تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حب الشباب و عبط البنات

حب الشباب و عبط البنات 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نقلت لكم رواية عجبتني مرة أتمنى تعجبكم
اتركم مع الكاتبة
—————————-

الســــــلآـآـآم عليكـوـوم
اخباركم شعلومكم ؟؟

اممم جايبه اول روايه ليا*
واتمنى من*
داخل القفص الصدري*
واعماق قلبي*
وحشايا جووفي العميقه <<مابتخلصي*
انها تعجبكووووم مااااره وان شاء الله تتحمسووو معاها وتحمسووني معاكم*
وابدا بأول روايــــــــــــــــه

حب آلشباب وعبط آلبنـــــــــآـآـآت
….*

ونبد*
الــــــبأأأأأرت الاول

عائله ابو راكان
ابو راكان :فهد وبفضل الله ثم فضله كبرت شركته وصار اغلب وقته برا وله هيبه قوويه حتى على اخوانه
ام راكان : فاطمه متوفيه
راكان الكبير :24 سنه
دانا 19 سنه*
مشعل 21 سنه*
جنى 15 سنه
………………………….
عائله ابو زياد
ابو زياد:محمد يشتغل هو واخووه فهد وماسك الشركات اللي بالرياض
ام زياد: مزنه طيبه وحبووبه*
زياد :26*
سامي: 25
رائد :23
ميساء :17 سنه

عائله ابو نواف*
ابو نواف :عبدالله يشتغل محلات الذهب والالماس
ام نواف :هيا اخت محمد وفهد
ساره 23 سنه متزوجه من ولد خالتها ياسر اللي سافرت معه لندن بحكم دراسته
نواف :24 سنه*
ونوف :17سنه

………………………………………….. ..
ابو منار:سلطان يشتغل مدير بنك وله مكانته واسمه طيب وحنون وهمه بالدنيا منار وبس وصاحب ابو راكان من ايام الدراسه
وجيران على قولتها الباب بالباب مايفصلهم مسافه
منار: 19*
……………..
راكان وهو واقف بره: اركب
رائد وصل معاه يبي ينام :من جدك انت وين تروح والحين الساعه 2اطلع عندي وروق اريح لك من اللفه في الشوارع*
راكان تنهد وتوكل على الله*
دخل سيارته …….. لداخل لفيلا ابو زياد
رائد وهو حاس بدووخه:والله انك دوختني معك تعرفني اذا مانمت عدل اطيح في غيبوبه*
راكان :بتجنني معاك انت اليوم كله وانت نايم واخرتها بطيح في غيبوبه
رائد :شدخلك انت فيني
راكان :وخر اقول والله لو نجلس هنا بطيح عليا وتنام.. وانتبه لأضاءه من جهه المسبح:رائد من هناك
رائد رفع كتوووفه بكسل :مدري علمي علمك
راكان توجه لجهه المسبح وابتسم ابتسامه نسته كل اللي صار معاه لما شافها:هههههههههههههه مشكله ادا اختلط المويه بالزيت
………هذا اللي ناقصني بعد:ترجم ترجم وش تقول انت ولا اقوووووووولك انا راسي مخربط مكركب مبهدل حالته حاله بعد عني احسن
راكان :هذي نصيحه مني عشان انتي قطعتي قلبي لاتداكري لانك مارح تنجحي
ميساء :راااااااااااااااااااااائد وخرررررره عني*
رائد فز لانه كان نايم في الطاوله اللي عاملينها برا قدام المسبح :اش تبييييييييييييييين
ركان :نام حبيبي نام وانتي …رمى الشماغ عليها…. خدي اتمسحي فيه يمكن تنجحي هههههه
ميساءبعدت الشماغ عنها بقرف :وي انا ناقصه ارسب يكفي انك مفشلنا راسب سنه اولى ابتدائي
راكان تفشل وحب يرقع :وانتي اش يعرفك بالآخوه كنت انتظر رائد عشان نكون سوا
ميساء :كح كح كح وااااااااااااضح يالحبيب*
واخدت اغراضها وطلعت بدون ماتزيد اي كلمه*
(ميساء 17 اخر سنه ثانويه بنت بين 3 شباب واخر العنقووود ماتعرف للدلع ولسانها طويل وحبوووبه وملقوووفه مره بيضه بياااض وبسرعه وجها يحمر شعرها اسود ناعم مرره ماتقدر تسوي شي فيه من نعومته صوتها جنان وهي الوحيده بنت اي شي يصير معها تقوله لرائد لانه اقرب شخص لها )

راكان : والله انها غبيه والتفت لرائد :رئووود حبيبي فيني نوم
رائد توه روق النوم طار عنه:لا انا مرووووق والنوم طار من عيني المهم قولي وش فيك وش اللي كنت تبي تقوله لي
راكان تذكر وكشر :الصباح رباح*
رائد ماحب يضيق عليه يعرفه*
(رائد 23 في الجامعه هوا كان حلمه يكمل دراسته بره مع اخوه زياد بس ماحب يزعل امه اللي ماكانت تبيه يبعد عنها يكفي زياد وطبعا جلس راكان معه لانه مايبي يبعد عنه*
ويحب بنت عمه دانا بس يكابر وطبعا هو جنتل العيله يحب الكشخه مايلبس الثوب الا في الرسميات مسوي له سوالف وخشمه طويل عيونه عسلي شعره اسود كثيف وعليه اسلوب يجذب صوته يجنن لما يتكلم كيف اذا غنى وروومنسي)

…………………….

رائد ياشر على غرفه الضيوف: انت ادخل هنا وانا بجيب لك شي تلبسه*
راكان :من جدك انت ووجهك تبيني انام هنا لحالي ..وبرطم
رائد يستخف :خلاص انتي زعلتيني منك كيف اخليكي تنامي معي
راكان وهو ماشي معاه في الخط:لا حبيبي بلييييز ماقدر انام الا وانا في حضنك
رائد :تنامي في حضني ولا تقتليني بشخيرك ولا ترفيسك
راكان :انا مارفسك الا لما تجلس تبوس فيني*
رائد بقرف :ابوسك انت وخشتك قرفتني ياشيخ
راكااااان :هههههههههههه فديتني والله …ودخل غرفه رائد واخد بجامه وانسدح بدون مايعطي رائد وجه
رائد:بيت ابوك هو تفتش وتنام فوق السرير وانا وين انام
راكان :السرير وش كبره نام جمبي ياحبيبي انتا
رائد رفع حاجبه :ترا تخوفني منك
راكان مستغرب :وليه خايف
رائد :اخاف تغتصبني*
الاثنين :هههههههههههههههههههههههههههه
وجلسو الاتنين وراكان حط راسه ونام رائد ماجاه نوم قام وولع الابجوره وفتح الدرج طلع جواله الثاني وكتب :

أحبّـگ لگّنْ ..
من يعرف إنّي أحبگْ ..
سوىآإ ربّگ .. و قلبيْ و الوسآإده ..
و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..
و دمعي يوم خآإنتني الإرآإدهـ

.. تـم الإرســآل ..
وتفاجاء لما رن جواله اليومي خاف خوف مو طبيعي
رائد يكلم نفسه ..خلك طبيعي لاتبين شي وتفضح نفسك بنفسك ورد:هلا دانا
دانا ودمعتها على خدها:سوري رائد ازعجتك
تنهد بخوف:ماعلينا وش فيك صاير لك شي
دانا :لا بس اسال عن راكان من بعد اللي صار طلع قلت يمكن تعرف وينه
ابتسم:راكان نايم جنبي ليه وش صاير
وحكته باللي صار وقفلت منه*

……………………………..

في بيت ابو راكان
مو معقوله يكون لي اخت في سني واخيراتحقق حلمي اوووف انا افكر فيه ولا اي وينك ياماما لو كنتي مو جوده مدري اش راح يصير فيك ولا في راكان اللي طلع وللحين مارجع*
قامت من مكانها*
جنى :من جد حمااااااااااااااااااس وناسه وناااسه وناااسه يارب ماتطلع مثلكم تكوون مثلي انا وبس
مزيوونه وذكيه و و و و*
(جنى 15 سنه اخر العنقوووود هادي البنت تستغل برائتها وبعدين تقلب لحقيقتها واااااثقه مررررره من نفسهايعني بالعربي مصدقه نفسها )
دانا :فال الله ولا فالك تفوو عليكي ادا مثلك مانبيها
جنى :هاهاها يازينها اذا مثلي

……………………
اليوم الثاني*
وفي مكان ثاني وبالتحديد في بيت ابو زياد
راكان وهو يمدد ايدينه :يامحلى هالصباح*
والتفت لرائد اللي نايم في سابع نومه تركه وراح اخد له منشفه واخد شوور*
وطلع :للحين ذا ماقام ..طالع ثوبه حصله معفص وحالته حاله :الحين وش يلبسني هالثووب امرري لله البسه واغير في البيت …وابتسم بمكر لما شاف دولاب رائد:الحين دولاب رائد وش كبره البس هالثووب*
ولبس اكشخ لبس واخد له ساعه ولبس جزمه واخد له نظاره :خخخخ وربي راح يموتني المشكله انها جديده بس يالله تفداني
وشاف علبتين جل وحده جديده والتاني مستعمله:يااااي انا ما استعمل القديم وفتح الجديده هههههههه
وتعطر خلص نص العطر فيه :وه يازيني قسم اني اجنن خخخخخ*
والتفت لرائد وهو يبتسم بخبث وجلس فوق ظهره وجلس ينط بس على خفيف:رؤووووووووودي يالله قووم حبيب ألبــــــي*
رائد وهو مغمض عيوونه :راكان تكفى قووووم منت بخفيف ترا
راكان :ماني بقاايم الا لما تقووم تاخررنا ترا عالجامعه
رائد:ياخي شدخلك فيني رووووح وفكني انت بس
راكان: نووو مارح اقوم الا بك
رائد هنا عصب وبحركه سريعه قام
هنا راكان فقد توازنووو جا بيطيح مسك رائد وطاحو من عالسرير :اااااااااي رائد وصمخ قوووم*
رائد اللي كان طايح فوووقه :تستااااااااااهل ماجاك ماني بقايم
راكان حب يستفززه:قووووووووووم خرربت كشختتتتتتتي
رائد ماستوعب قام ولما شافه يصلح بلووزته عيوونه:الحين هاذي مو بملابسي
راكان وهو ينفض بلوزته :انتبه على عيونك لا تطير هههههههههه..وهررب
رائد قام يلحقه :يابن الـ……….

(راكان 24 مع رائد في الجامعه وطيب وحبوووب ويحب يستهبل كثييير يحب ميساء حب مو طبيعي وطريقته للتعبير عن حبه هو انه يضايقها ويطفش عليها حياتها ملامحه مرسوومه رسم مزيون بس مو ازين من رائد )……………..

…………………………

الكل تفاجاء بالعزيمه اللي محد يدري وش مناسبتها
ميساء بعبايتهاوبمريولها:ماما طيب مالمح اي شي لك الوالد العزيز*
ام زياد :وبعدين معك يعني لو اعرف بخبي عليك يالله قومي تجهزي ابوك بيجينا بدري
ميساء :طيب ابى افهم وش هي المفاجئه حمووت اذا ماعرفت
سامي وهو يشرب قهوته:هي لقافتك ذابحتك ذابحتك موتي من الحين اريح لك

(سامي 25 سنه وهو غير عن الباقي طمووووووح طبعا يشتغل مع ابوه عشان ينمي مهارته والكل يفتخر فيه طيب واخلاق ورزه فيه شبه كبير من عمه فهد )

ام زياد بعتب :وش هالكلام سمووي حرام عليك
مدت لسانها له :حره حررررررره
ام زياد :وانتي الثانيه ان ماذلفتي ورحتي تلبسي ماني بشايلتك معي
ميساء فزت :سوري ماااااام وطلعت لغرفتها تغير لبسها
……………………..

نوف وهي تتحلطم:والله ميساء مامنها خيير
نوااف:روحي البسي بسرعه لانك لو جلستي ساعه اكثر بتنجني روحي بسرعه
نوف راحت لبست برقم قياسي*
يالله بنتاخر بسرررعه ماصارت
ام نواف :نوووووف وبعدين معك لسه تونا وان جلستي عالراسي اكثر ماني برايحه الا وقت مابي
نوف:اووووووه ببكي ترا
ام نواف :ابكي خلي لقافتك تنفعك

(نوف هي وميساء روح بالرووح حليووه وشكلها نعووم بس شخصيتها عكككككككس شكلها ماتعرف للنعومه عربجيييه ابد ونحييفه مرره وبشرتها برونزيه معطيتها جاذبيه وشعرها لونه جلكسي يقوولون عليها عود كبريت ولسانها طويل وماتعترف بالفشيله ابد وماشيه هي واخوها نواف قاعده وحده(هي خـ1ربه خـ1ربه خلوونـ1 نعميهـ1) )
…………………………………..

طق طق
دانا وهي تلقي نظره على شكلها كانت لابسه بلوزه وردي كت وعلى اطرافها شريط ابيض وبنطلون سترتش رمادي وصندل ابيض ناعم وفتحت شعرها البني المحمر وبلشر وردي خفيف لان خدودها ورديه طبيعي وكحل ازرق ابرز جمال عيونها وقلوس وردي :ادخلي
جنى تصفر :وااااااااااو وش هالشياكه
دانا ابتسمت ابتسامه بانت غمازتها اللي محليا ضحكتها اكتر:تسلمي بس انتي ليه مالبستي
جنى لوت فمها : ماعرفت وش البس وجيت استشيرك
دانا ببتسامه حنونه :اوك حياتي اسبقيني وانا وراكي
(دانا 19 سنه تخصص حاسب حبوبه وحنونه وحنانها زاد بعد وفاة امها طولها مقبول جسمها جنان بيضه وخدودها وشفايفها وردي طبيعي وفيها غمازات ابتسامتها تجنن عيونها رمادي وشعرها بني محمرمعطي جاذبيه لشعرها وعيونها ناعسه حواجبها مرسومه رسم بدون ماتلعب فيه وعليها نظرات تجنن كافيه انها تذوب اللي قدامها)
……………….

