علاج سرطان عنق الرحم في الطب البديل 2024.

علاج سرطان عنق الرحم في الطب البديل
1 . هيدرات

شرب الكثير من الماء طوال اليوم . وهذا قد يكون كل ما تحتاجه ، وشرب المزيد من المياه. يرصد سرطان عنق الرحم المخاطية تتكون من 90 ٪ ماء ، . يجب شرب كمية كافية من الماء لجسمك لتكون قادرة على محاربه سرطان عنق الرحم المخاطي. شرب على الأقل 8 أكواب من الماء كامل تصفيتها نظيفة في اليوم.
2 . مكملات غذائية
خليجية
التأكد من انك تحصل على ما يكفي من الأحماض الدهنية الأساسية كل يوم في نظامك الغذائي . إذا لم تتمكن من الحصول على هذه من خلال الأطعمة التي يتم تناول الطعام ، قد ترغب في النظر في اتخاذ تكملة أوميغا الكامل الذي يحتوي على أوميغا 3 و 6 و 9 .

الأحماض الدهنية الأساسية تساعد على :

تنظيم الهرمونات
زيادة تدفق الدم إلى الرحم
تقليل الحساسية لهرمون البرولاكتين ، والتي يمكن قمع الإباضة
البيض يزيد من مخاط عنق الرحم الأبيض ، الذي هو ضروري لمساعدة الحيوانات المنوية الوصول إلى البويضة
يساعد دورتك لتصبح طبيعيه

كل هذه مجالات رئيسية حيوية ل صحية وكافية للوقايه من سرطان عنق الرحم المخاطي.

زيت زهرة الربيع المسائية ( EPO) استخدمت من قبل العشابين لمئات السنين لزيادة سرطان عنق الرحم المخاطية . زيت زهرة الربيع المسائية هو ارتفاع في أوميغا 6 . وقد تبين هذا الزيت النباتيفي حين يساعد أيضا في التوازن الهرموني .

زيت بذور لسان الثور هو أيضا عالية في أوميغا 6 والأحماض الدهنية الأساسية . فقد تبين لزيادة الهرمونات والتوازن المخاطية عنق الرحم و يشبه زيت زهرة الربيع المسائية .

L- أرجينين هو حمض أميني أساسي تكملة التي قد تساعد على تعزيز المخاطية عنق الرحم من خلال دعم إنتاج أكسيد النيتريك (NO ) . أكسيد النتريك يوسع الأوعية الدموية و يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الرحم والمبيض ، والأعضاء التناسلية. التداول السليم للأجهزة التناسلية أمر حيوي ل إنتاج سرطان عنق الرحم المخاطية . L- أرجينين تشجع الإنتاج سرطان عنق الرحم المخاطية .

FertileCM هو تكملة الغذائية المتوازنة للمرأة ل تعزيز انتاج صحي من مخاط عنق الرحم خصبة . المكونات في FertileCM تعزيز إنتاج صحية ، وذات جودة خصبة إفرازات عنق الرحم عن طريق ترطيب و ترقق مخاط عنق الرحم و ضمان توازن درجة الحموضة المناسبة لل بيئة المهبل تؤدي إلى الحمل *
3 . الأعشاب التي تدعم إنتاج عنق الرحم المخاطية صحية

الأعشاب التي هي ملطف ومريرة هي داعمة وظيفة الغشاء المخاطي . ومن المعروف أن بعض الأعشاب لزيادة الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية ، والتي قد تكون مفيدة أيضا . قد تكون الأعشاب التي تدعم التوازن الهرموني مفيدا أيضا .

نبات الهندباء و جذر ( طرخشقون officinale ) : عشبة المر ، وتحفيز إفراز الغشاء المخاطي ل . الغذائية ، ويدعم صحة الكبد لتحقيق التوازن الهرموني.

جذر عرق السوس ( عرق السوس غلابرا ) : ملطف ، وتعزيز صحية إفرازات الأغشية المخاطية. تدعم التوازن الهرموني من خلال دعم الغدد الصماء.

جذر الخطمي ( ألثيا المخزنية ) : ملطف و مهدئ ل أغشية المخاطية ، ودعم الصحة الطبيعية لل وظيفة المناسبة من إنتاج المخاطية.

وقد تبين البرسيم الأحمر لزيادة المخاطية عنق الرحم ، ومساعدة جفاف المهبل : قطع البرسيم الأحمر الجوي، زهر ( نفل pratense ) . يزيد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

Shatavari الجذر ( racemosus الهليون ) : هذه العشبة هو ملطف . الأعشاب التي لها عمل ملطف يحتوي على الصمغ . خطوط الصمغ الأغشية المخاطية و الأفعال باعتبارها حامية و منشط ل تلك الأغشية. Shatavari يحتوي على الصمغ ، وهذا قد يكون من المفيد للنساء مع انخفاض سرطان عنق الرحم المخاطية .

و جعل بعض من هذه الأعشاب في الشاي يساعد أيضا على دعم الترطيب اليومي ! لمعرفة المزيد عن الأعشاب الأخرى التي تدعم مجموعة متنوعة من القضايا ذات الصلة الخصوبة انقر هنا …
4 . استخدام مواد التشحيم الصديقة الحيوانات المنوية قبل الجماع

هل تعلم أن معظم مواد التشحيم يمكن أن تضر الحيوانات المنوية فعلا ؟ لحسن الحظ هناك بعض الخيارات الطبيعية التي ثبت عدم إيذاء الحيوانات المنوية. هذه الشحوم توريد التشحيم عندما تفتقر سرطان عنق الرحم المخاطية . باستخدام مواد التشحيم الصديقة الحيوانات المنوية قد يساعد الحيوانات المنوية للوصول إلى وجهتهم ، التي هي الماضي عنق الرحم !

قبل ~ البذور هو ‘ صديقة لل خصوبة ‘ مواد التشحيم الشخصية يطابق خصبة عنق الرحم المخاطية وغير آمنة لل استخدام أثناء محاولة الحمل. قبل ~ البذور الحميمة مرطب يوفر الرطوبة في الداخل، حيث كنت في أشد الحاجة إليها ، دون الإضرار الحيوانات المنوية. هذا المنتج آمن للاستخدام أثناء محاولة الحمل. تم تطويره من قبل امرأة الحيوانات المنوية الفسيولوجي لمباراة عنق الرحم المخاطية الخصبة في درجة الحموضة، الأسمولية و اللزوجة ، وبالتالي توفير بيئة مثلى للحيوانات المنوية في النساء اللواتي يحاولن الحمل .

فخرية التشحيم الطبيعي للتشحيم الطبيعية التي هي المياه القائمة . هذا المنتج خال من النفط ، واللثي ، و الزيوت المعدنية ، والتي ثبت أنها تهيج الأنسجة المهبلية و ضرر الحيوانات المنوية.

اراكم علي خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.