البليزر الأبيض أهم القواعد حتى تنسقيه في إطلالتك 2024.

البليزر الأبيض من القطع المهمة و الأنيقة في إطلالة الصبايا في الأيام العادية و للعمل، و سبق أن لاحظناه في إطلالة نجمات عالميات، البليزر الأبيض يعكس لك سيدتي رقيا و أنوثة، يمكنك أن تنسقيه مع قطع خاصة من شأنها أن تبرزك في إطلالة ملائكية، و حتى تظهري تألقك في البليزر الأبيض تقدم لك حواء لايف أبرز القواعد و النصائح لتنسقيه في إطلالتك سواء العملية أو الكاجوال.

خليجية

خليجية

يمكنك سيدتي أن تعتمدي البليزر الأبيض مع قميص الشيفون مع سروال الجينز، إضافة إلى اعتماد نفس اللون في الحقيبة و الحزام و الحذاء، جاء في الصورة بلون البرتقالي أضفى للإطلالة أسلوبا خاصا و مميزا يصلح أن تعتمديه في إطلالتك اليومية، زيني إطلالتك بأكسسوارات بسيطة.
و للباحثات عن النعومة و الأنوثة في الإطلالة اختاري بليزر أوف وايت مع سروال في البيج ترافقينه مع قميص أبيض، الذي يعد من القطع التي يجب أن تتوفري عليها في خزانتك و مع حذاء بالكعب العالي في لون البيج تكونين بذلك قد حصلت على إطلالة ناعمة باستيلية و أنثوية.

خليجية

خليجية

يمكنك إرتداء سروال منقوش بالأبيض والأسود مع كنزة سوداء والبليزر الأبيض والحقيبة السوداء، لطلة مونوكروم رائعة، زينت الفتاة طلتها بحذاء كعب عالي أخضر. كما يمكنك اعتماد البليزر الأبيض مع قميص ملون وبنطال بلون جذاب على للموضة، وهنا إختارت الفتاة بنطال أخضر، واكتملت الطلة بحقيبة سوداء وحذاء أسود.

خليجية

خليجية

لمحبات موضة الجمبسوت يمكنكن إرتداء البليزر الأبيض أعلى جمبسوت Jumpsuit أسود لتواكبي الموضة بمنتهى الأناقة، رافقيها مع حقيبة سوداء وحذاء أسود، و كما نشاهد في النموذج الثاني يمكنك تنسيق البليزر الأبيض مع قميص أنيق بلون مخالف، مثل الأزرق، وحاولي تنسيقه مع بنطال أسود وحذاء Half Boot بنفس اللون.

خليجية

خليجية

البليزر الأبيض ذو التفاصيل السوداء من أرقى القطع التي يجب أن تعتمديها في إطلالتك، مثل الياقة والأزرار مع كنزة سوداء وبنطال أسود، زيني إطلالتك بحقيبة سوداء وحذاء بالأبيض والأسود.
أما في الصورة التي تليها ستكون طلتك مميزة إذا إخترتي لها كنزة سوداء، وبنطال أسود مع البليزر الأبيض، إختاري حذاء ملائم بكعب عالي لمزيد من الأنوثة.

خليجية

خليجية

و لمواكبات موضة Polka Dolts ستكون طلتك مميزة بكنزة منقطة بلون باستيلي ناعم مثل البيج مع بليزر أبيض أو أوف وايت، إختاري معهم حقيبة بني وحذاء كعب عالي بني مميز، يمكنك كذلك إرتداء كنزة وردية مع البليزر الأبيض ونسقيها مع بنطال جينز مثلما يتجلى في الإطلالة، مع كلاتش سوداء وحذاء بجلد النمر.

خليجية

خليجية

يمكنك تجربة البليزر الأبيض مع كنزة ذات خطوط عرضية من موضة الملابس المقلمة لتعكسي إطلالة عملية وجذابة، وخاصة أن الأزياء المقلمة صيحة بارزة في عالم الموضة. كما و يمكنك اعتماد كنزة دانتيل بيضاء، فهو يصلح مع كنزة بيضاء، ولكن يفضل أن تكون منقوشة أو بها أي تفاصيل، ورافقيه مع بنطال جينز وحقيبة كلاتش وردية، مع مجموعة إكسسوارات عصرية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.