وفي غرفه ثانيه*
ليان اللي لبست اكتر من خمس ملابس واخيرا اقتنعت على بنطلون جنزبرمودا لين الركبه رمادي وتيشيرت اصفر طويل واصل لفخدها وحزام عالخصر اسود وشال بني لفته على رقبتها ولبست كعب اسوداللي زاد طولها طول اكتر*

وعملت كحل اسود اللي اعطا لمعه لعيونها الوساع وروج فوشي ابرز شفايفها المليانه وبلشر وردي وابسمت للمرايه:اووووووه واخيرا انتهيت وارسلت بوسه لنفسها*
نزلت راسها من عالباب انتبهت لليان وجنى جت بتقفل بسرعه
….:ليان اطلعي ليه حابسه نفسك
انتبهو كلهم على مشعل اللي يكلم ليان
دانا :مشعل على وين يعني منت عارف اليوم عاملين عزيمه
مشعل تنهد:لحوول انا طالع خمس دقايق
دانا رفعت ايدينها :انا مالي دخل نبهتك انا واذا بابا خاصم لاتقول دانا ماقالت
مشعل تنهد بقرف :اووه هذا الشايب وش جابه .. ودخل غرفته وهو مستسلم
دانا ابتسمت لـ ليان :اطلعي ورينا وشك يابت
ليان خرجت :خخخ ماحبيت ازعجكم
دانا :عادي البيت بيتك وبعدين وش هالحلا غطيتي علينا
ليان ابتسمت :لا من جد ماعرفنا من اللي غطا عالتاني قمر وربي قمر انتي*
جنى ابتسمت بغرور :الحلا كله عندي استريحو يابنات
علامه استخفاف لاشعوريا لجنى اللي شايفه نفسها*
(ليان 17 سنه تدخل القلب بسرعه تثقي فيها وتحب تساعد الكل وماتحب تزعل احد وذكيه طووويله مرره وجسمها جنان شفايفها مليانه تجذب زي عارضات الازياء شعرها اسود عليه لمعه طويل برضو لتحت ظهرها وتهتم في شعرها مرره وهي من جده)

في ستار بكس
الشباب
هاشم :غريبه وش هالشيااكه كلها
راكان تذكر الصباح :هههههههههههههههههه
رائد:والله يالحبيب تكرمت وتصدقت عليه وخليته يتعدل*
وليد :وانا اقول وش الطاري راكان يلبس بدله
راكان :ههههههه يبليك رفسه*
رائد تذكر :اقول راكانو قم تحركنا لانتاخر*
راكان مايبي يروح اصلا :يووه تو الناااس
رائد بتطنيش لبس نظارته :يالله انتظرك وببلا هرج فاضي*
………………………….

………………………..

وقفت سييارتين مع بعض قدام بعض عند الباب الخارجيه لفيلا ابو راكان
وكل واحد يستنا اللي قدامه يقدم اول*
رائد نزل نظارته الشمسيه وعض على طرف النظاره بطريقه تجذب وابتسم*
اما السياره الثانيه زبط غترته وابتسم وبانت اسنانه وودق على رائد وحط الجوال فوق رجله ويكلمه بسماعه البلوتوث:يعني ناوي تجلس تحت الشمس

رائد ضحك :تفضل اادخل اول*
نواف :لا عيب انت قبلي ادخل اول
رائد :الاكبرون اولى
نواف رافع خشمه :لا من تواضعي اني اتنازل للصغير
رائد ضحك جا بيقدم اول ويدخل
وبحركه سريعه دخل نواف وجلس يضحك عليه
رائد وهو يكلمه :اانا قلت هالادب من وين طلع كله خرطي
نواف مارد عليه وسكر في وجهه ونزل من سيارته وارسل له بوسه عالهوا وهو يضحك

(نواف 24 سنه بس مرره مايبان عليه اللي يشووفه يقول توام نوف نحيف مثلها رغم انه يحب الاكل بس مايبان فيه وسماره برونزي وشعره نفس لون شعرها بس اختلاف بسيط بينه هو ونوف خبل وفيه رجه بس ضحكته تجنن اكتر شي تميزه)

دق الجرس*
:ميمو روحي كملي شغلك انا حفتح
ميمو :هازر مدام
دانا فتحت الباب:هلا ميسووووو
ميساء ببتسامه وحضنتها:اخ ـــــــــبارك وشلونك عساك بخير قولي قولي وش عندكم
دانا ضحكت وطنشتها :هلا خالتي نورتينا
ام زياد وهي تمووت في دانا:هلا يابنتي شلونك عساك بخير
ميساء وايدها عاخصرها :ياهووو ليه تطنشي ردي بسرعه
دانا: طيب انتي ادخلي وراح تعرفي

مالحقت تجلس الا بدخله نوف وام نواف*
دانا :ياهلا بنوووووور البيت
ام نواف:النور نوك يابنيتي
نوف :مامييتي لا تنكري انو انا اللي نورت البيت
ام نواف :انتي نور هالدنيا كلها*
ابتسمت نوف وباستها على خدها :ياحبني لتس
دانا ببتسامه حزن تمنت امها قدامها:الله يخليكم لبعض
نوف :امين بس المهم لا ياخدني السواليف وانسى
قاطعتها دانا وهي تعرف وش تبي:انتي استريحي داخل وراح تعرفي*
طبعا في مجلس الرجال الكل عرف وانصدم من ابو راكان*
ابو زياد اللي ماقدر يقول اي كلمه احترام لاخوه الكبير:الا هي وينها نبي نشوفها
ابو راكان: بعد الغذا ان شاءالله تسلم عليك*

اما عند البنات
دانا :يالله ليان انزلي*
الكل ساكت
نزلت ليان وباين الحرج عليها*
دانا :اعرفكم ليان اختي من ابوي اللي كانت عايشه في جده
ام زياد :وشووو*
ام نواف جلست بتكبر ماعجبها الوضع :وياحسرتي عليك يافاطمه زوجك شوفي وش سوا فيك لو كنتي موجوده مايندرى وش صار لك
ام زيادبحكمه:الله يرحمها الحرمه متوفيه الحين وحنا لنا في الحين
ام نواف اللي ماعجبها الوضع :انا مستحيل ارضى بها المهزله اللي صايره
دانا :خلاص تكفين ماصارت سالفه وعدت ماتقدري تغيري من الواقع شي وهي وحده مننا من اليوم
ام نواف وهي موجه كلامها لليان :لا مستحيل اخليها تعيش هنا معكم هي وامها تخرب عليكم حياتكم والله انا ابي مصلحتكم وامك لو ..
قاطعتها ليان بصوت باكي:ماما ماتت خلاااااص وجت بتطلع وهي تبكي*
دخل ابو ركان والشباب من الاصوات:ليان يبه تعالي
ليان بكت اكتر:مستحيل اجلس اكتر من كده انا عارفه اني راح اجلس عاله عليكم*
ام نواف جبت بتتكلم اللي صدمها عصبيه ابو راكان:ليان ان قولتي هالكلام ماتلومين الا نفسك ..والتفت لـ هيا:واللي مو عاجبه ياريت مايعطينا رايه لاننا مانبيه
ام نواف وهي تبكي:شفت بنت اللي ماتتسمى من اليوم خربت علينا الله يستر من الجاي
وطلعت من الفيلا ولحقها نواف ونوف
اما ليان جلست عالدرج تبكي حست بيد تمسك ذقنها يد اللي ماكان هامه الموضوع ولانزل معهم لانه جالس عالنت بس حس بشعوورها طبعا منو مشعل ماغيره:ارفعي راسك محد يسترجي ينزل دمعتك اكتر من كذه
حطت عينها في عينه وبكت وحضنها بقووه مشعل :خلاص قلت لك امسحي دموعك ….ومسك ايدها ودخلها غرفته

دانا اللي مصدومه من حركه مشعل كانه يهدد بكلامه ولا الحنيه اللي طلعت فجاءه كده
ميساء:مسكينه ماتستاهل اللي صار لها
دانا :على قد ماكانت فرحانه انها راح تشوفكم على قد ماحزنت
من صدها*
سامي في نفسه:مسكييينه ماتستاهل ماتوقعت عمتي هيا بها القسوه شذمبها هي حرام عليها جرحتها
ووالكل طلع بعد للي صار
دانا :خالتي تكفين اجلسي اكيد ودهاا تحس انو في احد يبيها اعرفك طيبه يمكن تطلعينها من اللي فيه
ام زياد :لا يابنيتي خل ترتاح اللي صار لها مو شووي*
ميساء جلست وتنهدت:ولا يهمكم انا راح اجلس وانسي ابوها اللي صار
جنى للحين مو مستوعبه شي واحد اللي هو اهتمام مشعل المفاجئ:انا مو مستغربه الا من شي واحد
ميساء باستغراب اكبر:مشعل صح؟؟
جنى :ايه من متى هو يفكر في احد حتى بعد ماتوفت ماما ماتغير طبعه دايم لحاله ومايفكر في احد
ميساء :يمكن قلبه حن
جنى :اخ بس ودي اعرف وش قلها
ميساء بلقافه اكبر:اه بس مو كثري
…………………
وفي مكان بعيد وبالتحديد في لندن
جالسه ومسررحه ومهي بحاسه باللي حواليها
:سوووووسووو وياشر بيدينه قدام وجها وطبع بوسه في خدها
لفت بسرعه وابستمت :هلا يسووري من متى وانت هنا
ياسر ابتسم :من يوم توفت جدتي انتي اللي وينك وفي وش مسرحه
ساره:لابس مصدوومه وصلتني اخبار من الرياض
ياسر ببتسامه :كل يوم معك خبر انتي ماتملين*
ساره :مالت عليك ماتستاهل اقولك شي*
ياسر حط ايده على كتفها وابتسم :يالله عاد قولي وش هي الاخبار
طبعا ساره ماتقدر تمسك نفسها ماتتكلم ولانه ياسر الوحيد هو اللي بيسمعها فعشان كده تنازلت عن زعلها وقررت تقوله : تخيل خالي فهد طلع متزوج وحده ووعنده بنت كبر نوف اختي
ياسر يستهبل :اها تخيلت وقوليلي كيف هالحرمه عشان اتخيلها بعد
ساره :هاهاهاها ياخفه دمك
ياسر :ههههههههه المهم متى صار هالكلام
ساره :مدري بس لسه الوالده مكلمتني
ياسر قام :اووك رايح ابدل وجهزي الغداء لانو زياد جاي
ساره ابتسمت :والله وحشني هالولد
ياسر ناظرها بنص عين :يوحشك وحش قولي امين
ساره :هههههههههههههههه
……………………………..

نواف :حرام عليك يمه اللي سويتيه فيها
نوف :ايه هي مالها ذمب
ام نوواف بعصبيه:اي مالها ذمب انت وياها شفت من دخلت علينا عملت مشكله بيني وبين اخوي
نوف: تبين الصراحه انتي الغلطانه
ام نواف بصدمه:الحين انا الغلطانه الله يسامحك يابنيتي*
نواف بهمس لنوف:قومي خلنا نقوم مزاجها مايسمح للتفاهم
نوف :اوك بس ودني لهم لاني من جد منحرجه
نواف :اوك بعد المغرب اجهزي الحين خلنا نرتاح

…………………….

ابو زياد في الشركه وكان معه سامي:هذي عمتك هيا يبي لها علقه عالراس لعنبوها وش كبرها وتفكيرها كذه
سامي :يايبه لاتسحب عليها انت بعد بتجلس تحط اللوم في هالمسكينه اللي مالها ذمب
ابو زياد :ايه وانت الصادق مسكينه هالبنت قطعت قلبي ببكيها
سامي في نفسه..ايه وانا للحين مو قادر انسى شكلها
ابو زياد :يبي لنا نعوضها على الي صار
سامي :ايه بعد اسبوع اجازه عيد الحج خلنا نطلع لنا مكان حلو والجو كمان يساعد
ابو زياد :انا بتفاهم مع ابو راكان ويصير خير
سامي ببتسامه :اوك عن اذنك تامر شي وراي شغل
ابو زياد بفخر :لا ابد سلامتك

………………………………………..
وفي لندن
وعلى طاوله الطعام
زياد يطالع صحنه ويلمح:والله اياااااام زمان ماكنا نعرف نسوي بيض والحين صايرين نعزم والله الناس تغيرت
ياسر:شفت كيف البزر لازم يكبر اجل بيجلس على حاله
ساره :كانكم تتشمتوو عليا
زياد مسوي برئ: لالاحشا
ساره مسويه مصدقه:اها ااووك كملو اكلكم ده وانا رايحه احلي
زياد يموت في الحلى:خلاص شبعت هاتي الحلى
ساره :هههههههههه خلي البزر تنفعك
ياسر:مسكييييين لقط وجهك*
زياد :وانا كنت ناوي اخدك معي للرياض كم يوم بس ماتستاهلي*
وقفت ساره ولفت لياسر كنها تقوله ودي ارووح لانه من جد واحشتها الرياض بس تفاجئت من رده:ومن قلك انهاا تبي ترجع
مبسوطه هي معي صح سوسو
وبحزن هزت راسها بالأيجاب ودخلت بدون ولا كلمه
سكت زياد وحس بحزنها:وش اللي سويته فيها حرام عليك ياشيخ
ياسر مستغرب:وش عملت انا
زياد :سنه ماشافت اهلها خلها كم يووم تروح و ترجع لك ماهي بطايره
ياسر :ليه اشتكت لك
زياد:الغبي يفهمها ماشفت عيونها شوي وتبكي
ياسر تنهد :يصير خير*
زياد قام:يالله سي يوو وسلم عليها
ياسر :يوصل*
ووصله للباب*
…………………………….
………………
مشعل وليان كانو فاكينها سواليف

مشعل ابتسامه تذوب :الحين كل هالبلاوي في بنت خالتك
ليان :هههههه اكيد الحين بتقتلني لاني ماكلمتها من جيت
مشعل مد له جواله :خذي كلميها بس بشرط حطيه عالسبيكر
ليان اتسمت :اووك ..ودقت عالرقم
ردت بهدوء :الو
ليان بصوت عالي :جووووووجوووو
جوولي عرفتها:لياااااااااااااااااااااان يادوووووووووبا
ليان تضحك :وحشتيييييييني
جولي بعصبيه :اكررررهك يامعفنه لقيتي احبابك نسيتي اصحابك
ليان :خخخخخخ لوو نسيتك مادقيت الا بعد اسبوع بس انشغلت
جولي بلقافه:قوليلي كيف اهلك ليكون شريرين هما كده مايحبو بنت الضره
ليان :لا حرام عليكي زي العسسسسسل معايه والدليل شعولي الي جنبي اللي عرف عنك كل شي
جولي:اهم شي ادا حليووه قووليلي لاتنسي بنت خالتك
هنا سمعت ضحكت مشعل:هههههههههههههاااي
جولي :يالمجنونه ليكون سمعني
ليان :هههههه ايووه يختي حاطته عالسبيكر
جولي سكتت وماتكلمت*
ليان :جوجووو وينك جوجو..عرفت انها منحرجه عشان كده ماردت وحطته عالعادي :جوجوو خلاص وينك عاد
جولي منحرجه :دوبا اصلك ما أحوووبك خوودي كلمي ماما
وجلست تكلم خالتها اخدت ساعه عشان تطمن عليها
ليان وهي تسكر :احوووووبهم يناس*
مشعل:الله يخليهم لك بس جولي دي تحفه
ليان :انت لسه ماشووفت حاجه هاده ياحبيبي ولا شي*

أأألـــــبأأأأرررت أأألتأأأنـــي

طق طق دخلت راسها :قاطعتكم ياحلووين
ليان:لا ياقلبي كنا نتكلم عادي
دانا: اوك انضمو لنا تحت كلهم ينطرونك
ليان خفضت راسها :لا مو حابه انزل*
دانا سحبتها من ايدها :لا راح تنزلي كده تتركي ضيوفك

