الفاصوليا البيضاء وصحتك الغذائيه 2024.

فاصوليا بيضاء

تستحق نظرة ثانية. هي في واقع الأمر ، مغذية جدا و نكهة لينة زبدانيه جذابة على نطاق واسع .
خليجية
ما هو؟

وكما هو معروف الفول ليما مثل الفول الزبدة. انه دعا الفول الزبدة بسبب الملمس الناعم زبداني ونكهة أنه يخفي تحت شكل مسطح مستطيل و .

يأتي الفول ليما داخل ثلاثة بوصة طويلة جراب. يحتوي كل جراب بين اثنين وأربعة الفاصوليا . تتشكل الفاصوليا عموما مثل الكلى و خضراء باهتة اللون. بعض الناس يعتقدون أن الفول ليما الأذواق كثيرا مثل البطاطا . جلبت المستكشفين في أمريكا الجنوبية الفاصوليا إلى أوروبا وآسيا.

أنها أدخلت في أفريقيا وجعل في نهاية المطاف طريقها إلى الولايات المتحدة. بدأت الفاصوليا تزرع في الولايات المتحدة في القرن 19 . تزرع غالبية الفاصوليا تزرع في الولايات المتحدة في ولاية كاليفورنيا . أنها لا تتطلب المناخ الحار والرطب ، مما يجعل كاليفورنيا موقعا مثاليا .

الفوائد الصحية

الفاصوليا على نسبة عالية من التربتوفان. هذا هو نفس العنصر في تركيا و الحليب الذي يجعل الناس يشعرون بالنعاس . انها من الأحماض الأمينية الأساسية ما هو مطلوب من أجل وظيفة جسدية الأمثل.

الفاصوليا هي أيضا نسبة عالية من البروتين ، حمض الفوليك ، والحديد والألياف. أنها تحتوي على عنصر والموليبدينوم ، والتي تساعد الخاص الكبريتيت عملية الجسم. إذا كنت حساسة أو حساسية ل الكبريتيت قد تقلل من الأعراض الخاصة بك عن طريق تناول الفاصوليا . كوب واحد من الفاصوليا المطبوخة يوفر 13 غراما من الألياف – أكثر من 50 ٪ من القيمة اليومية الموصى بها. في نفس كوب من الفاصوليا المطبوخة لديها أيضا أكثر من 200 سعرة حرارية فقط .

حقائق مرحه

الفاصوليا تحتوي على مركبات السيانيد السامة . في الواقع، الفاصوليا تزرع في بورما لديها ما يقرب من 30 أضعاف كمية هذه المركبات التي يسمح في العديد من البلدان الأخرى . في الولايات المتحدة وعدة دول غربية أخرى ، يمكن زراعتها فقط انخفاض مستوى الفاصوليا cyanogens .
طرق للأكل

ولعل أبرز صفة ليما الفول هو succotash . انها وصفة أمريكية أصلية التي لا تزال شعبية كبيرة اليوم. ويمكن أيضا أن يتمتع الفاصوليا على البخار و الطازجة من جراب مثل ادامامي . كنت في كثير من الأحيان كما أنها المهروس و بنكهة التوابل ، والثوم ، والبصل لجعل مثل الحمص تراجع . انهم أيضا مذهلة عندما تضاف إلى الحساء . الفاصوليا غنية بالبروتين و عند تناوله مع الأرز توفر البروتين الكامل لجسمك. يمكنك أن تأكل الفاصوليا و الأرز بدلا من اللحوم ل منخفض البروتين والدهون وجبة غنية .

بينما الفاصوليا قد لا يكون وجهة مفضلة في مرحلة الطفولة قد يفاجأ كيف لذيذ هم كشخص بالغ . على نكهة حساسة و ناعمة الملمس زبداني جعلها بالإضافة سار إلى الحساء و اليخنات . تؤكل وحدها أو في طبق مع الخضار والبقول الأخرى زبداني ليما الفول هو خيار مغذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.