أفضل غذاء سوبر لمكافحة الشيخوخة 2024.

أفضل غذاء سوبر لمكافحة الشيخوخة
سر هو خارج على مكافحة الشيخوخة وجبات الطعام . والشيء المضحك هو … كانت الأطعمة المضادة للشيخوخة إلى الأبد . ومع ذلك ، كنا حتى الدماغ تنظيفها في تناول الأطعمة السريعة، والأطعمة السريعه ، وتعبئتها قبل
وكذلك الأطعمة مطبوخة مسبقا ، أننا نسينا تماما ما والدينا (الأم والأب الكبير ) علمتنا ، تناول الخضراوات
خليجية
لوز
وبالتالي الجوز يخفض نسبة الكوليسترول مما يقلل من فرصة ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. تتوفر معبأة مع فيتامين E، وكذلك الدهون غير المشبعة الاحادية ( المساعد القلب) والمغنيسيوم و البوتاسيوم في الدم اللوز . اللوز هي فعالة جدا في الحد من العواصف بعد وجبة السكر في الدم أيضا . الخيار الأمثل ل مرضى السكر أو ما قبل الناس الذين يحتاجون للحصول على تحكم أفضل من السكريات وغيرها من المشاكل ذات الصلة الدم .

طماطم
الليكوبين، وهي نوع من الكاروتين الذي يعطي الطماطم انها هوى الأحمر أيضا تحتفظ البشرة ناعمة . وأجريت دراسة بشأن 20 شخصا ووجدوا أن أولئك الذين بنيت مع تركيز عال من الليكوبين كان الجلد أكثر ليونة . ويعتقد تستغرق أكثر الليكوبين أيضا لحماية بشرتك من الكثير من أشعة الشمس. غيرها من المواد الغذائية الغنية في ليكوبين تميل إلى أن تكون الجريب فروت الوردي والجزر و البطيخ والجوافة و الفلفل الأحمر .

قهوة
استهلاك كوب واحد من الاسبريسو ثبت في اليوم ل لحد من خطر الاصابة غير القتامي سرطان الجلد من خلال 10٪ . والمزيد من القهوة المستهلكة يوميا ( ما يصل إلى 6 أكواب ) ، وانخفاض المخاطر. للأسف ، هذا لا حد ل اسبريسو منزوعة الكافيين .

فراولة
الفراولة هي كاملة من فيتامين C ، عنصرا حيويا في إنتاج الكولاجين التي تحافظ على ليونة الجلد و شركة . الغذاء المستهلكة التي هي غنية في فيتامين C يمكن أن تساعد على الحفاظ على التجاعيد و جفاف الجلد المرتبطة بالعمر في الخليج. كوب من الفراولة هو في الواقع 150٪ من الاستهلاك اليومي الموصى بها من فيتامين C حتى أن نتذكر أن تلمس قاعدة لذلك بدلا من تناول وجبات خفيفة على الحلوى .

الثوم والبصل
فص من الثوم والبصل تشمل الآليوم وفلافونيدات معا هي فعالة توحد للمساعدة في مكافحة معظم أنواع السرطان . كما أنها فعالة جدا في الحد من الكولسترول الخطرة. أيضا تناول الطعام لهم بشكل منتظم تكافح العديد من المشاكل في المعدة و التهابات الشعب الهوائية . هذه الأطعمة ستكون أيضا ممتازة للوقاية من جلطات الدم .

اراكم على خير

مشكووووووووووووووووره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.