…………………….
وفي بيت ابو منار
جالسه لحالها وتتامل في بيتهم وش كبره ومحد عايش الا هي وابوها والخدم ودمعتها على خدها:اه ياماما ليش تركتينا
اه يارب املي عليا حياتي وبعد عن وحدتي اللي قتلتني وابتسمت لما رن جوالها*
:هلا خلووودي حبيبي
(خالد اخوها الوحيد من امها 26 سنه لان ام منار تزوجت وجابت خالد وترملت وتزوجت ثاني من ابو منار وتطلقت وتزوجت ثاني بس خالد مو عايش معها عايش مع جده وجده تاجر و يحب منار من قلبه وحنون عليها بشكل مو طبيعي يمكن لانو يحس انها طيبه وتكتم وحدتها اللي بتموتها)

خالد ببتسامه :هلا منوووووووورتي حبيبه قلبي وحشتيييييني
منار بزعل:يعني لو وحشتك من جد كان جيت وشوفتني بس اكتشفت انو مالي معزه عندك
خالد ببتسامه حنونه:والله انشغلت هالايام بكثره وان شاء الله اجيك بكره*
منار :اكييييييييد مو بعدين تغير ترا بزعل والله
خالد :افاااااا قد وعدتك ورجعت بكلامي وبعدين كم منوره عندي
مناربدلع :طبعا اكييييييييد وحده*
خالد:اوك حياتي توصي شي اجيبه معي
منار: لا حبيبي تسلم
خالد بمزح:اكييد يعني مو تغيرين كلامك وتبلشيني
منار :اوووووك جبتها بنفسك ابى ايس كريم من باسكن وابى ماارس وابى عشا حلوو مرتب يفتح النفس وامممممم
خالد :هالله هالله كل ذه
منار :خخخخخخ امزح سلامتك مابي شي
خالد: اوك يالغلا انتبهي على نفسك ويالله باي
منار:اوك باي
سكرت منه :اه الله لايحرمني منه هو كل دنيتي بعد بابا

(منار 19 سنه صديقه دانا ومعها في نفس التخصص وتعتبرها اخت ماجابتها امها هاااااديه ونعووومه وماتحب تزعل قصيره شوي وشعرها قصير لتحت كتفها ناعم ومعطي شكلها برائه اكثر رموشها كثيفه مره وطويله وعيونها مكحله من الله وما تزعل او ترفض لاي احد طلب طبعا هي تعتبر نفسها من عايله دانا والكل يعرفها ويحبهاويعتبرها وحده منهم)

……………………..

زياد:اففف كله ذه يطلع منها مهي بهينه هالعجيز
رائد :حرام عليك والله لو تسمعك بتقول ليان هي اللي كرهتك فيها
زياد :اسمحلي اذا تفكيرها كذا يبيلها بالعقال
رائد :زيوود مو كانك زودتها عيب عليك
زياد :خير ان شاء الله كل شي بينحل برجعتي
رائد :ليه متى راجع
زياد بكذب :توني لسه ماقررت لما اعرف اقولك ويصير خير
رائد :اوك يالله سي يوو

…………………..

ياسر :سوسو حبيبتي للحين زعلانه
ساره :انا اقدر ازعل منك انت حياتي كلها*
باسها على خدها. الله لا يحرمني منك ولا من ضحكتك
ساره :ههههههههههههههه
ياسر :الحين قلت نكته
ساره بتفكير:في سوال في بالي وابى جواب بتجاوبني
ياسر وهو يحط ايده على كتفها :على حسب السؤال
ساره :امم بس انا سمعت خبر تفاجئت منه
ياسر ناظرها:وبعديييييين انتي والاخبار
ساره ابتسمت :الحين تبيني اقووووول ولا؟
ياسر :حتى لو قلت لك لا بتتكلمي انتي تقدري تسكتتي*
كملت وطنشته : بصراحه هو عن ماجد اخوك
ياسر استغرب:وش فيه
ساره بتردد:انا سمعت انه السبب اللي يخليه مايتكلم مو طبيعي يعني في سبب ثاني اللي هو . خافت تقولها
ياسر تنهد :قصدك انه مرض نفسي
ساره هزت راسها بالايجاب
ياسر انا اقولك : هو كان دايم مع اخوياه وكان يعتقد انهم احسن ناس وهو يحس بالراحه معهم ومره تورط بقضيه مخدرات وبنات وهو طبعا برئ منها ولما عرف انه اعز واحد له*
هو اللي ورطه انصدم صدمه عمره وتحمل وقال ادا واحد مافيه خير اكيد الباقين منهم فايده وطلعو الباقين مثل زي الكلاب تحت االلي ورطه مافتحو فمهم كلمه او حتى زاروه الا واحد هوا اللي شهد وجاب الادله وطلع برئ منها ولما طلع وراح للبيت الوالد تبرا منه*
طبعا حزن وانقهر قهر عمره ولما جا بيزور خويه اللي طلعه اكتشف انه صار له حادث وتوفى وبعد يومين سمع خبر انه الوالده توفت بسكته قلبيه ومن بعدها طاح ولما قام انحرمنا من صوته والوالد حاول انه يعتذر منه بس ماسامحه لدرجه انه سمى نصف املاكه باسمه وتوفى هوا كمان لانه كان مريض بالقلب ومن بعدها صار يكره الكل ومايثق باحد كويس انه يرتاح لي ولا كان مايثق اه بس الله يشفيه*
..ولف لـ ساره اللي دموعها ملت عنها ابتسم:ياعيني عليك تأثررتي

ساره :مسكييين اللي صار له مو شويه طيب مافكرتو تودونه عند طبيب نفسي
ياسر :رفض ومايبي احد يكلمه في هالموضوع صاير حساس بزيااااده وحنا نخاف نزعله
ساره: بس اكيد في حل مو معقول يظل عمره كله كده
ياسر:الحل الوحيد اننا نزوجه وحده تقدر تطلعه من اللي فيه بس مين راح تقبل فيه وخصوصا انه صاير حساس بزياده
ساره بتفكير:خلي هالموضوع علي وانا راح اجيب اللي تستاهله
ابتسم :اوك خلنا نتعشى ترا ميت جوع*
ساره :دقايق ويجهز
……………………………..

….:اقووول ياحجي
سامي التفت واستغرب من يناديه وابتسم لما شافه:يامراااحب وش الطاري نوافوو عندنا
نواف :شفت كيف تواضعت وجيت عندكم
سامي :اجل بما انك الحين متواضع ادخل اخاف بعدين تتكبر ومحد يشووفك
نواف :يعني مو عشان تواضعت تدخلني لا لا اسمحلي
سامي رافع حاجب :وليه وش في بيتنا ياحظي
نواف بمزح :يكفي انو انت فيه*
سامي يطالع اي شي قدامه :والله لو جزمتي مابيها كان رميتها فيك*
نواف :ههههههههههه ياحليلك وانت معصب
سامي: اقول اذلف عني ولا توريني رقعه وجهك
نواف وهو يلحقه :حرام عليك هذا وانا جاي ابي عشا حلو من عندكم
سامي :تفضل حياك
نواف ببتسامه:يزيد فضلك*

………………………….

اليوم الثاني
بما انه الربوع
طبعا ميساء ونوف اللي قرروو يجو من المدرسه لبيت ابو راكان عشان ينسووو ليان اللي صار ويبدون بهبلاتهم
ووصلو نزلت من السياره*
وهي تكلم:ياماما ياحبيبتي خلاص .. ادري ادري راح اخد ملابس من دانا.. يووه خلاص انا داخله ..اوك يالله باي
ونوف :اخيرا اقتنعت
ميساء انتبهت لجنى وهي تنزل:جيتي في وقتك
جنى مستغربه :غريبه وش جابكم
نوف :يعني طرده هي بس على قلبك ماني بطالعه ومدت لسانها
جنى :يامثقل دمك ياشيخه
نووف:عادي صبي مووويه هههههههاااااي
ميساء :اقول خلوونا ندخل*
دخلو البنات: سلاااااااااام
انتبهو على الجالسين وراحوو عندهم*
مشعل:انتو وش جابكم ليه ناطين*
نووف :على قلبببببببببببببببك*
ميساء جلست ولا عليها :يامرااااااااااااااحب وحشتيييييييني*
نووف تكلم مشعل بصوت عالي:اقص يدي ان ماكانت لقاافه بتذبحها من امس الا وتبي تجلس معها اكثر
مشعل :ههههههههه ادري اجل توحشها وهي ماشافتها الا لمره
ميساء :انتم وش يعرفكم*
ليان ابتسمت :والله ياقلبي كنت انتظركم من اول ماعرفت انو ليا اهل*
نووف تستهبل :تسلمي والله ادري انو من عرفتي انو انا بنت عمتك وانتي ماجاكي النوم خلاص تهني كاني قدامك ..وابتسمت ابتسامه كبيره
جنى :ماعليكي منهم لاتفكري تحتكي فيهم ترا ماينبلعوون واخاف تصيرين مثلهم خليكي مثلي …وسحبت لها مخده :وارمي هالمخده عليهم …ورمتها جنى قلك تعلمها وجت على وجه ميساء
ميساء تنرفزت ورمته عليها بقووه اكبر :اقول يالبززر انتي ان مابلعتي لسانك بيصير فيكي شي مايعجبك
…………………………..

راكان اللي اصر على رائد يتغدى عندهم
دخلو الاتنين ومصدومين باللي يشوفنه انووووووااع الضحك
ليان ماهي قادره تمسك نفسها :هههههههههههه الله يخسك موتيييييييييني ضحك ههههههههههه*
ميساء وهي تضحك :وين تبينها توصل طالعي سيقانها اعوواااااااااد صيني هههههههه
جنى :ولا ومع سمارها كنها كت كات
نوف:هاهاها باااااااايخه والله اني بروونزيه ياحلاتي بس
راكان :اقوووووووول بسكم ضحك اصواتكم لبره
كلهم تفاجئووو وبعدين طنشوو عدا ليان اللي خااااافت مرررره
رائد وهو يطالع لليان:ميووس غريبه انتي هنا ولا وبمرايلكم*
دانا كانت توها داخله وسمعتهم :وانا اقوووووووول كني مشبهه على اصواتكم طلع انتو من جد هنا وبعدين ليه بلبس المدرسه
رائد لف وشافها ابـتسم بس على خفيف حبيبه قلبه جت
ميساء :والله يختي ننطرك تكرميينا
دانا رافعه حاجب :اكرمكم؟؟؟؟
نوف ببتسامه مسويه بريئه:اكرمينا مما لديك*
راكان حب يستفزهم :وبعدين احنا ما نتصدق يالله يالله ضفو وجيهكم
رائد رفع حاجب وحط يده على خصره:حتى انا ماتصدق يالله يالله طلع ملابسي ولا تكثر حكي
دانا :هههههههههههه حلووه منك
ميساء نطت لرائد: تعجبني والله فديييت اخووووي انا …وباستو على خدووو*
راكان :مالت عليك بس انت ووخيتك يالله طسوو مافي غدا
ميساء :بيت عمي كيفنا وقت مانطلع نطلع ومدت لسانها*
:احم احم السلام عليكم
الكل انتبه لابو راكان اللي هيبته تكفي ان تخليهم يسكتو ولا واحد فيهم يفتح فمه بكلمه الا كلمه:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نوف بهمس:ههه كننا في مدرسه*
ميساء عطتها نظره
ابو راكان جلس جنب ليان :ياهلا والله بعيالي نورتونا
ميساء :بوجودك ياعمي*
نوف بكذب:يالله الحمدالله انت جيت لانو كنات جايين نسلم عليك وعلى بنت عمنا الجديده ونرووح البيت
ميساء عطتها نظرره معناه انت من جدك*
ابو راكان :افاا تجون بيتنا وترووحون خلاص اقعدوو اسهرو اليله عندنا*
نوف هاذه اللي تبيه :بس ياعمي احنا بالمرايل خلاص مره ثاانيه ان شاء الله*
ابو راكان :اذا عالملابس خذو من عند دانا يالله عاد ماعندكم عذر
دانا :ايا بنات الذينا فهمت قصدكم بـ اكرمييينا*
ميساء ونوف ابتسمو على خفيف*
اما ليااان فطست ضحك الكل التفت لها مبتسم انحرجت من نظراتهم سحبت نفسها وراحت*
وقضو ليلتهم سوا والشباب طلعو
…………………………………….
والبنات كملو سهرتهم الين اخر اليل وانضمت منار معاهم وكانهم يعرفوون بعض من زمااااااان فاكينها سواليف وحكااوي
منار وهي تناظر ساعتها:بنات الوقت مر بسرعه يالله خلاص رايحه
ميساء:اقوووووول اجلسي اليوم ربووع عادي نامي وبكره روحي
دانا :صح خلينا نكمل سهرتنا اجلسي بليييييييييز
منار لوت شفاتها :امممم مدري بس اكلم بابا .. وراحت عن البنات
نوف:ياحبني ها البنت ودي ميساء تعقل مثلها
ميساء:مررره يختي اللي يسمعك يقول النعوومه تقطع فيك
نوف :مارح ارد اخاف من الحساد
ومنار اللي رجعت بعد ماخدت الموافقه :ليان ماقلتي وش هوايتك
ابسمت :احب لغه العيون
نوف بتناحه :ليه العيون تتكلم؟؟
داناتنهدت من غبائها:وخرووها عني لاذبحها
ميساء:حلالك ياشيخه
نوف ببتسامه :خخخخخخ بس وربي مافهمت
ليان :انا اقولك ياحبيبتي لغه العين تعرفي من عين الشخص اللي قدامك وش حالته
نوف تهز راسها:كملي
ليان :يعني مثلا تحسي انه هالشخص ضحكته مو من قلبه بس مجامله او ادا كان يكدب او هالشخص يحبك من نظره عينه
نوف قربت الين مامسك انفها انف ليان :طالعي انا احب هالادميه ..واشرت لـ جنى
ليان ضحكت:انتي تمووووووووتي فيها لانك ماسالتي وفيكي ابتسامه بس لانك حابه تنرفزي لا اكثر
جنى :هههههههههه داريه انها تموت فيا اصلا في احد يشوف هالوجه ومايحبه
نوف تهز راسها بعدم اقتناع:اسمحيلي اقولك انك فاشله في هالمجال خليكي في المطبخ احسن
الكل :هههههههههههههههههههههههه*

أأأألبـــاأأرت الثااااأأألث

سامي وهو يتنهد بتعب:آآآآآآه واخيرا
رائد وهو يقلب في القنوات :تستاهل انت اللي جبته لنفسك هالك نفسك في دراستك وشغلك بعد
سامي :مارح ارد عليك لانه مستحيل تقتنع بكلامي خلني كده احسن
رائد رفع كتوفه :برااحتك*
سامي :وينها ميوس مالها حس
رائد ابتسم :عند دانا اقصد في بيت عمي
سامي :ههههههههههه ياحليلك والله واضح الحب بعيونك
رائد ببرود عكس اللي جواه:الحين قلت لك عند دانا خلاص ميت عليها
سامي بضحكه :ماقلنا شي بس ولا اقولك براحتك خلك مع نفسك وعيش جوك ههههههه
رائد بدون مايرد وفي نفسه :آآآه منك الكل حس الا انتي متى يادانا متى*
………………….

