيها البنية الخفيفة للونيل مع المسك ولمسات الباتشولي الخشبية الساحرة، فتصوغ انطباعاً إيطالياً تصعب مقاومته.

العائلة العطرية: الورود والفاكهة
العطر من تصميم: صوفي لابي، جولييت كاراجوزأوغلو (إنترناشيونال فيلفرز آند فراجرانسز "IFF")

القارورة والغلاف الخارجي
تنم القارورة عن سوية رفيعة من الأناقة. وهي تتمتع بتصميم مكعب الشكل يجعلها تبدو أشبه بجوهرة ثمينة، حيث يزدان جزؤها العلوي بعقدة ساحرة لشريطين يزهو كل واحد منهما بإحدى درجات اللون الوردي، في حين تكمل الكرة الموشاة بلون الذهب الوردي جمال هذه اللوحة الفنية بإضفاء لمسة من العفوية عليها.
أما الغلاف الخارجي، فهو يتسم بأسلوبه الراقي والبسيط مع إطار رائع بلون الذهب الوردي، بينما يبرز شعار العلامة على الغطاء العلوي.

تشكيلة المنتجات:
عطر سعة 30 مل
عطر سعة 50 مل
عطر سعة 100 مل
لوشن للجسم سعة 200 مل
جل للاستحمام سعة 200 مل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.