عــربــيــهـ طــفــلــك مــع (m!Ss sWeeT.) 2024.

خليجية

خليجية
خليجية
اهــلا ..

كــيــف لحال؟؟

اليوم بجيب لكم موضوع غريب وماشفتهـ في القسم أبداً..

وأكيد هو عن العربيات..

خليجية

أولاً:
معلومات واشكال العربيات:
خليجية
أنواع عربات الأطفال
أدت التكنولوجيا والمواد والتقدم في علوم الهندسة البشرية والتصميم في السنوات الأخيرة إلى ظهور مجموعة متزايدة من عربات الأطفال، بالإضافة إلى أنواع مختلفة منها.
تتوافر بالأسواق حالياً أنواع عديدة من عربات الأطفال يمكنك الاختيار من بينها مما يجعل من مهمة اختيار عربة الأطفال المثالية أمراً صعباً على نحو متزايد.
وقبل اتخاذ قرار بشأن عربة الأطفال المناسبة لك ولطفلك، من الحكمة أن تدرسي أنواع عربات الأطفال المتاحة بحيث تكونين متأكدة بأن عربة طفلك مناسبة بشكل مثالي لاحتياجاتك وظروف حياتك.
عربات الأطفال أو عربات الأطفال على شكل سرير
في الأساس عربة الأطفال على شكل سرير هي سرير ثابت مواجه للخلف مرتكز على إطار بأربعة عجلات كبيرة وهو الصورة الكلاسيكية لعربة الأطفال.
عربات الأطفال خفيفة الوزن
عربات الأطفال خفيفة الوزن هي أصغر وأخف وغالباً أبسط عربات الأطفال المتاحة. وتتضمن عربات الأطفال خفيفة الوزن "عربات الأطفال ذات المظلة"، والتي اشتق اسمها من المقبضين المزدوجين المقوسين، وأنه يمكن طيها بسهولة وضمها مثل المظلة.
عربات الأطفال القياسية
عربات الأطفال القياسية هي عربات أطفال فردية متوسطة الحجم وتكون ذات أبسط شكل، وتوفر مقعداً لطفلك ومكاناً لك لتدفعي العربة منه. وتستطيع عربات الأطفال القياسية، وغالباً ما توفر مزايا إضافية مثل المظلات والشبكات وأكياس التسوق.
أنظمة سفر عربة الأطفال
توفر أنظمة سفر عربة الأطفال أقصى ملائمة لأم لديها مولود جديد. ويتكون نظام سفر عربة الأطفال من عربة أطفال بها مقعد سيارة لطفل رضيع يمكن وضعه بسهولة فوق هيكل عربة الأطفال.
الحمالات العامة لمقعد السيارة
الحمالات العامة لمقعد السيارة ليست عربات أطفال في حد ذاتها، ولكنها إطارات معدنية ذات عجلات عربة أطفال والتي يمكنك تثبيت معظم أنواع مقاعد سيارات الأطفال الرضع عليها.
عربات الأطفال المصممة لعدة أطفال وعربات الأطفال الشبيهة بالسيارات
صممت عربات الأطفال الخاصة بعدة أطفال وتلك الشبيهة بالسيارات لنقل توأمين وثلاث توائم وحتى أربعة وخمسة توائم. كما أن عربات الأطفال الخاصة بعدة أطفال عملية للآباء الذين يكون لديهم طفلين قريبين في العمر أو حتى ثلاثة أطفال من نفس العمر، على سبيل المثال، طفل يبدأ المشي وتوأمين رضيعين.
عربات أطفال لمحبي النشاط
صممت عربات أطفال محبي النشاط للآباء الذي يريدون الحفاظ على الصحة الذين يستمتعون بانتظام بالنشاط البدني مع أطفالهم وهي تتضمن عربات الأطفال للركض وعربات الأطفال المصممة لمختلف أنواع الأراضي. كما تتضمن أيضاً مقطورات / عربات الأطفال التي تسحب خلف الدراجات، وحمالات الأطفال التي تستخدم للمشي والجري في الريف.