واليوم اللي بعده

قامت من نومها تحس انها نامت كثيره التفتت لدانا اللي نايمه جنبها وابتسمت شافت الساعه ميساء:اوووووووف 7 بدرري وش مقوومني الحين.. حطت راسها ماجا النوم تنهدت ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) توضت وصلت ونزلت
وجلست تندن*
وفي نفس البيت
راكان :وليدووه خلاص البس واطلع
وليد:اووك لاتتاخر
راكان بعصبيه:خلاص قلت مارح اتاخر وقفل ونزل
وسمع دندنه عرف من مين:ميسوووووو عندنا وانا اقول ليه مارتحت في نومتي
ميساء :ميسو ميسوو قطوتك انا
راكان حب ينرفزها:واخيس قطوه بعد
شربت الكوفي وتنهدت :افففف منه نكد صباحي
راكان عجبه الوضع:وش وش قلتي عيدي كلامك
ميساء :كلام الملوك ماينعاد
راكان :ميسوو ميسو ابي اقولك شي
ميساء:يااااااااااارب صبرني مابي اسمعك فارق من عندي
راكان حط رجل على رجل:على قلبك ماني بقايم
ميساء عصبت :ياكررررررررررررررررررررهي لك
ضحك باعلى صوتو وصرخ :وياحبنييييييييييييييييييييي لــــــــــــــــك ههههههههههههههااااااي
سمعته وماثر فيها لانها عارفه ماقال كده الا لانو يبي ينرفزها:بس محاااااااااااال

وفي سياره وليد
راكان وهو يركب :ههههههه غبيه وربي غبيه
وليد وهو معصب :احلف انت كان تاخرت معاها اكثر
راكان :ودي بس طلعت
……………………

:ولكموووووووو زينه
زينه الخدامه الثانيه لبيت ابو راكان:ماما نوووف من وين انت اجي
نوف تستهبل:ماما اجل لابوسي راسي كمان
زينه:انت لسان في طويييييييييييييييل كتير كتير
نوف بصدمه مصطنعه :معقوووووله احلفي احلفي انتي بس
زينه تتحلطم :لاهول ولا كوه الا بالله
نوف انتبهت لميساء:غريبه صاحيه*
ميساء :وش قالولك بومه مثلك انام الصبح واسهر الليل
نوف :بومه ولا دجاجه اصيح من الصبح*
ميساء عصبت ووصلت معها :انا رايحه تروحي ولا لا
نوف :ايه دقيت عالسواق يجيني تعالي نوصلك معنا
ميساء :اوك يالله اجيب عبايتي والحقك*
نوف:اوووووووووك

وفي السياره دخلت ميساء وانتبهت للسواق اللي كان نواف
ميساء :اقوول نوف ماقلتي لي جبتو سواق جديد*
نوف :بس وش رايك فيه سواق مملووح
نواف :تغزلو فيني يالشغالات
ميساء :اسكت لا أرحلك الحين
نواف عجبته الترحيل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
ميساء ابتسم لاشعوريا لضحكته:والله اللي يسمع ضحكتك مايعطيك شكلك
نواف كح :اعوووذ بالله منك غيررره بتقتلك*
نوف:ايه والله صادقه
نواف:الواثق بخطوه يمشي ملك*
نوف وميساء :اقوووووووول لا يكثر
رجع ضحك وضحكو على ضحكتو*
………………….
دانا قامت من رنين الساعه ووقفته
والتفتت ماحصلت ميساء:غريبه وينها
نزلت تدور عليهم مااحصلتهم ودقت*
ميساء:هلا دنووو
دانا رافعه حاجب:وينك وين رحتي
ميساء:سوري ماحبينا نزعجك بس رجعت البيت
دانا :الحين على بالك مازعجتيني بجد انتو ماتستحوو
ميساء ببتسامه :هذا جزاتي المره الجاايه حرجك رج عشان بس اقولك اني رايحه
دانا:براحتك خلاص باي
وقفلت منها انتبهت لرساله فتحتها:
…اشتقتــــــــــــــــلك
انتظر بلهـفــــــــــــــة شوفتك*
أتخيلك…..وأتأملك
وأسمع صدى ضحكتك*
وأموت في صوت همستك*
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي في لمستك
وأرجع وأقول اشتقتــــلك شوقي غريب يحيرك
ماأظن يسمونه شوق
هو في قوته أكبر من الموج*
يحضن الصخر ويفتتــه
وأرجع أعود أتخيلك ياترى !! متى أقدر ……
أصرخ وأقول أعشقــك*
ياتـــــــــرى بتحبنـــــــي؟؟*
وتصرخ وتقول أموت فيك
وأروح أنظم احلامي معاك

دانا تتنهد:اوووووووووووووه منه هذا وبعدين معه لازم اوقفه عند حده اففف بس

وعلى الغذا
ميساء وهي تشرب عصيرها:بصراحه حبيتها مره تدخل القلب
ابو زياد :اهم شي نسيتوها اللي صار
سامي: بصراحه ماتوقع لانو اللي صار قوووي
رائد:مع الايام بتنسى وبعدين ميوس ماتقصررر تنسي الواحد همه صح ميوس
ميساء بغرووور :ماجبت جديد دور غيره
رائد بضحكه:مشكلتك بسرعه تصدقي نفسك ويش تصير لك جنى
سامي:خخخخخ لقطي وجهك انتبهي خشمك تحت رجلي تعالي شيليه
ميساء :سامي والله اكب هالعصير فيك
ابو زياد:وش فيكم على بنيتي*
ام زياد :دايم هم كذه مايتركونها في حالها
ميساء بزعل مصططططنع :خلاص مليت من حياتي انا محد مقدرني الا ماميتوووو
رائد:اقووول لايكبر راسك واخاف ماتقدري تقومي من الثقل

وفي نفس الوقت
جنى :غريبه الكل بيجتمع الليله وين الوالد ؟
راكان :راحت عليك الوالد مسافر
جنى :اففف على بالي اليوم راح نجتمع*
مشعل :تعودي تعودي
دانا:خلاص تغذو ماصارت
راكان بتردد:ليان
ليان ابتسمت:هلا
راكان :بما انه امك متوفيه كنتي دايم مع ابوي؟
ليان ابتسمت:اتوقع انكم كنتو تشوفنو اكتر مني على الاقل هوا كان بينام عندكم اما انا يسلم ويمشي حتى ادا كان يبي شي يرسل لي احمد
راكان بضحكه قهر:يعني حتى انتي ماسلمتي من احمد يالله كويس انك معنا
ابتسمت دانا وحبت تغير:ايه واليوم راح ندور لك على غرفه*
ليان :اوك
مشعل :انا راح اخذكم*
الكل استغرب
راكان يتمصخر فيه :غريبه يمكن اخويانك يحتاجوك
مشعل طنشه:لاتنسين اوك العصر نجهز
وراكان :وانا جاي معكم
جنى بفرح:ايوووووون وانا كمان واذا خلصنا رحنا تمشينا
الكل :اووووووك

وفي لندن وهي تكلم بالجوال تكلم صاحبتها
ساره :الله يعينك عليه
رنا:ماعلينا انتي كيفك الحين
ساره حبت تلمح وحكتها على ماجد اخو زوجها
رنا:الله يشفيه طيب ليه مايودونه لطبيب
ساره:ياريت بس مارضي ومالنا الا حل واحد
رنا :وشو هالحل
ساره:اننا نزوجه
رنا :اوك طيب وليه ماتزوجونه
ساره :ياحبيبتي من راح ترضى فيه وخصوصا هو حساس وبعدين يباله وحده بالها طويل وتقدر تطلعه من اللي اهو فيه
رنا:لا اكيد راح تحصلو وخصوصا انه في امل انه يشفي
سارره :طب انا حصلت وحده وخايفه افاتحها بالموضوع
رنا:لا حبيبتي لاتترددي وحاولي تفهمينها وماظن وحده راح ترفض
ساره :يعني اعرف انك موافقه
رنا انصدمت وفهمت عليها:من جدك انتي
ساره :وش فيكي غيرتي رايك مو توك قايله هالكلام
رنا :بس انا غير عارفه حالتي وعارفه زوج امي مارح يرضى فيه
ساره:اففهم انك موافقه وزوج امك ذا خليه علي
رنا سكتت
ساره :السكوت علامه الرضا كلللوووش

وفي النادي
وفي الجاكوزي
رائد مسترخي
هاشم :الا اقول وينه راكان
وليد :الاخ يلم شمل العائله
هاشم يستهبل:كان تكلم نجي نونسهم
رائد :يقولك يلم شمل عيلته تدخل عرض انت ليه
هاشم سكت وماتكلم
وليد وهو يناظر اللي قدامه:ودي اعرف وش قصته
رائد :من هو
وليد وهو ياشر براسه ورائد وهاشم التفتو للرجال اللي قدامهم
هاشم :وش فيه
وليد :ماتلاحظ انه دايم بلحاله ومايكلم احد ولا يحتك في احد
رائد:ايه بس هو حر
وليد:لا بس احس فيه شي مو طبيعي
رائد رجع واسترخى :ماعليك منه خلك في حالك
………………….
شله نواف
نواف:هههههههههههههه يمجنون
محمد :قسم ان جننتها
مشاري وهو اللي مايحب تهورهم:اقول اعقل وانت وياه
نواف :يايبه تونس ووسع صدرك
محمد :اقول تكفى نقطنا بسكاتك خلنا في حالنا اذا مو عاجبك
مشاري:براحتكم والله
نواف :مشاري تتحدى
مشاري رافع حاجب :على وش
نواف :انت قول تتحدى ولا لا
محمد اللي هو ماهو بعارف وش اللي في راس نواف بس متاكد انه تهور:انا اتحدى
نواف بضحكه تحدي:اوووك بكره تشوف
………………………..

طبعا بعد ماختارو غرفه ليان
راحو الفيصليه*
جنى :ليان شوفي ذه وه وه يقطع القلب
ليان بهمس:وش رايك ترقميه
جنى :ماينفع راكانو معنا
ليان بحسره كذابه:اخ قهر صح
جنى :صحيين …وتفاجئت لمشعل الي راح يسلم عليه:وه الحقي مشعل الظاهر يعرفه
ليان :روحي سوي انك بتكلمي مشعل
جنى :والله حركات شعوولي ذول خويانه*
ليان :روحي الفرصه جت لرجلك*
ماصدقت وراحت لعنده جنى ببرائه: شعووولي يالله راح نرووح
مشعل ابتسم وحط ايده على كتفها:ترووك ذي جنو الصغيرونه
ابتسمت ببرائه ومستحيه
تركي :مسكها من خدها وقرصها:يقلبوو عالعسل
جنى بزر تحتك انا: يالله مشعل راح نروح
مشعل :جنو حبيبتي روحي وانا رايح معه
جنى ببرائه كذااابه:اووه مشعل ابى اروح معك بليييز ..وبرطمت
تركي :خلاص مشعل روح مع القمر واشوفك بكره
مشعل :اوك مع السلامه
وتوجهو لجهتهم*
راكان :يالله وين تبون تتعشو
مشعل :خلنا نغير نروح مطعم ايطالي
الكل وافق
لياان سحبت جنى وهي تضحك على شكلها واضح انه متنرفز :سيبيكي منهم قولييلي دحين اش قلك
جنى اللي كانت ماسكه طرحتها اللي على كتفها:ودي اعضه على باله بززززززر انا
ليا ن:هههههههههههههههههه يابطني ههههههههههههههه
دانا اللي ابتسمت على ضحكت ليان :ضحكيني معك
ليان :اقولك ..وحكتها الي صار
دانا ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههههههههههه مسكينه وخيتي
راكان :وش فيكي شاقين الابتسامه
لانه ليان كاشفه وجها ودانا اللي متلثمه باين دموع الضحك على عيونها:لابس تذكرنا نكته

……………….
والساعه 2 الليل
وف:برووووووووووور طفشتي جدتي
ابرار:طيب تفساااااااانه ومالي الا انتي
نوف والنوم غالبها:دبريلك اي احد انا قافله معي ابي انااااااااااام
ابرار باستسلام:اوووووووووك يالله باي*
نوف :باي*
نواف اللي توه دخل البيت:ياهوووو ياهل البيت
ام نواف:وبعدين معك لازم الكل يعرف انك جيت ادخل بهدؤك البيت
نواف وهو يحب راسها:شلوووووونك يمه
ام نواف:ماني بخير
نواف عرف انها للحين زعلانه:افااااا ليكون الحبيب زعلك اروح اوريه شغله
ام نواف :اي حبيب انت الثاني*
نواف: اجل وش تعبانه ليكووووووووون حامل*
ام نواف رمته بالمخده:انت ماتستحي محدن يعطيك وجه اف بس وينها ساره بنيتي هي اللي تحس فيني
نواف: ههههههههههههه راحت عليك يمه خلاص واحد استولى مكانك مالك الا انا*
ام نواف :قم بس قم تعشيت روح تعش ماتعشيت روح نام المهم اذلف
نواف :ههههههههههههه تامرين امر

دخل غرفه نوف يبي يسولف وحصلها نايمه وانتبه لجوالها اللي يرن ويقفل
اخده شاف من بربوور:من ذي بعد خل اتونس عليها وجلس يدق وهي تدق ويرسل مسجات غرام وحب
ابرار وهي تضحك:من جدها ذي خل العب على عقلها وجلست ترسل وترسل لحد ماطفشت ماعبرته
نواف :وش فيها ذي ماردت الظاهر سحبت علي خخخخخخخ

