الاندومي يتسبب بسرطان الدماغ 2024.

أكدت خبيرة في الطب الطبيعي، ضرورة اهتمام الفرد بقراءة محتويات المواد الغذائيةالتي تباع في الأسواق، وتجنب شراء أي طعام مكتوب عليه كلمات غير مفهومه.

وأشارت الخبيرة الفلسطينية "أمل عبد المجيد" إلى خطورة ما يسمىبـ"الأندومي"، الذي وصفته بـ"الطعام السام" الذي يدخل فيه تركيبته الملح الصيني "اجني موتو" والذي "يسبب تلفاًً في خلايا المخ ويسبب سرطان الدماغ" على حدقولها.

ووصفت الخبيرة الفلسطينية "الإندومى" بانه "سم يسرى في الجسدوبالذات في المخ" وقالت.." كنت قرأت في مقالات عن وجود دهن الخنزير في مكونات نكهاتالإندومى ولكني اعتبرت أن هذه من الممكن أن تكون إشاعة واستمريت فيتناوله".

واضافت.."لكني صدمت بمعرفة الحقيقة المفجعة، أن الإندومى يحتوىعلى مادة " E621 " وهى مكتوبة على ظهر الكيس وهذه المادة بعد البحث ظهرت أنها تسببتسمم المخ لأنها أخطر محسنات الطعم على الإطلاق" !!.

وأضافت.." ان مخاطر هذه المادة على الدماغ كبيرة لأنها تسببتلفا في خلايا المخ الغير قابلة للتجدد وتسبب تراجع الذاكرة وضعفها وتدهور القدراتالعقلية وفقدان القدرة على التركيز ومعالجة الأمور الحسابية أو الرياضية المتوسطة" !!.

وأكدت انها تسبب "أمراضا عصبية تابعة لتلف خلايا المخ مثل الشللالرعاش والزهايمر والصداع المزمن ومع الاستمرار في تناولها تؤدى للسرطانات مثلسرطان الثدي وارتفاع الكولسترول وضغط الدم والأزمات القلبية الحادة وغير ذلكالكثير، كما أنها تسبب البدانة المرضية الغير قابلة للعلاج حتى مع الرياضة أوالأدوية لأنها تغير في تركيب الدهون في الجسم".
وبينت ان "هذه المادة هي أحد مشتقات " Monosodium Glutamate " التيتعتبر أخطر مادة غذائية وجدت في العالم كمكسبات طعم ، ويتم إخفاء أسم هذه المادةالسامة في الأغذية تحت مسميات مختلفة مثل الجلوتامات، أسبرتام، الخميرة، المرق سواءمرق الدجاج أو اللحمة، الكاسينات، البروتين المهدرج مثل الصوياالمهدرجة".

واوضحت عبد المجيد انه ليس فقط "الإندومى" الذي يحتوى هذه المادةالقاتلة ولكن تستخدم مطاعم شهيرة هذه المادة بصورة مكثفة لتحسين طعم مأكولاتها وجذب**ائنها

مع تحياتي [أسير الغرااام…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.