القهوه وصحتك الغذائيه 2024.

يتم تحضير القهوة العادية نحصل في السوق من خلال تحميص حبوب البن الخضراء. ومع ذلك، فإن عملية التحميص يقلل من عدد من المواد الكيميائية الطبيعية المفيدة في القهوة ، وهذا هو السبب القهوه الخضراء القهوة اكتسب شعبية .
نحن ندرك العشرات من مختلف الصيغ مكافحة الشيخوخة. إضافة إلى قائمة واسعة يأتي صديقنا ، الأخضر استخراج حبة البن ، والتي توصف لخواصه المضادة للأكسدة، و ضغط الدم ، مضاد للالتهابات و مضاد للسمنة .
خليجية
الضوء على مسحوق استرطابي المصفر البني الداكن ، وهذا المقتطف غنية في مادة البوليفينول عدة تسمى الأحماض hydroxycinnamic ، منها اثنين من الأحماض بارزة هي الأحماض الكلوروجينيك و caffeic . دعونا نلقي نظرة على كيفية استفادة هذه المركبات لأجسامنا .

فوائد مكافحة الشيخوخة
الأحماض الكلوروجينيك الحاضر في استخراج لها خصائص مضادة للأكسدة ، وتدمير الجذور الحرة التي شكلت في الجسم نتيجة ل عملية التمثيل الغذائي. هذه الجذور الحرة إذا تركت كما هي، تدمير أغشية الخلايا و تساعد فى تجعد الجلد وغيرها من أعراض الشيخوخة. من خلال تدمير هذه الجذور الحرة الضارة والأخضر استخراج الفول القهوة يبطئ الواقع أسفل ظهور الشيخوخة. تظهر نتائج الاختبارات أيضا أن هذا المقتطف لديه ضعف معدل الأكسجين قدرة استيعاب الراديكالية ، بالمقارنة مع بذور العنب أو مستخلص الشاي الأخضر.

يقلل ضغط الدم
يكشف البحوث الحيوانية أن الأحماض الكلوروجينيك يساعد أيضا على تخفيف مستويات ارتفاع ضغط الدم. بناء على هذه النتيجة ، و إجراء المزيد من البحوث على البشر. وأظهرت التجربة شهر واحد القيام به على الناس المصابين بارتفاع بسيط نتائج كبيرة. عندما تؤخذ بجرعة 185 ملغ ، وكان استخراج الأكثر فعالية في علاج ارتفاع ضغط الدم.

يعزز فقدان الوزن
عالم هيروشي شيمودا و فريقه من أوريزا النفط و الشركة الكيميائية الزيوت والدهون ( اليابان) ، وإجراء البحوث في هذا المقتطف ، و جدت أنه يشجع على فقدان الوزن. وجلبت هذه فقدان الوزن عن المركبات الكيميائية من قبل اثنين ؛ caffeic وحمض الكلوروجينيك التي تحدث بشكل طبيعي في حبوب القهوة الخضراء. يتم فقدان هذه المواد الكيميائية أثناء عملية التحميص ، وبالتالي ليست موجودة في حبوب القهوة العادية لدينا.

الأحماض Caffeic من الأحماض الدهنية الإفراج القهوة من تخزين الدهون في الجسم ، في حين أن حمض الكلوروجينيك يساعد الكبد في معالجة الأحماض الدهنية بشكل أكثر كفاءة ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن. تواصل شيمودا أن أذكر أن ؛ "إذا كان الإنسان يستهلك كيلوغرام واحد في اليوم الواحد من المواد الغذائية ( 2،2 £ ) تحتوي على 10 غرام ( 0.35 أونصة ) من استخراج حبة البن الأخضر لمدة 14 يوما ، والزيادة في وزن الجسم يمكن قمعها من قبل 35 في المئة. "

يعزز الأيض
استخراج يعزز الأيض عن طريق تغيير الطريقة التي يتم بها امتصاص الجلوكوز في الجسم. الأحماض Caffeic بمثابة المنشطات و تعزيز مستويات الطاقة. ثم مرة أخرى، منذ لم يتم هذا المغلي الفاصوليا الخضراء ، إلا أنها تفتقر cafestol (أ diterpene ) الذي من شأنه أن يزيد وإلا فإن مستويات الكولسترول السيئ LDL أو في الجسم.

هذا هو استخراج آمنة و اعتبارا من اليوم لم تكن هناك أي تقارير عن أي ردود فعل سلبية نابعة من استهلاكها . ومع ذلك ، لتكون على الجانب أكثر أمانا ، والنساء الحوامل والمرضعات، و الأطفال الصغار ، و الأشخاص الذين يعانون من القضايا الكلى والكبد وينبغي الامتناع عن اتخاذ هذا البن الأخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.