أأأألــــباااارت أألررررراابع

وفي بيت او زياد
كانت جالسه تقلب المجله وجنبها سامي عالاب
ميساء:سموووي وش تسووي
سامي:اشووف جدولي وشغلات شتبين انتي
ميساء:اممم ماينفع اشيك عالايميل
سامي:لاماينفع جهازك معك ولاترجيني*
ميساء :خلاص ماصارت اجل لو قلت ابى شي ثاني وش راح تعمل*
سامي:ميسوووو اخلصي شعندك
ميساء برجاء:سووولف معي مليييت
دخل رائد وهو يدندن
ميسساء بعصبيه مصطنعه :كان تاخرت اكثر شايف الساعه كم اذا منت بداري انا اقوولك الساعه 2الليل كان جلست للفجر اكثر
رائد بروقان جلس جنبها وحط ايده على كتفها وقربها اكثر له :صدقيني ماقدر ماقدر
ميساء باستغراب:وليه ماتقدر وش فيك
رائد:ماقدر اتاخر عن حياتي ودنيتي كلها بس الظروف اللي خلتني اتاخر شوي
ميساء على بالها هي المقصوده كملت بزعل كذاب:حرام عليك تخليني انتظرك اكثر من كذا تعرف قلبي يتقطع في كل دقيقه اش دقيقه قول ثانيه لاعاد تسوي فيني هيييك
سامي رافع حاجب عالفلم الهندي:انتي محد قلك انك تتفرجي افلام كثييير
ميساء :انت شدخلك فيني وايه بعد ماجا رؤوودي حبيبي فتحت فمك
رائد بضحكه :لاعاد اشوفك مخلها طفشانه بعد عمري ماتستحمل تجلس ساعه ساكته
سامي :ههههه في هذي صدقت
ميساء عصبت ووخرت عنه :صدق ماتستحي مااقول الا مالت لو عندي اخت جديده اخ يارب يطلع متزوج*
رائد ضربها على راسها:اقول ابلعي لسانك لايسمعك احد ويقول للوالده وش يفكك منها بعدين
سامي :اصبري علي انتي بس ماقلت كل هالكلام
ميساء :خخخخخخ امزح وي
وفجاءه يسمعو ضربه قووويه عالباب الخارجي
الكل قام مفجووع*
رائد :خيييير ياساتر
ميساء وشوي تبكي:ياقلبي حراااااااااااااامي بيخطفنااااااااا
سامي عصب من خبالتها حتى وهي خايفه:اشوف جدتك بعد هاليوم تتفرجي افلام اقول ابلعي لسانك احسن
رائد وهو يقرب للباب :انتظرووني هنا*
وطلع وفتح الباب بحذر وانتبه للباب الخارجي اللي بره مفتوح
سامي: ميساء انتظري هنا
ميساء:خذلك شي حاد اخاف يعمل لك شي ولا يقتلك
رائد يتنهد :صدقت سمووي يوم قلت تتفرج افلام كثير
طلعو الاثنين وشوي تسمع صراخ رائد
ميساء صرخت وبكت وطلعت لفوق*
وهي تدق على باب غرفه النوم:مامااااااااااااا باااااابااااا حرااامي الحقوو
ابو زياد فتح وهو مفجوع :ميساء وش هالصراخ
ميساء وهي حتمووت من البكي:حرامي ضرب رائد ويصرخ تحت اما سامي شكله خطفه الحق علييييييييييهم
ابو زياد خاف ونزل بسرعه
اما ميساء حضنت امها ام زياد :خلاص يابيتي خل ننزل ورا ابوك نشوف وش فيه
ميساء :لالالا احنا نجلس هنا ونقفل الباب علينا
ودخلت غرفه امها وقفلته من الخوف
ابو زيادمصدووم:ويش اللي صاير
سامي ميت ضحك ورائد ظهره يوجعه

عند ميساء ووام زياد
ام زياد :يابنيتي خل ننزل ونشوف
ميساء :لا ماما اخاااف
وشوي الا الباب يندق
ام زياد بخوف:منو
رائد:انا انا رائد
فتحت الباب وبسرعه نطت ميساء فحضنه وجلست تدور فيه:الحمدالله الحمدالله
رائد:اجل انا اصرخ وسامي انخطف مابطلتي حركات البزرنه
ميساءوهي تمسح دموعها:خفت عليك خفت يصير فيك شي*
وماحست الا واحد ماسك خصرها وحملها وجلس يدووور فيهاوهي تصرخ
زياد:اجل انا حررراااااااامي يالبزر
ميساء تفاجئــــــــــــــــتتتت :زيوووووووود وجلست تضربه :خوفتني خووووفتني وجلست تبكي
ام زياد ببتسسامه :ماعليك منها ماودك تسلم على امك*
زياد حضنها بقووه
ام زياد :وخر عني بتموووتني
زياد بضحكه حب راسها :امووووووت معك انا يالغاليه
والكل نزل لتحت
ابو زياديضحك :والله لو تشوفون شكلها وهي تقول رائد جالس يبكي تحت قلبي فز من مكانه
رائد ضربها على راسها:وكمان ابكي قسم انك بزر
ميساء :اذلف عني ذا وانا كنت خايفه عليك ماتستاهل
سامي: وش قالولك بزران مثلك مو منك من الافلام من يوم ورايح مابي ولافلم تشوفينه
زياد:اقول فكوكم عن حبيبت قلبي ..وباس راسها :ماعليكي منهم قوليلي شخبارك وحشتيييييني موت
ميساء اللي باستو على خده بقووه :وانت اكثثثثثثثثثثثثثثرررر وحشتني محد يفهمني في البيت غيرك
رائد :ايه ايه الحين وش غير كلامك قبل شوي كنا احنا
ميساء مدت لسانها:كيييييفي وبعدين انت ولا شي تحت زيوووووودي
ام زياد :الله لايفرقكم عن بعض*
الكل :امييييييييييييييين
…………………………
وفي جهه ثانيه جالسه تضحك من قلب*
ليان :دنوو وش فيك
دانا :ميسوهالخبله ماتترك حركاتها ابد ..وحكتها باللي صار..لانوميساء مستحيل تسكت لازم تنشر الخبر حتى لو عالفجر
ليان ابتسمت ابتسامه على هبال ميساء اللي تتوقع منها شي وشويات:البنت دي تووووحفه ههههههههههههههه
ليان:خخخخ عاد تلقي محد قدها الحين
ليان :اكيييد مبسووووطه دحين لانها قالتلي مره تحووووبوووو زياد
دانا :والله زياد بطيبته خلي الواحد غصب يحبه
ليان بغمزه:من ورانا يابت طلعتي فاتحه غراميات
دانا بانكار:لالالا تفهمي غلط انتي بعد
ليان :هههههههههه اشبك خفتي كده
دانا :اعرفك مصيبه اذا الفكره دخلت راسك
ليان :اابى اشوفو زياد هاده
دانا :لاتشيلي هم الولد مطفووق مثل ميووس تلقي بكره ناط علينا
ليان ببتسامه :تحمسسسستلو
وكملو سهرتهم للفجر ونامت ليان مع دانا لحد ماتجي غرفتها

واليوم الثاني*
الساعه 7 الصباح
نواف :وين تبي تروح هالصبح
محمد: خل نروح جده ولا الشرقيه نتونس عالبحر*
نواف :لا خلها جده احسن نروح الشاليه وعندنا دبابات بحريه نفلها*
محمد:ايييييييون خلاص جده خمس دقايق وامر عليك اجهز اووك

اخذ له كم لبس وطلع انتبه لأمه جالسه تتقهوى باس راسها وجلس
نواف:صباح الخير يمه*
ام نواف صباح النور شمقومك هالصبح
نواف ببتسامه :والله ابى اروح جده مع الشباب
ام نواف :ياولدي ترا طلعاتك كثرة انتبه على نفسك ازين لك*
نواف :يايمه خل انبسط في ايامي بعدين راح اتحسر عالوقت اللي ضيعته
ام نواف تنهدت باستسلام : روح بس انتبه على عمرك ولاتعمل مشاكل
نواف :يمه تكفين اللي يسمعك يقول راعي مشاكل انا
ام نواف: منت براعي مشاكل بس متهور شوي وخايفه عليك من هالشي
نواف :لاتحاتيين ..وقام :يالله انا رايح تامرين شي
ام نواف :باللي يحفظك*
خرج نواف ولف يمين شمال ماحصل احد:وينه ذه توه قايل انه بره خل ادق على مشاري
نواف:وليه منت بجاي
مشاري :الحقكم بعدين الحين ودي انام*
نواف :اهم شي تجي
وانتبه للسياره اللي داخله من اللفه وعرف انها سياره محمد وابتسم بتهور
نواف :اقول مشاري تتحدي اخلي سياره محمد توقف عند رجلي بالظبط ولاتحرك
مشاري:بلاها لايصير لك شي ماتبيه
نواف:لا خلاص دخلت راسي
ووقف في نص الطريق*
…………………………….
ميساء كانت جالسه ومريحه وفتش في اغراض زياد شافت صوره مع انووااااع البنات البنانيه والاجنبيه والمصريه حتى الخليجه برضو متصور معها*
ميساء:يابن الذينا كل ذول متعرف معاهم اخسسسس ان مافضحتك*
رائد كان نازل والنوم ذابحه بس الوالد مصحيه للجمعه :هيييييه انتي ليه تفتشين*
ميساء بدون ماتطالع فيه:اغراضك هي عشان تتدخل رووح نام اقول
طبعا رائد ماصدق احد يقوله نام حط راسه عالكنبه وراح في ساابع نومه
سامي احسن واحد فيهم كاشخ بالثوب والعقال ومتجهز ناقصه بس ابوه عشان يروح معه:ميووس شتسووين
ميساء:الله الله متجهز ياسبحان الله انت الوحيد في العيله تقوم وماترجع تنام طبعا من بعدي مو اخوانك ذول مالت عليهم
سامي :اقول انطمي انتي اخر وحده تتكلمي
نزل ابو زياد انتبه لرائد :وبعدييييييييييييين معه هالولد
ميساء :تحب اقومه بنفسي*
ابو زياد يعرفها حتعمل مشككله بينها وبين رائد :ارتاحي روحي صحي زيااد*
ميساء :ايه صح على طاري زيوود تعال بوريك صور تعجبك*
زياد سمع ونزل بسرعه:ميوووس من قلك تفتشين باغرااضي هااااااااا
وسحب الصور منها وحطها في الشنطه
ابو زياد :وبعدين معك ميوس ماتبلطين شغل القافه*
ميساء :افاا هاذه وانا كنت بوريك صور يحبها قلبك*
ابو زياد:اي صوور*
زياد اعطاها نظره :الا وين الوالده ماشووفها
ميساء :ماما توصي بالفطور*
………………………………………. …………….
ابو نواف كان يكلم ابو راكان بالجوال*
ابو نواف:طيب يا ابو راكان ماقلتلي وش رايك بالمشرووع*
ابو راكان :انا دام انت واثق منه فما عليك ارسل الاوراق بالفاكس ولك من اوقعها لك*
ابو نواف :ايه وبكذا انت تطمن ولا تشيل هم …وقاطعه خط ثاني اعطاه مشغول*
رجع يكمل بس دق ثاني عصب :دقيقه بو راكان وراح اتصل عليك
ابو راكان :مايحتاج تتصل خلاص انت ارسل الاوراق ومايحتاج تشرح*
ابو نواف :االي تشوفه .. يالله فمان الله وقفل ورد عالخط بعصبيه :خييييير منو معي*
محمد خاف :عم بو نواف اسف ازعجتك بس ابيك ضروري*
ابو نواف :وش تبي شعندك
محمد مايبي يخوفه :مقدر اقولك انت تعال المستشفى وبتعرف كل شي*
ابو نواف :خيررر وش فيه طمني*
محمد:انت تعال اذا ماعليك امر*
ابو نواف:ان شاء الله بس اي مستشفى*
………………………………………….*
راكان كان توه جااي من المسجد دق عليه*
رائد وهو يضحك:راكانووو الحق خوويييك بين الحياء والمووت*
راكان استغرب :من هو اللي بيموت
رائد رجع كمل ضحك
راكان طفش:رؤوووووووووود وبعدين معك وش فيك*
رائد :انت تعال شوف نوافوه المكسر لايفوووتك شكله*
ركان: مافهمت عليك
رائد :تعال نواف صار له حادث مرووووووع ههههههههههههههه
راكان :الحين صار له حادث وانت تضحك*
رائد:والله مانلام تعال انت وبس يالله سلام
راكان قفل وهو مستغرب:نواف صار له حادق عسى خير ان شاء الله .. وطلع*
جنى سمعت كل شي وجلست مصدوومه:نواف بيموووت
وبسرعه البرق طلعت لفوق انصدمت في مشعل :هيييييييييه ماتشوفين*
جنى :سوري مانتبهت لك
مشعل:ايه امشي زي الهبله وماتدرين في نفسك الا وخابطه تخيلي لو مثلا كان جدار ولا تحفه ولا اي شي
جنى :اوووووووووه مشعل مااصارت خلاص عديها
مشعل وخر عنها بدون اهتمام:طززززز فيك ماتهميني*
جنى مدت له لسانها :حتى انت
دخلت نطت على دانا وليان واللي كانو جالسين ويسولفون :لايفووووووووتكم نواف صار له حادث

ام نواف وهي تبكي :نوووف الحقي نوف قوووومي الحقي علي
نوف قامت وتفرك عيونها:يمه شفيك ليه البكي
ام نواف :نواف نواف صار له حادث
نوف طيرت عيوونها :وشوووووووووو
…………………….

وفي المستشفى*
محمد ومشاري*
محمد: الله ياخذه من ولد متهووور يبي يموت نفسه
مشاري :انا لما اقول لاتتحداه لاتتحداه ان شاء الله يموت بس يسوي اللي براسه
محمد بخووف:اففف يارب صبرك ودي اقتله بيديني هالمجننوووون
مشاري :لاتدعي له تخيل صاار له شي*
انتبهو لابو نواف*
ابو نواف بخوف:محمد مشاري وش فيه نواف
محمد رافع كتوفه :علمي علمك*
وخرج الدكتور
ابونواف بسرعه اتجه له
ابو نواف :ها دكتور بشر
ابتسم الدكتور :بس اصابه بسيطه في الراس وكسور في رجله*
ابونواف:يعني ماعليه خطر
الدكتور :لا وابشرك تقدر بعد اربعه وعشرين ساعه تطلعه والحين يمديك تدخل تشوفه
مشاري ومحمد وابو نواف دخلو الغرفه
ابو نواف:سلامات ياولدي ماتشوف شر*
نواف الابتسامه شاقه فمه :لا ابد مافيني شي شوف قد اش مبسوط مافيني شي تطمن
اما محمد ومشاري ساكتين ماتكلمو بكلمه وفهم نواف انهم حاقدين*

رائد وهو مستعجل :يالله راكان انتظرك هناك*
زياد :غريبه ماعرفت وش السبب
رائد وهو يسكر من راكان:الحين نعرف

راكان اللي جالس في سيارته وانتبه لسياره رائد نزل منها بس استغرب وجود شخص معه ماقدر يطلع ملامحه
خرج رائد وزياد من السياره:يالله راكان خل نطلع
راكان نزل نظارته الشمسه باستغراب ويكلم زياد:انت وسكت وشوي يفتح فمه :انت زياااااااااد لالا مو مصدق
زياد ابتسم ابتسامه غرور تذوووب:لاحبيبي صدق زياد بشحمه ولحمه
راكان ضربه على صدره:زيووود وحضنه:وحششتني يالدب
رائد لبس نظارته وحط ايده على خصره بطريقه تجذب :حبايبي فلمكم خلوه لبعدين الحين خل نطلع نشوف نواف

