السعرات الحرارية في البطاطس المسلوق 2024.

السعرات الحرارية في البطاطس المسلوقة
البطاطس المسلوقة، واحدة من الأطعمة العالمية المفضلة، ويستخدم كمكون في العديد من الوصفات الشعبية. موصوفة السعرات الحرارية في البطاطا المسلوقة في هذه المقالة. ابدأ القراءة، لمعرفة كيف تختلف السعرات الحرارية في الاستعدادات البطاطس وفقا لطريقة التحضير. كما تعرف على الفوائد الصحية للبطاطا. انتقل لأسفل ….
خليجية

إعلان
البطاطا، وهي مادة غذائية مغذية ولذيذة، هي متاحة بسهولة في كل ركن من أركان العالم. ربما، هو العنصر الغذائي الوحيد الذي كان واحدا من العناصر الغذائية الأكثر تؤكل على نطاق واسع والأكثر شعبية في العالم لآلاف السنين. يتم تضمينه في النظام الغذائي للأطفال الصغار، وكذلك كبار السن لأنها غنية بالمواد المغذية. تقشير قبالة الجلد الذي يحتوي على عدد من المواد الغذائية هي طريقة خاطئة من تناول البطاطا. كنت قد يفاجأ أن نعرف أن نحو خمسة آلاف أصناف مختلفة من البطاطا تزرع في مناطق مختلفة من العالم. الغليان هو السبيل الأساسي وأسهل من تناول البطاطا.

السعرات الحرارية البطاطس المسلوقة

نصف كوب بطاطس مسلوقة، مطبوخة في الجلد، واللحم تحتوي على حوالي 68 سعرة حرارية.
يحتوي 1 كوب بطاطس مسلوقة حوالي 135 سعرة حرارية.
يحتوي على (300.0 ز) البطاطا المسلوقة حوالي 298 سعرة حرارية – 1 كبير (ضياء 3 "إلى 4 ¼").
1 حبة متوسطة الحجم (2 – ¼ "إلى 3" ديا) يحتوي على البطاطس المسلوقة حوالي 172 سعرة حرارية.
يحتوي البطاطا المسلوقة حوالي 138 سعرة حرارية 1 الصغيرة (ديا 1 – – ¾ "¼ 2").
يحتوي 100 غرام بطاطا مسلوقة حوالي 72 سعرة حرارية.
واحد البطاطا طفل (مسلوق) يحتوي على حوالي 42 سعرة حرارية.
1 حصة (120 غ) من البطاطا المسلوقة: 86 سعرة حرارية
نصف كوب بطاطس مسلوقة مع الملح تحتوي على حوالي 68 سعرة حرارية.
الجلد المغلي من البطاطا واحد يحتوي على حوالي 27 سعرة حرارية. السعرات الحرارية في والسعرات الحرارية البطاطا المخبوزة الحصول عليها من البطاطا المسلوقة متكافئين تقريبا.

السعرات الحرارية في مختلف انواع البطاطس

نلقي نظرة على السعرات الحرارية في أنواع مختلفة من الاستعدادات البطاطا:

100 غ من البطاطا النيئة: 70 سعرة حرارية
البطاطا المهروسة 100 غرام: 108 سعرة حرارية
100 غ من البطاطا المحمصة: 150 سعرة حرارية
100 غ بطاطا الفطائر: 200 سعرة حرارية
100 غرام بطاطس البطاطا: 270 سعرة حرارية
100 غ من البطاطا المخبوزة: 85 سعرة حرارية
سلطة البطاطا 100 غرام: 115 سعرة حرارية
البطاطا 100 غرام المعلبة: 65 سعرة حرارية
100 غ من البطاطا مقلي: 120 سعرة حرارية
100 الجرش ز البطاطا: 200 سعرة حرارية
البطاطا 100 غرام خبز من دون الجلد والملح: 93 سعرة حرارية

مع العلم فقط من السعرات الحرارية في البطاطا المسلوقة ليست كافية. فمن الضروري أن نعرف أن البطاطا المسلوقة، عندما تستهلك بكميات محدودة، وتقدم العديد من الفوائد الصحية.

الفوائد الصحية للبطاطا

دمج البطاطا في النظام الغذائي الخاص بك، في كميات معتدلة هو مفيد لصحتك. البطاطا الحقائق الغذائية تبلغنا أن البطاطا هي مصدر ممتاز للفيتامين C، فيتامين مضاد للأكسدة التي تساعد على إلغاء آثار الجذور الحرة في الجسم، وبالتالي يحمي الجسم من الأمراض المختلفة، بما في ذلك أمراض القلب والسرطان. فيتامين C يساعد على تقوية الجهاز المناعي. الألياف المقدمة عندما تؤكل البطاطا مع الجلد يساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي الخاص بك. على الرغم من أن البطاطا على نسبة عالية من السعرات الحرارية والكربوهيدرات والألياف الغذائية يساعد على حرق تلك السعرات الحرارية. جود فيتامين B6 يزيد من القيمة الغذائية للبطاطا. هذا الفيتامين يقوي الجهاز العصبي ويساعد على منع أمراض القلب وحصى الكلى، ومتلازمة ما قبل الحيض، والاكتئاب النفسي، وما إلى ذلك ولذلك يعتبر إدراج البطاطا في ‘الرياضيين حمية’ مفيدة.

هي معبأة البطاطا، البطاطا وخصوصا الجلد، مع البوتاسيوم الذي يساعد على تعزيز وظائف الجسم الخلوية. وهذا بدوره يمكن أن يحسن الصحة العامة بشكل ملحوظ. وقد أظهرت الأبحاث الأخيرة أن مركب يسمى ‘kukoamine’ يساعد على خفض ضغط الدم. الحديد والنحاس التي تقدمها البطاطس تلعب دورا هاما في زيادة مستويات الطاقة الخاصة بك. الحديد والنحاس تحسين إنتاج خضاب الدم وخلايا الدم الحمراء. البطاطا منع الالتهاب وتحسين نوعية الجلد. الطعام ‘البطاطا’ نافع يمكن أن تبقي لكم الاشباع لفترة أطول، وبالتالي يمكن أن تساعد في السيطرة على شهيتك.

البطاطا على نسبة عالية من الصوديوم وارتفاع استهلاك البطاطا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل ارتفاع ضغط الدم وتليف الكبد ومشاكل في الكلى. الاستهلاك المفرط للبطاطس يمكن أن يؤدي إلى الحموضة ومستويات السكر في الدم مرتفعة. حتى مرضى السكري يجب أن تأخذ الرعاية المناسبة مع تحديد جزء. البطاطا على نسبة عالية من الكربوهيدرات والاستهلاك الزائد يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.