طريقه زراعه والاتفاده بالزنجبيل لصحتك 2024.

نبات الزنجبيل تنمو جيدا في التربة الخصبة والمصفى جيدا أن يتلقى أشعة الشمس المصفاة . قراءة ل معرفة المزيد عن كيفية زراعة الزنجبيل.
يشير الزنجبيل إلى درنة لحمي من نبات الزنجبيل ، و الاسم العلمي الذي هو نبات الزنجبيل officinale . وهو عشب الطهي توابل المستخدمة لإعداد مجموعة واسعة من الأطباق و أيضا لصنع الشاي العشبية. وبصرف النظر عن استخدام الطهي ، فإنه هو عشب الطبية الهامة ، وهو فعال لعلاج العلاجية من الغثيان ، والإسهال ، والألم، و الصداع النصفي. نظرا ل تزهر جذابة ، والعطر ، و العديد من الاستخدامات، ويزرع نبات الزنجبيل شعبيا كجزء من الخضار و / أو حديقة العشبية.
خليجية
معظم المتحمسين حديقة يفضلون أن ينمو هذا النبات لخلق تصميم المناظر الطبيعية، و خاصة في حدود المنزل. نظرا لأنه هو الأصلي إلى المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية ، و ينمو النبات في أفضل الظروف البيئية الدافئة. بالإضافة إلى هذه المعايير المتزايدة ، وهناك بعض النصائح ل زيادة العائد من جذر الزنجبيل . دعونا نلقي نظرة على نصائح حول كيفية زراعة الزنجبيل.

زراعة و رعاية نصائح

يمكن زراعتها النباتات الزنجبيل سواء في الحديقة أو في الأواني والحاويات. المتطلبات الأساسية ل موسم حصاد جيد هي التربة الخصبة، و الصرف الصحي السليم ، وأشعة الشمس المصفاة والرطوبة العالية ، والظروف المناخية الحارة . وهناك أشياء قليلة لتجنب زراعة الزنجبيل بينما هي التربة المشبعة بالمياه ، وضوء الشمس الكامل ، والرياح قوية جدا ، وظروف درجة حرارة منخفضة، والصقيع الثقيلة.

اختيار تزايد الموقع :
اختيار موقع المتزايدة هي واحدة من أهم الخطوات الحاسمة لزرع جذور الزنجبيل. قد ينتج موقع غير لائق في تشكيل الفقيرة من جذور . وبالتالي ، في حين البت في موقع مزرعة ، والنظر دائما المتطلبات الأساسية للنباتات الزنجبيل. إذا التربة الحديقة الخاصة بك و / أو منطقة ليست مناسبة لزراعة النباتات والزنجبيل، و يفضلون دائما المتزايد عليها في الأواني من الحجم المناسب بحيث يمكنك توفير متطلبات الأمثل إلى حد ما. على سبيل المثال ، إذا كان موقع الحديقة الخاصة بك يتلقى أشعة الشمس المباشرة ، بعد ذلك يمكنك حماية النباتات خلال ساعات الذروة عن طريق وضعها في الداخل .
إعداد التربة :
أفضل وقت لزراعة هذه العشبة هو فصل الشتاء و أوائل الربيع. ل زراعة جذور الزنجبيل ، وإعداد التربة بعد الصقيع الثقيلة قد انتهى. يمكنك إضافة السماد البلدى مع تربة الحديقة في 01:01 نسبة. إذا التربة الحديقة الخاصة بك هو الرطب وثقيلة ، يمكنك خلق أثار أسرة من أجل تقليل تراكم المفرط للمياه . القيام بذلك يضمن الصرف الصحي السليم ويمنع قطع الأشجار المياه.
اختيار الزنجبيل جذمور :
المواد الزراعية ل تزايد الزنجبيل هو جذور . اختيار جذور صحي لا يقل أهمية عن تحديد موقع المزارع. تختار دائما عن جذور طازجة و ممتلئ الجسم مع براعم نمو صحي. يمكنك تحديد العيون متطورة في الجزء غيض من جذور . قطع جذور في قطعة ، وضمان أن كل برعم يتكون من صحة العينين . لإبزيم تطوير تبادل لاطلاق النار ، يمكنك نقع جذور في الماء طوال الليل .
زرع جذر الزنجبيل :
بعد تحضير التربة، يمكنك وضع قطعة جذمور مع براعم النمو صعودا لافتا على عمق حوالي 6-8 سم . إذا كنت زرع في تربة الحديقة ، وترك مساحة من حوالي 4-5 بوصة في بين اثنين من المزارع. وفقا لذلك ، يمكنك أيضا زرع جذور الزنجبيل في الأواني . تغطية بعناية براعم النمو مع التربة.
سقي النباتات الزنجبيل:
يتحدث عن سقي النباتات والزنجبيل، و أنها تتطلب الري العادية كل يومين . لا الماء على النباتات ، كما أنه سيؤدي إلى قطع الأشجار المياه. من أجل الحفاظ على مستوى الرطوبة ، يمكنك توفير التغطية الثقيلة حول النباتات. يساعد المهاد أيضا في السيطرة على نمو الأعشاب الضارة.
نصائح العناية :
للحصول على الرعاية نبات الزنجبيل ، المكمل التربة مع الأسمدة بعد كل أربعة أشهر أمر ضروري. يمكنك أيضا رش الأوراق مع الأسمدة السائلة . للتنمية أفضل لل جذور ، والحد من سقي النباتات خلال فترات الجفاف . إذا تجفف الأوراق بها، فقد حان الوقت ل حصاد جذور . حصاد الزنجبيل جذمور مثالية حوالي 8 أشهر بعد زراعة . من أجل حصاد ، حفر التربة حول النباتات بعناية. يمكنك سحب الجذعية جنبا إلى جنب مع جذور .

لذلك ، مع هذه النصائح ، يمكنك زرع هذه العشبة في الحديقة الخاصة بك والتمتع جذوره العطرية وكذلك الزهور الملونة حيوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.