وفي الغرفه الي محمد كان يستنى ابو نواف يطلع
وتفاجاء بدخوول رائد وراكان وواحد ماعرفه
نواف :زياااااد يامرااااااااحب وانا اقووول ليه اليوم منحوووس
زياد طير عيونه:الحين ذا استقبال واحد ماشفته 6سنين
نواف ابتسم :شسوي اللي في قلبي طلع احبسه يعني
زياد :خلاص انا طالع اخاف تطيح في غيبوبه تعرف انا قريب والنحاسه بتكون قويه
نواف :ههههههههههههههه
محمد اللي حب ينتقم منه:ماعليك هو نفسيته مضروبه شوي ولا كان مافكر ينتحر
ابو نواف رافع حاجب:محمد وش اللي تقوله انت
مشاري يكمل:شنسوي فيه ياعمي جالس يكلمني ويقولي وصيته ويودعني وانا اقوله يانواف اعقل
محمد :انا ماشي على اساس اني اخذه لجده واشوفه الا واقف في نص الطريق كويس اني قدرت اتحكم ولا كان راح فيها
الكل مصدوم وينطرون جواب من نواف
نواف ببخووف :كذااب لاتصدقه معقول اسوي شي كذه في نفسي
ومحمد مد الجوال لابونواف:شف تاكد الجوال تكسر واخر المكالمه كانت بينه وبين مشاري
ابو نواف اللي للحين مصدوم قام :نواف مهقيتها منك كذا تعمل في نفسك ..وطلع وواضح انه متضايق
راكان: من جدكم انتو ولاتستخفو
محمد اللي تذكر اللي صار وضحك :هههههههههه تستاهل يانواف انت لسه ماشفت مني شي
رائد :يالله عاد لاتحيرونا معكم قولو وش صار
محمد:انا اقولك*
الي صار قبل لحظات
محمد اللي كان يكلم مانتبه الا في الحظه الاخيره وضرب بوري بس نواف ماتحرك لانه كان مسرع شوي وحاول يوقف وبالقوه وقف بس ماقدر يتحكم وصدم نواف
محمد بخووف :يالمجنوون ويضرب وجه بخفه :نوواف تكفى قوم
محمد سمع صوت خفيف وعرف انه من الجوال*
محمد بخوف:الـ ـ ـو و
مشاري :محمد وش صار
محمد عصب: نواف الله ياخذه كان يبني اصدمه يالله باي وقفل في وجه
محمد :نواف قم تكفى قووووووووووم قم الله ياخذك قوم يالمعفن

نواف :وتسبني بعد وانا على وشك الحياء والمووت
راكان :عجبتني على وشك الحياء والموت كثثثر منها
نواف ضحك:افا ولا يهمك
زياد :قالولي متهور بس لذي الدرجه ماتوقعت اعطيك شهاده عليها
رائد :وختم ملكي بعد
نواف :خخخخخخخ لا لللأحراج شباب اخجلتو تواضعي

ساره تبكي:اه نواف حبيبي وش فيك
نواف وهو يكلمها عالجوال:ماصار شي ليه البكي كله
ساره :انا مابكي على رجلك انا ابكي عالنفسيه اللي انت فيها
نواف:هههههههههههههه لاتصدقي انتي بعد قدرو يضحكو على عقلك
ساره بغباء:اجل ليه انصدمت
نواف:انتي وش فيك ليكون مخك مصدي حادث بسيط وبس لسه تسالين ليه
وكمل كلامه معها وبعدها اخذ زوجها ياسر

عالغذا*
مشعل :الله يعينه على عقليته
دانا: خلص عاد الولد في المستشفى وانت تقول عنه كذا
ليان ابتسمت:بصراحه يستاهل اللي صار له
دانا :هههههه مجنون هالولد يبي له احد يعقله
وانتبهو على دخول راكان ورائد وزياد
مشعل ترك ملعقته ويكلم راكان:ذا مو كنه زياد
زياد وبنفس الحركه كلم راكان:ووذا مو كنه مشعل
ابتسم ابتسامه هو اكتر واحد افتقده يحس من بعده ضاع كان يحبه بشكل مو طبيعي ومن بعد مابعد عنه زياد صار مايهمه احد ولاحتى سال عنه من زعله عليه لانه تركه
مشعل قرب منه وحضنه بقووه
رائد :هالله هالله كل الحب لزياد اخص عليك
راكان :شفت كيف وش تقول عني انا انا اللي معطيني طاف وبقووه بعد
زياد وهو يووخر عنه:رغم اني زعلان عليك بس ماعليه وحشتني يالدب
مشعل اكتفى بالبتسامه
وقرب زياد لجهه ليان ومسك خدها ولعب بشعرهاوغمض عيونها :من انا*
الكل انصدم بحركته ماتوقعو هالحركه لانه مايعرفها ابد
ليان بصوت اقرب للهمس:زياد
زياد بضحكه :والله وكبرتي يالبززززززززر*
راكان مصدوم:الله الله وتعرفها بعد
زياد خرب شعرها وطنشه وكلم دانا :وين اختك الجديده محد شافها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :ههههههههه واللي ماسكها ذي مين
زياد حس باحراج :ليكون ومسك دقنها ولفه له وكانت ليان مستتتتتتتحيه
زياد باحراج:خخخخ على بالي جنو وسلم عليها ولف على راكان:مو قلت انها بزر
راكان :انا بلاش كذب انت اللي الفت من عندك
زياد :خخخ على بالي بزر اسف والله.. وصلح شعرها :ها رضيتي*
ابتسمت ليان*
ودانا :يعني انا ماودك تسلم علي ولا ماوحشتك
زياد:افا انا اقدر بس انا قلت اخليك الاخيره لك سلام خااااااص
رااائد حس بغيييره وولع:ليه كيف ناوي تسلم عليها
زياد بمزح :اخدها بالحضااان*
دانا استحت وغيرت:الحين انادي لك جنو و..
ماكملت الا وجنى ناطه عليه من وراه :ززيوود
زياد وخر وهو متفاجى وحط يده على راسها :يوه انتي لسه بزر ماكبرتي*
جنى الي كرهت بزر من بعد ذاك اليوم:مع نفسسسسك بزر شف وش كبري*
زياد :وااااضح مو ناقصك الا عريس
الكل ضحك عليها

في المستشفى
نوف بحزن مصطنع:حرام عليك وين كنت تبي ترووح وتتركني انا مل غيرك في الحياء
نواف ويكمل معها:خلاص ياوخيتي قررت اترك الحياء وابعد عن الهم
نوف بغباء:ليه وين تبي تروح
نواف يزيد على غبائها:امريكا اسبوع وراجع
نوف استوعبت :ههههههههههههههههههههه*
نواف:الا وين الوالده ماجت معك
نوف :تقول زعلانه علييييييك تبي تروووح ووتترركها
نواف:اخ بس من التسسسلب محمدو ومشاري يب لهم تفقيع راس
نوف :والله انتي اللي يبي لك جلد*

…………..

وكاننو جالسين وانضم لهم ابو راكان اللي يجي ويروح ومحد داري عنه الا احمد ابو راكان:بما انك رفعت الراس يبيلك عزيمه وش كبرها
ميساء تهمس لليان اللي كان جنبها راكان ويقدر يسمع:مسكين عمي قطع قلبي كان متعشم في ولده بس بعد مارسب في سنه اولى ابتدائي مسكين صار يدور من عيال اخوه اللي يرفع راسه
راكان سمع وتنرفز وكلم ليان اللي ماهي فاهمه شي: اش تقولي على اللي عنده امل في وحده لانه ماعنده غيرها ماتبي تكمل جامعه تبي تجلس زي الخدم
ليان وعلامه استفها:فهمووني مافهمت
رائد :تكلمو خل نتكلم سوا
ميساء:كلام بنات شدخلك فيه
وراكان:وكلام بين اخ واخته شدخلك انت
دانا:وه يارائد اكلوك بقشورك انا مكانك انتحر
رائد:انا اذا فكرت انتحر انتحر عشان قتلت حشره بس مستحيل انتحر على ناس مضروب فيسها
دانا :خخخ قويه يالله ميسو وراكان انا مكانكم انتحر
زياد:انتي وش قصتك لايكون في حزب نواف
دانا تفشلت
وركان ورائد وميساء:يالله دانا انتحري
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد دخل ومعه نوف وام راكان
دانا :ياهلاااااااا ويامرحبا
ميساء :منوووووووووورين
جنى :ارحبووووووو*
راكان :الشاااااي ياولد
نوف:خلاااااااص كل ذا ترحيب فيا*
ليان :مره تانيه لاتحرجوها يعني ماتعرفوها تستحي من الترحيب الزايد
راكان:ليان ماعليكي حنا سكتنا عشان مانفشلها
ميساء :ايه خفنا نفشلها ونقولها مو انتي
رائد :ايه وبعدين تفكر تنتحرررر*
الكل :ههههههههههههههههههههه*

خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الانمي خليجية
أأأألــــباااارت أألررررراابع

وفي بيت او زياد
كانت جالسه تقلب المجله وجنبها سامي عالاب
ميساء:سموووي وش تسووي
سامي:اشووف جدولي وشغلات شتبين انتي
ميساء:اممم ماينفع اشيك عالايميل
سامي:لاماينفع جهازك معك ولاترجيني*
ميساء :خلاص ماصارت اجل لو قلت ابى شي ثاني وش راح تعمل*
سامي:ميسوووو اخلصي شعندك
ميساء برجاء:سووولف معي مليييت
دخل رائد وهو يدندن
ميسساء بعصبيه مصطنعه :كان تاخرت اكثر شايف الساعه كم اذا منت بداري انا اقوولك الساعه 2الليل كان جلست للفجر اكثر
رائد بروقان جلس جنبها وحط ايده على كتفها وقربها اكثر له :صدقيني ماقدر ماقدر
ميساء باستغراب:وليه ماتقدر وش فيك
رائد:ماقدر اتاخر عن حياتي ودنيتي كلها بس الظروف اللي خلتني اتاخر شوي
ميساء على بالها هي المقصوده كملت بزعل كذاب:حرام عليك تخليني انتظرك اكثر من كذا تعرف قلبي يتقطع في كل دقيقه اش دقيقه قول ثانيه لاعاد تسوي فيني هيييك
سامي رافع حاجب عالفلم الهندي:انتي محد قلك انك تتفرجي افلام كثييير
ميساء :انت شدخلك فيني وايه بعد ماجا رؤوودي حبيبي فتحت فمك
رائد بضحكه :لاعاد اشوفك مخلها طفشانه بعد عمري ماتستحمل تجلس ساعه ساكته
سامي :ههههه في هذي صدقت
ميساء عصبت ووخرت عنه :صدق ماتستحي مااقول الا مالت لو عندي اخت جديده اخ يارب يطلع متزوج*
رائد ضربها على راسها:اقول ابلعي لسانك لايسمعك احد ويقول للوالده وش يفكك منها بعدين
سامي :اصبري علي انتي بس ماقلت كل هالكلام
ميساء :خخخخخخ امزح وي
وفجاءه يسمعو ضربه قووويه عالباب الخارجي
الكل قام مفجووع*
رائد :خيييير ياساتر
ميساء وشوي تبكي:ياقلبي حراااااااااااااامي بيخطفنااااااااا
سامي عصب من خبالتها حتى وهي خايفه:اشوف جدتك بعد هاليوم تتفرجي افلام اقول ابلعي لسانك احسن
رائد وهو يقرب للباب :انتظرووني هنا*
وطلع وفتح الباب بحذر وانتبه للباب الخارجي اللي بره مفتوح
سامي: ميساء انتظري هنا
ميساء:خذلك شي حاد اخاف يعمل لك شي ولا يقتلك
رائد يتنهد :صدقت سمووي يوم قلت تتفرج افلام كثير
طلعو الاثنين وشوي تسمع صراخ رائد
ميساء صرخت وبكت وطلعت لفوق*
وهي تدق على باب غرفه النوم:مامااااااااااااا باااااابااااا حرااامي الحقوو
ابو زياد فتح وهو مفجوع :ميساء وش هالصراخ
ميساء وهي حتمووت من البكي:حرامي ضرب رائد ويصرخ تحت اما سامي شكله خطفه الحق علييييييييييهم
ابو زياد خاف ونزل بسرعه
اما ميساء حضنت امها ام زياد :خلاص يابيتي خل ننزل ورا ابوك نشوف وش فيه
ميساء :لالالا احنا نجلس هنا ونقفل الباب علينا
ودخلت غرفه امها وقفلته من الخوف
ابو زيادمصدووم:ويش اللي صاير
سامي ميت ضحك ورائد ظهره يوجعه

عند ميساء ووام زياد
ام زياد :يابنيتي خل ننزل ونشوف
ميساء :لا ماما اخاااف
وشوي الا الباب يندق
ام زياد بخوف:منو
رائد:انا انا رائد
فتحت الباب وبسرعه نطت ميساء فحضنه وجلست تدور فيه:الحمدالله الحمدالله
رائد:اجل انا اصرخ وسامي انخطف مابطلتي حركات البزرنه
ميساءوهي تمسح دموعها:خفت عليك خفت يصير فيك شي*
وماحست الا واحد ماسك خصرها وحملها وجلس يدووور فيهاوهي تصرخ
زياد:اجل انا حررراااااااامي يالبزر
ميساء تفاجئــــــــــــــــتتتت :زيوووووووود وجلست تضربه :خوفتني خووووفتني وجلست تبكي
ام زياد ببتسسامه :ماعليك منها ماودك تسلم على امك*
زياد حضنها بقووه
ام زياد :وخر عني بتموووتني
زياد بضحكه حب راسها :امووووووت معك انا يالغاليه
والكل نزل لتحت
ابو زياديضحك :والله لو تشوفون شكلها وهي تقول رائد جالس يبكي تحت قلبي فز من مكانه
رائد ضربها على راسها:وكمان ابكي قسم انك بزر
ميساء :اذلف عني ذا وانا كنت خايفه عليك ماتستاهل
سامي: وش قالولك بزران مثلك مو منك من الافلام من يوم ورايح مابي ولافلم تشوفينه
زياد:اقول فكوكم عن حبيبت قلبي ..وباس راسها :ماعليكي منهم قوليلي شخبارك وحشتيييييني موت
ميساء اللي باستو على خده بقووه :وانت اكثثثثثثثثثثثثثثرررر وحشتني محد يفهمني في البيت غيرك
رائد :ايه ايه الحين وش غير كلامك قبل شوي كنا احنا
ميساء مدت لسانها:كيييييفي وبعدين انت ولا شي تحت زيوووووودي
ام زياد :الله لايفرقكم عن بعض*
الكل :امييييييييييييييين
…………………………
وفي جهه ثانيه جالسه تضحك من قلب*
ليان :دنوو وش فيك
دانا :ميسوهالخبله ماتترك حركاتها ابد ..وحكتها باللي صار..لانوميساء مستحيل تسكت لازم تنشر الخبر حتى لو عالفجر
ليان ابتسمت ابتسامه على هبال ميساء اللي تتوقع منها شي وشويات:البنت دي تووووحفه ههههههههههههههه
ليان:خخخخ عاد تلقي محد قدها الحين
ليان :اكيييد مبسووووطه دحين لانها قالتلي مره تحووووبوووو زياد
دانا :والله زياد بطيبته خلي الواحد غصب يحبه
ليان بغمزه:من ورانا يابت طلعتي فاتحه غراميات
دانا بانكار:لالالا تفهمي غلط انتي بعد
ليان :هههههههههه اشبك خفتي كده
دانا :اعرفك مصيبه اذا الفكره دخلت راسك
ليان :اابى اشوفو زياد هاده
دانا :لاتشيلي هم الولد مطفووق مثل ميووس تلقي بكره ناط علينا
ليان ببتسامه :تحمسسسستلو
وكملو سهرتهم للفجر ونامت ليان مع دانا لحد ماتجي غرفتها