هناك تشكيلات وأنواع وأشكال عديدة لعربات الأطفال يمكنك شراؤها عندما تفكرين في عربة أطفال لك ولطفلك.
بدءاً من عربات الأطفال للركض وحتى عربات الأطفال للجلوس والوقوف وعرفات الأطفال المزدوجة وعربات الأطفال المتأرجحة وعربات الأطفال خفيفة الوزن إلى عربات الأطفال وعربات الأطفال على شكل سرير. ومثل هذه الاختيارات العريضة واختيارات السوق تصعب من البحث عن عربة الأطفال المناسبة لك واختيارها.
ومع وجود هذا العدد الضخم من الموديلات والأنواع، والتي تتضمن جميعها مزايا وخيارات وملحقات جذابة، كيف يمكنك التأكد من أن عربة الأطفال التي وقع اختيارك عليها هي عربة الأطفال المثالية لاحتياجاتك؟
من بين الأشياء الهامة العديدة التي تحتاجين إلى التأكد منها عند اختيار عربة الأطفال، ربما يكون أهمها ما يلي:
حل عربة أطفال على شكل سرير أو عربة أطفال أو نقل؟
صممت العديد من عربات الأطفال لاستخدامها لطفلك بعد سنته الأولى (اثنا عشر شهراً). وقبل ذلك، كانت عربة الأطفال على شكل سرير الأكثر تقليدية هي خيار النقل الذي تختارينه لطفلك.
إذا كان لديك طفل بالفعل، أو ترغبين في إنجاب أكثر من طفل، فإن عربة الأطفال التي يمكن تزويدها بسرير أطفال محمول ومقعد، المناسبة للرضع والأطفال الصغار، هي الحل المثالي لتجنب شراء العديد من عربات الأطفال على شكل سرير أو عربات الأطفال.
ويضمن التأكد من إمكانية استخدام عربة طفلك كسرير أطفال محمول ثم استخدامها بعد ذلك كمقعد أن يتمكن طفلك من استخدام عربة الأطفال في أي وقت أثناء مراحل نموه الأولى.
السفر
مع أن كل عربات الأطفال قد تبدو عملية وتوفر فوائد ومزايا عديدة، فإن اختيار عربة أطفال يمكن طيها بسهولة داخل صندوق سيارتك يعني أنه عندما تسافرين يمكنك دائماً اصطحاب العربة وطفلك معك في أي مكان تذهبين إليه.
الأمان
يجب أن توفر عربة طفلك نظام حزام أمان يربط طفلك بشكل مريح. كما أن اختيار عربة أطفال توفر كابح حزام يحتوي على مشبك سهل الفك يتيح لك ربط وإخراج طفلك من العربة دون الحاجة إلى تعديل أو محاولة فك ألسنة أو أقفال صعبة.
مقعد قابل للفرد
بينما ينمو طفلك ويصبح أكبر من سريره المحمول، من المهم أن يسمح مقعد عربة الأطفال له بالانحناء للوراء. ويسمح لك مقعد عربة الأطفال القابل للإمالة باصطحاب طفلك للتمشية قبل فترة طويلة من تمكنه من الوقوف دون مساعدة.
المظلة
يجب أن تحتوي عربة طفلك على مظلة تحميه من ظروف الطقس مثل رياح الشتاء القاسية وأمطار الخريف وأشعة شمس الصيف القوية.
أقمشة قابلة للغسيل
على الرغم من إمكانية مسح معظم هياكل عربات الأطفال وتنظيفها بسهولة، فإن اختيار عربة أطفال ذات أقمشة قابلة للغسيل بالكامل، ويمكن نزعها بسهولة، أمر ضروري للحفاظ على عربة طفلك وضمان عمرها الطويل.
ارتفاع المقبض
تسمح لك معظم عربات الأطفال الحديثة في الوقت الحاضر بتعديل ارتفاع مقبض العربة لتقليل الضغط على الظهر وأسفل العمود الفقري.
عند التفكير في عربة أطفال تناسب احتياجاتك، من المهم أن تتذكري أن مقبض العربة لا يجب أن يكون فقط قابلاً للتعديل بالكامل في الارتفاع والموضع، ولكنه يجب أيضاً أن يكون مريحاً لك وأي شخص آخر يدفع عربة طفلك.
ارتفاع عربة الطفل
مثلما يجب أن يكون مقبض عربة طفلك سهل الضبط والتعديل، يجب أيضاً أن تكون عربة طفلك قابلة للتعديل.
ومع نمو طفلك وتطوره، يجب ضبط ارتفاع عربة الطفل بحيث يتناسب مع هذا النمو. وتسمح عربة الأطفال التي تحتوي أيضاً على مسند قدمين قابل للتعديل بالكامل لطفلك بالجلوس براحة وأمان، مما يمكنه من تغيير وضعه وإسناد قدميه المتدليتين.
قابلية المناورة
تأتي عربات الأطفال بمقاسات مختلفة، مع أنواع هياكل مختلفة، وأشكال مختلفة للعجلات.
على الرغم من أن الهيكل الثقيل يناسب بشكل مثالي عربة الأطفال للركض، إلا أن الوزن والحجم الزائدين يجعلان من القدرة على المناورة في المتاجر وعلى السلالم والمناطق الحضرية الضيقة المزدحمة الأخرى أمراً أكثر صعوبة عند محاولة الدخول والعبور.
وتجعل عربات الأطفال التي لا تحتوي على عجلات أمامية دوارة، أو تحتوي على ثلاث عجلات فقط من الانعطاف والدوران حول الزوايا في المساحات الصغيرة عملية صعبة ومزعجة.
عند التفكير في أفضل عربة أطفال تناسب احتياجاتك، تذكري أن عربة الأطفال المثالية يجب ألا تناسب فحسب احتياجات طفلك المتعلقة بالنقل والراحة والنمو، ولكنها يجب أيضاً أن تناسب احتياجاتك المتعلقة بالأمان والثبات والقدرة على المناورة.

خليجية

والآن مع الصوور:

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية

أنــا الحين عطيتكم معلومات وصور ..

بس ماتدرون وشو اللي في بالي..

اللي في بالي هو:

خليجية

أنا عندي خبره في العربيات الأطفال..

وشوي من أغراضهم..

لأني أعرف الحلو و اللي مو حلو..

فقلت بما ان عندي خبره..

بقولها لأصحاب المنتدى..

عشان الكل يستفيد..

خليجية

وألحين يا شبكه القمه..

أي سؤال عن أغراض الأطفال..

أو ماركاتهم العالميه فقط..

هنااا..

لاتروحون تبحثون في النت..

أنا عندكم..

خليجية

واتمنى الكل يستفيد ويفيد..

خليجية
ولا انسى صاحبه الفضل الكبير:

على التصاميم الأكثر من رائعهـ..

خليجية

واي سؤال يجي هنا بسرعهـ..

خليجية

وإلى اللقاء في موضوع جديد..

بإذن الله..

أختكم:

(m!Ss sWeeT.)

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.