واليوم الثاني*
الساعه 7 الصباح
نواف :وين تبي تروح هالصبح
محمد: خل نروح جده ولا الشرقيه نتونس عالبحر*
نواف :لا خلها جده احسن نروح الشاليه وعندنا دبابات بحريه نفلها*
محمد:ايييييييون خلاص جده خمس دقايق وامر عليك اجهز اووك

اخذ له كم لبس وطلع انتبه لأمه جالسه تتقهوى باس راسها وجلس
نواف:صباح الخير يمه*
ام نواف صباح النور شمقومك هالصبح
نواف ببتسامه :والله ابى اروح جده مع الشباب
ام نواف :ياولدي ترا طلعاتك كثرة انتبه على نفسك ازين لك*
نواف :يايمه خل انبسط في ايامي بعدين راح اتحسر عالوقت اللي ضيعته
ام نواف تنهدت باستسلام : روح بس انتبه على عمرك ولاتعمل مشاكل
نواف :يمه تكفين اللي يسمعك يقول راعي مشاكل انا
ام نواف: منت براعي مشاكل بس متهور شوي وخايفه عليك من هالشي
نواف :لاتحاتيين ..وقام :يالله انا رايح تامرين شي
ام نواف :باللي يحفظك*
خرج نواف ولف يمين شمال ماحصل احد:وينه ذه توه قايل انه بره خل ادق على مشاري
نواف:وليه منت بجاي
مشاري :الحقكم بعدين الحين ودي انام*
نواف :اهم شي تجي
وانتبه للسياره اللي داخله من اللفه وعرف انها سياره محمد وابتسم بتهور
نواف :اقول مشاري تتحدي اخلي سياره محمد توقف عند رجلي بالظبط ولاتحرك
مشاري:بلاها لايصير لك شي ماتبيه
نواف:لا خلاص دخلت راسي
ووقف في نص الطريق*
…………………………….
ميساء كانت جالسه ومريحه وفتش في اغراض زياد شافت صوره مع انووااااع البنات البنانيه والاجنبيه والمصريه حتى الخليجه برضو متصور معها*
ميساء:يابن الذينا كل ذول متعرف معاهم اخسسسس ان مافضحتك*
رائد كان نازل والنوم ذابحه بس الوالد مصحيه للجمعه :هيييييه انتي ليه تفتشين*
ميساء بدون ماتطالع فيه:اغراضك هي عشان تتدخل رووح نام اقول
طبعا رائد ماصدق احد يقوله نام حط راسه عالكنبه وراح في ساابع نومه
سامي احسن واحد فيهم كاشخ بالثوب والعقال ومتجهز ناقصه بس ابوه عشان يروح معه:ميووس شتسووين
ميساء:الله الله متجهز ياسبحان الله انت الوحيد في العيله تقوم وماترجع تنام طبعا من بعدي مو اخوانك ذول مالت عليهم
سامي :اقول انطمي انتي اخر وحده تتكلمي
نزل ابو زياد انتبه لرائد :وبعدييييييييييييين معه هالولد
ميساء :تحب اقومه بنفسي*
ابو زياد يعرفها حتعمل مشككله بينها وبين رائد :ارتاحي روحي صحي زيااد*
ميساء :ايه صح على طاري زيوود تعال بوريك صور تعجبك*
زياد سمع ونزل بسرعه:ميوووس من قلك تفتشين باغرااضي هااااااااا
وسحب الصور منها وحطها في الشنطه
ابو زياد :وبعدين معك ميوس ماتبلطين شغل القافه*
ميساء :افاا هاذه وانا كنت بوريك صور يحبها قلبك*
ابو زياد:اي صوور*
زياد اعطاها نظره :الا وين الوالده ماشووفها
ميساء :ماما توصي بالفطور*
………………………………………. …………….
ابو نواف كان يكلم ابو راكان بالجوال*
ابو نواف:طيب يا ابو راكان ماقلتلي وش رايك بالمشرووع*
ابو راكان :انا دام انت واثق منه فما عليك ارسل الاوراق بالفاكس ولك من اوقعها لك*
ابو نواف :ايه وبكذا انت تطمن ولا تشيل هم …وقاطعه خط ثاني اعطاه مشغول*
رجع يكمل بس دق ثاني عصب :دقيقه بو راكان وراح اتصل عليك
ابو راكان :مايحتاج تتصل خلاص انت ارسل الاوراق ومايحتاج تشرح*
ابو نواف :االي تشوفه .. يالله فمان الله وقفل ورد عالخط بعصبيه :خييييير منو معي*
محمد خاف :عم بو نواف اسف ازعجتك بس ابيك ضروري*
ابو نواف :وش تبي شعندك
محمد مايبي يخوفه :مقدر اقولك انت تعال المستشفى وبتعرف كل شي*
ابو نواف :خيررر وش فيه طمني*
محمد:انت تعال اذا ماعليك امر*
ابو نواف:ان شاء الله بس اي مستشفى*
………………………………………….*
راكان كان توه جااي من المسجد دق عليه*
رائد وهو يضحك:راكانووو الحق خوويييك بين الحياء والمووت*
راكان استغرب :من هو اللي بيموت
رائد رجع كمل ضحك
راكان طفش:رؤوووووووووود وبعدين معك وش فيك*
رائد :انت تعال شوف نوافوه المكسر لايفوووتك شكله*
ركان: مافهمت عليك
رائد :تعال نواف صار له حادث مرووووووع ههههههههههههههه
راكان :الحين صار له حادث وانت تضحك*
رائد:والله مانلام تعال انت وبس يالله سلام
راكان قفل وهو مستغرب:نواف صار له حادق عسى خير ان شاء الله .. وطلع*
جنى سمعت كل شي وجلست مصدوومه:نواف بيموووت
وبسرعه البرق طلعت لفوق انصدمت في مشعل :هيييييييييه ماتشوفين*
جنى :سوري مانتبهت لك
مشعل:ايه امشي زي الهبله وماتدرين في نفسك الا وخابطه تخيلي لو مثلا كان جدار ولا تحفه ولا اي شي
جنى :اوووووووووه مشعل مااصارت خلاص عديها
مشعل وخر عنها بدون اهتمام:طززززز فيك ماتهميني*
جنى مدت له لسانها :حتى انت
دخلت نطت على دانا وليان واللي كانو جالسين ويسولفون :لايفووووووووتكم نواف صار له حادث

ام نواف وهي تبكي :نوووف الحقي نوف قوووومي الحقي علي
نوف قامت وتفرك عيونها:يمه شفيك ليه البكي
ام نواف :نواف نواف صار له حادث
نوف طيرت عيوونها :وشوووووووووو
…………………….

وفي المستشفى*
محمد ومشاري*
محمد: الله ياخذه من ولد متهووور يبي يموت نفسه
مشاري :انا لما اقول لاتتحداه لاتتحداه ان شاء الله يموت بس يسوي اللي براسه
محمد بخووف:اففف يارب صبرك ودي اقتله بيديني هالمجننوووون
مشاري :لاتدعي له تخيل صاار له شي*
انتبهو لابو نواف*
ابو نواف بخوف:محمد مشاري وش فيه نواف
محمد رافع كتوفه :علمي علمك*
وخرج الدكتور
ابونواف بسرعه اتجه له
ابو نواف :ها دكتور بشر
ابتسم الدكتور :بس اصابه بسيطه في الراس وكسور في رجله*
ابونواف:يعني ماعليه خطر
الدكتور :لا وابشرك تقدر بعد اربعه وعشرين ساعه تطلعه والحين يمديك تدخل تشوفه
مشاري ومحمد وابو نواف دخلو الغرفه
ابو نواف:سلامات ياولدي ماتشوف شر*
نواف الابتسامه شاقه فمه :لا ابد مافيني شي شوف قد اش مبسوط مافيني شي تطمن
اما محمد ومشاري ساكتين ماتكلمو بكلمه وفهم نواف انهم حاقدين*

رائد وهو مستعجل :يالله راكان انتظرك هناك*
زياد :غريبه ماعرفت وش السبب
رائد وهو يسكر من راكان:الحين نعرف

راكان اللي جالس في سيارته وانتبه لسياره رائد نزل منها بس استغرب وجود شخص معه ماقدر يطلع ملامحه
خرج رائد وزياد من السياره:يالله راكان خل نطلع
راكان نزل نظارته الشمسه باستغراب ويكلم زياد:انت وسكت وشوي يفتح فمه :انت زياااااااااد لالا مو مصدق
زياد ابتسم ابتسامه غرور تذوووب:لاحبيبي صدق زياد بشحمه ولحمه
راكان ضربه على صدره:زيووود وحضنه:وحششتني يالدب
رائد لبس نظارته وحط ايده على خصره بطريقه تجذب :حبايبي فلمكم خلوه لبعدين الحين خل نطلع نشوف نواف

وفي الغرفه الي محمد كان يستنى ابو نواف يطلع
وتفاجاء بدخوول رائد وراكان وواحد ماعرفه
نواف :زياااااد يامرااااااااحب وانا اقووول ليه اليوم منحوووس
زياد طير عيونه:الحين ذا استقبال واحد ماشفته 6سنين
نواف ابتسم :شسوي اللي في قلبي طلع احبسه يعني
زياد :خلاص انا طالع اخاف تطيح في غيبوبه تعرف انا قريب والنحاسه بتكون قويه
نواف :ههههههههههههههه
محمد اللي حب ينتقم منه:ماعليك هو نفسيته مضروبه شوي ولا كان مافكر ينتحر
ابو نواف رافع حاجب:محمد وش اللي تقوله انت
مشاري يكمل:شنسوي فيه ياعمي جالس يكلمني ويقولي وصيته ويودعني وانا اقوله يانواف اعقل
محمد :انا ماشي على اساس اني اخذه لجده واشوفه الا واقف في نص الطريق كويس اني قدرت اتحكم ولا كان راح فيها
الكل مصدوم وينطرون جواب من نواف
نواف ببخووف :كذااب لاتصدقه معقول اسوي شي كذه في نفسي
ومحمد مد الجوال لابونواف:شف تاكد الجوال تكسر واخر المكالمه كانت بينه وبين مشاري
ابو نواف اللي للحين مصدوم قام :نواف مهقيتها منك كذا تعمل في نفسك ..وطلع وواضح انه متضايق
راكان: من جدكم انتو ولاتستخفو
محمد اللي تذكر اللي صار وضحك :هههههههههه تستاهل يانواف انت لسه ماشفت مني شي
رائد :يالله عاد لاتحيرونا معكم قولو وش صار
محمد:انا اقولك*
الي صار قبل لحظات
محمد اللي كان يكلم مانتبه الا في الحظه الاخيره وضرب بوري بس نواف ماتحرك لانه كان مسرع شوي وحاول يوقف وبالقوه وقف بس ماقدر يتحكم وصدم نواف
محمد بخووف :يالمجنوون ويضرب وجه بخفه :نوواف تكفى قوم
محمد سمع صوت خفيف وعرف انه من الجوال*
محمد بخوف:الـ ـ ـو و
مشاري :محمد وش صار
محمد عصب: نواف الله ياخذه كان يبني اصدمه يالله باي وقفل في وجه
محمد :نواف قم تكفى قووووووووووم قم الله ياخذك قوم يالمعفن

نواف :وتسبني بعد وانا على وشك الحياء والمووت
راكان :عجبتني على وشك الحياء والموت كثثثر منها
نواف ضحك:افا ولا يهمك
زياد :قالولي متهور بس لذي الدرجه ماتوقعت اعطيك شهاده عليها
رائد :وختم ملكي بعد
نواف :خخخخخخخ لا لللأحراج شباب اخجلتو تواضعي

ساره تبكي:اه نواف حبيبي وش فيك
نواف وهو يكلمها عالجوال:ماصار شي ليه البكي كله
ساره :انا مابكي على رجلك انا ابكي عالنفسيه اللي انت فيها
نواف:هههههههههههههه لاتصدقي انتي بعد قدرو يضحكو على عقلك
ساره بغباء:اجل ليه انصدمت
نواف:انتي وش فيك ليكون مخك مصدي حادث بسيط وبس لسه تسالين ليه
وكمل كلامه معها وبعدها اخذ زوجها ياسر

عالغذا*
مشعل :الله يعينه على عقليته
دانا: خلص عاد الولد في المستشفى وانت تقول عنه كذا
ليان ابتسمت:بصراحه يستاهل اللي صار له
دانا :هههههه مجنون هالولد يبي له احد يعقله
وانتبهو على دخول راكان ورائد وزياد
مشعل ترك ملعقته ويكلم راكان:ذا مو كنه زياد
زياد وبنفس الحركه كلم راكان:ووذا مو كنه مشعل
ابتسم ابتسامه هو اكتر واحد افتقده يحس من بعده ضاع كان يحبه بشكل مو طبيعي ومن بعد مابعد عنه زياد صار مايهمه احد ولاحتى سال عنه من زعله عليه لانه تركه
مشعل قرب منه وحضنه بقووه
رائد :هالله هالله كل الحب لزياد اخص عليك
راكان :شفت كيف وش تقول عني انا انا اللي معطيني طاف وبقووه بعد
زياد وهو يووخر عنه:رغم اني زعلان عليك بس ماعليه وحشتني يالدب
مشعل اكتفى بالبتسامه
وقرب زياد لجهه ليان ومسك خدها ولعب بشعرهاوغمض عيونها :من انا*
الكل انصدم بحركته ماتوقعو هالحركه لانه مايعرفها ابد
ليان بصوت اقرب للهمس:زياد
زياد بضحكه :والله وكبرتي يالبززززززززر*
راكان مصدوم:الله الله وتعرفها بعد
زياد خرب شعرها وطنشه وكلم دانا :وين اختك الجديده محد شافها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :ههههههههه واللي ماسكها ذي مين
زياد حس باحراج :ليكون ومسك دقنها ولفه له وكانت ليان مستتتتتتتحيه
زياد باحراج:خخخخ على بالي جنو وسلم عليها ولف على راكان:مو قلت انها بزر
راكان :انا بلاش كذب انت اللي الفت من عندك
زياد :خخخ على بالي بزر اسف والله.. وصلح شعرها :ها رضيتي*
ابتسمت ليان*
ودانا :يعني انا ماودك تسلم علي ولا ماوحشتك
زياد:افا انا اقدر بس انا قلت اخليك الاخيره لك سلام خااااااص
رااائد حس بغيييره وولع:ليه كيف ناوي تسلم عليها
زياد بمزح :اخدها بالحضااان*
دانا استحت وغيرت:الحين انادي لك جنو و..
ماكملت الا وجنى ناطه عليه من وراه :ززيوود
زياد وخر وهو متفاجى وحط يده على راسها :يوه انتي لسه بزر ماكبرتي*
جنى الي كرهت بزر من بعد ذاك اليوم:مع نفسسسسك بزر شف وش كبري*
زياد :وااااضح مو ناقصك الا عريس
الكل ضحك عليها

في المستشفى
نوف بحزن مصطنع:حرام عليك وين كنت تبي ترووح وتتركني انا مل غيرك في الحياء
نواف ويكمل معها:خلاص ياوخيتي قررت اترك الحياء وابعد عن الهم
نوف بغباء:ليه وين تبي تروح
نواف يزيد على غبائها:امريكا اسبوع وراجع
نوف استوعبت :ههههههههههههههههههههه*
نواف:الا وين الوالده ماجت معك
نوف :تقول زعلانه علييييييك تبي تروووح ووتترركها
نواف:اخ بس من التسسسلب محمدو ومشاري يب لهم تفقيع راس
نوف :والله انتي اللي يبي لك جلد*

…………..

وكاننو جالسين وانضم لهم ابو راكان اللي يجي ويروح ومحد داري عنه الا احمد ابو راكان:بما انك رفعت الراس يبيلك عزيمه وش كبرها
ميساء تهمس لليان اللي كان جنبها راكان ويقدر يسمع:مسكين عمي قطع قلبي كان متعشم في ولده بس بعد مارسب في سنه اولى ابتدائي مسكين صار يدور من عيال اخوه اللي يرفع راسه
راكان سمع وتنرفز وكلم ليان اللي ماهي فاهمه شي: اش تقولي على اللي عنده امل في وحده لانه ماعنده غيرها ماتبي تكمل جامعه تبي تجلس زي الخدم
ليان وعلامه استفها:فهمووني مافهمت
رائد :تكلمو خل نتكلم سوا
ميساء:كلام بنات شدخلك فيه
وراكان:وكلام بين اخ واخته شدخلك انت
دانا:وه يارائد اكلوك بقشورك انا مكانك انتحر
رائد:انا اذا فكرت انتحر انتحر عشان قتلت حشره بس مستحيل انتحر على ناس مضروب فيسها
دانا :خخخ قويه يالله ميسو وراكان انا مكانكم انتحر
زياد:انتي وش قصتك لايكون في حزب نواف
دانا تفشلت
وركان ورائد وميساء:يالله دانا انتحري
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد دخل ومعه نوف وام راكان
دانا :ياهلاااااااا ويامرحبا
ميساء :منوووووووووورين
جنى :ارحبووووووو*
راكان :الشاااااي ياولد
نوف:خلاااااااص كل ذا ترحيب فيا*
ليان :مره تانيه لاتحرجوها يعني ماتعرفوها تستحي من الترحيب الزايد
راكان:ليان ماعليكي حنا سكتنا عشان مانفشلها
ميساء :ايه خفنا نفشلها ونقولها مو انتي
رائد :ايه وبعدين تفكر تنتحرررر*
الكل :ههههههههههههههههههههه*

أأأألــــــــــباأأرت الخااامس

وفي مكان ثاني
مشعل :يا أخ لو سمحت*
التفت له وعطاه نظره وطنشه
مشعل عصب:مشكله اذا عطيت ناس وجه شافو نفسهم عليك
التفت له بدون اي كلمه ورفع حاجب
مشعل مسكه من رقبه ثوبه:اقول يالحبيب اذا احد تكلم معك بادب خلك مؤدب حركاتك ذي خلها لك واوك
تركي يهدي:ماعليك منه طنشه مثل ماطنشك
مشعل عصب ومايدري ليه:نااااس مالها اي داعي*
تركي انتبه للرجال وحس انه هالكلمه اثرت فيه وبقووه بعد
تركي:حنا اسفين ومشعل مايقصدها
الرجال لف نظره بدون اي كلمه
مشعل عصب :جد انت مالك داعي في الحياء ولو تنخرس احسن لك وتفكنا منك
وانتبه لرجال واضح انه صاحبه :احترم نفسك لو سمحت
مشعل: حنا احترمنا نفسنا بس في ناس ماتستاهل
ابتسم الرجال ومشعل انقهر
مشعل:اقول ورى ماتريح عضلات وجهك وتذلف احسن
صاحبه :ماجد انت استريح وانا اتفاهم معاهم ..ماجد ابتسم له وعطاه نظره فهم صاحبه انه يقول لاتعمل لهم مشاكل
صاحبه:خلاص يا اخ لاتعمل مشكله وهي ماتسوى
تركي :اقول انت شدخلك ماعنده لسان يتكلم فيه
صاحبه :للأسف ايه
مشعل مافهم:وش تقصد
صاحبه مد ايده:فرصه سعيده
تركي مد ايده وسلم :مع السلامه

مشعل :فهمت وش قصده
تركي: الرجال طلع مايتكلم طلع حنا اللي مالنا داعي سوينا مشكله ويمكن زعل من كلامنا
مشعل :طيب كان تكلم وقال لنا
تركي :صدق انك غبي كيف تبيه يقولك
مشعل وهو يحك راسه :ايه صح نسيت
………………………..
ليان وهي تدخل غرفه دانا : يووه ماني مصدقه بالمرررررره*
دانا تنهدت بطفش:يوووه منك انتي كم مره قايلتلي وتقلدها :مررره خايفه بكره اول يوم مدرسه قوليلي اش اعمل واش اسوي ولا اقولك خليني ازبط اغراضي يمكن نسيت شي
ليان :ههههههه اش اسوي مره خااايفه
دانا:عادي تطمني وبعدين اعتبري نفسك داخله مدرسه جديده وكمان خالتي ماقصرت خلتك مع نوف وميساء في نفس الفصل
ليان ببتسامه راحه:وهاده اللي مريحني
دانا :اوك يالله نامي ..واشرت لها جنبها:عشان بكره تقومي بكل نشاط
ليان :امممم ماتدري متى تجي غرفتي
دانا بكذب:مدررري وبعدين لايكون متضايقه معي
ليان :افاااا ..واغمزت: ماحس بالحنان الا معك
دانا :ههههههه اوك اجل حطي راسك خل ننام

ولما غمضو عيونهم*
نغمه رساله عملت ازعاج*
ليان:هممم دوبني ماصدقت راح اغمض عيني ولفت لدانا:من اللي يرسل لك مسجات دحييين
دانا وهي شبه عارفه من مين فقررت تدق بسرعه قبل لايقفل جواله مثل العاده
ودقت ونزلت جوالها بتنهد:افففففففففف
ليان عدلت جلستها:حبيبتي اشبك وبعدين اش المسج اللي بالمررره ازعجتك
دانا حبت تتكلم وتطلع اللي فيها:مدري والله مدررررري مين ذا دايما يرسل مسجات وبعضها يكون فيها عتاب اني ماحسيت وشي من هالكلام ولما ادق يكون مقفل*
ليان باستغراب:غريبه والله وبعدين مو من حقو يعاتب على قولتك وانتي ماتعرفي من هوا
دانارافعه كتفها:وذا اللي محيرني ..وبتفكير:الظاهر انه
قاطعتها :واحد يعرفك وتعرفيه كووووووووويس
دانا :تتوقعي مين
ليان :انتي ملاحظتي من اي احد تصرفات ابتسامات نظرات اي شي
دانا هزت بالنفي
ليان باستغراب وقررت انها هي اللي تعرف مين:اوك مع الايام بتعرفي نامي الحين سيبيكي منو لايشغل بالك
دانا ببرود:ومن متى يشغل بالي واحد متخبي ورافض يطلع ويبين حقيقته
ليان:اوك يالله ننام*

وفي نفس الوقت كان يلعب بجواله*
ميساء متحمسه:مادريت*
رائد:لا ..وبتقليد:مادريت
ميساءببتسامه واسعه:ليوون بكره بتداوم معنا قسمن نفلها ونخليها تنسى مدارس جده
رائد ببرووود:اووووووك بالتوفيق
ميساء باستغراب:وش فيه مزاجك متعكر
رائد :قلتيييها مزاجي متعكر يعني تكفيييييييين ابعدي عني
دخل زياد:السلام
الكل :وعليكم السلام
جلس زياد وبجرائه:ميوووس قولي شخبار منور
ميساء بنظره استغراب:وليه تسال عنها
زياد يستهبل:لابس ابى اسال اذا هي كبرت ولا لا
ميساء :تطمن توها بزر*
زياد رماها بالمخده:يالله قولي شخبارها والود ودي اكلمها ..شاف نظراتهم حب يرقع:وش فيكم اكلتوني بس اتطمن عليها*
رائد :وبأي صفه تسأل
ميساء:الاخ متعود على بنات بره..وضربت راس زياد:ياحبيبي اصحى انت في السعوديه
زياد عطاهم نظره:قسم انكم ماعندكم سالفه*
الاثنين:هههههههههههههههه
زياد:اضحكوو اضحكو اذا ماشفتها بنفسي وسلمت عليها واخدتها بالاحضان بعد
ميساء:كل ذه حب والله لافضحك واقولها*
زياد اللي ماتفرق معه:قوليلها وبوسيها كمان
رائد في نفسه:ياريتني مثلك املك هالجراءه كان الحين انا مرتاااااااااح
ميساء حست فيه :ياهوووووو ليكون انت بعد تحب تكلم عشان اقولها هي بعد
رائد:اقول خلك في حالك .. وقام طلع غرفته

الصباح
نوف واقفه وتفطر
ام نواف:هدي هدي محد يجري وراك
نواف وهي يدوب قدرت تبلع اللي فمها:لالا لازم اروح بدري اليوم اليوم شي ثااني
ام نواف ماردت
نوف:نواف للحين ماقام
ام نواف:لالا ماقام مسكين تلقينه تعبان امس طلع من المستشفى
نوف بخبث: اوك بروح اسلم عليه
دخلت الغرفه وكانت زي الثلج وظلمه*
نوف وهي تهزه:نوااف نوااف قوووووووم
نواف:همممممم
نوف :يالله قووم
نواف بتعب :شتبين
نوف: قوم ابيك في سالفه*
جلس وعدل جلسته وواضح انه صحصح:قولي شعندك
مدت له كاسه مويه:اشرب اول
بعد ماخلص حط الكاسه على الكمودينه :ها شعندك مقومتني
نوف ببتسامه :اول شي مصحصح تمام ابيك مروووق*
نواف :يالله بتتكلمي ولا شلووووون
نواف قربت له وباسته على خده:لابس كنت بسلم وعللى طول وخرت عنه بمسافه
نواف مفقع عيونه :االحين ياللي ماتتسمي تصحيني عشان كده.. جا بيقوم تذكر رجله*
نوف :هههههههههههه اجل انت نايم وانا صاحيه وبسرعه طلعت
نواف :روحي الله ياخذك .. ورمى المخده عليها

وفي بيت ابو راكان
جنى :ميموووووو وين العصير يالله عجلي
ليان وهي تفطر:يالله تاخرنا
جنى :لا تونا بدري وانا كمان ماحب اروح بدري
ليان قامت ولبست عبايتها:مع نفسسسسسسسك اليوم بالذات لازم اروح بدري .. وطلعت
وشوي الا ميمو الشغاله:خوزي الاسير*
جنى :بدرري ..وبسرعه اخدت لها رشفه وطلعت

ووصلت المدرسه
دخلت وهي تطالع في البنات وفي نفسها:مادري ليه احسهم غير حتى المرايل غريبه مو مثل الاشكال اللي متعوده عليها وتنهدت وجت بتمشي اندقت في وحده
ليان:سوري
البنت: انا اللي سوري لاني كنت مستعجله سوووري ياقمر
وراحت عنها
ليان :افف وينهم دووول*
وجلست تتمشى الا وتشوف نوف جالسه تضحك مع وحده
توجهت لها
نوف :هههههههه شفتي اني مني بهينه ..وانتبهت لليان:بنات اعرفكم لياااان خويتنا الجديده
مرام:هذي ليان ماغيرها اللي حكتيني عنها
نوف :ايه هي
ليان ابتسمت*
مها تطالعه من تحت لتحت:ماتوقعناها كذا
نوف وايدها على خصرها:ليه ليكون ماعجبتك
قاطعتهم ابرار ببتسامه:لامشاء الله تجنن
نوف :اكيييييييد اي احد من عيلتي لازم يكون غيييير
ميساء اللي نطت :من اللي غيييييييير ..ولفت لليان:نووووورتي المدرسه ..وحضنتها
ليان بخجل :النور نورك
ميساء حبت تحرجها:ايه الحين من قدي تكلميني بأدب ..ولفت للبنات:كلها يومين وتشوفو وجه ثاني لها
ابرار:اهم شي تتعودي علينا
مها :اكييد تحصل مثلنا
ليان :لا حبيبتي افكر امشي مع غيرك لانك ماعجبتيني
نوف وميساء:ههههههههههههههههه من بدايتها كذا
وشوي يتجمعو شله بنات وحده منهم:ميووووووس من ذي
ميساء :هادي وحده
البنت :لاياشيخه احلفي على بالي اثنين
ميساء:هههه والله وحده وبعد ياهيوف انتي ماتجين الا مصلحه
هيفاء ابتسمت:لا لازم اعرف كل جديد في المدرسه حب التعارف*
ميساء:حب تعارف ولا لقاففه قاتلتك
نوف تغمز :ليوون شوفي من يتكلم عن اللقاااااافه
ليان:المشكله انها ميساء
ابرار :اقول ليان تعالي معي ماعليكي منهم*
ليان راحت معها
ميساء :الظاهر ابرارووه سحبت علينا
نوف:اعمل خيرا شرا تلقى
وكلن توجه للفصول
وفي الفصل*
طبعا الركن جالسه فيه نوف وابرار
والركن الثاني :ميساء وليان
لانه الابلات بعدو ميساء ونوف عن بعض لكثره سواليفهم
طبعا الكل كان متجمع عاملين زحمه عند ليان يتعرفون عليها
وشوي الا تدخل الابله سمر:السلام عليكم*
وكلن رجع لمكانه*
البنات :وعليكم السلام
اابله سمر:شعندك متجمعين هنا وش فيه .. وانتبهت لليان
ميساء:كلهم يتعرفو على بننت عمي ليوونه .. وشدت على بنت عمي
ابله سمرفي نفسها:الله يسترمن الجاي:ايه طيب قومي قولي اسمك
ليان وقفت :معك ليان فهد ال…
وصفرررررت نوف :تحيا تحيا بنت خالي
ابله سمر:وانتي وبعدين معك وين احنا في الشارع
نوف مسويه بريئه:لا بس اشجعها عشان احسسها انو احنا معها
ليان عطتها ابتسامه تذووب
ابله سمر:ماظن احد طلب منك وان سمعت منك صوت ماتلومين نفسك ابد
نوف:خلاص يابله اخاف انا
ميساء:حرام عليكي نوف حساسه …ولفت لنوف وعطتها بوسه طايره
ابله سمر:شرايك انتي وياها توروني طولكم
نوف قامت يووه توفرين علي فستان حق صحبتي
ميساء:يؤيؤيؤ مانبي نثقل عليها خلاص يابله تسلمين
ابله سمرمن النوع المغرور ومحد كسر راسها الا ميساء ونوف لانه ماتقدر تعمل لهم شي :اطلعووو برااا
ميساء وهي طالعه:ليوونه تجين معنا
نوف :لالا خليك ناخذ الدرس منك بعدين
وهم بره متعمدين يضحكو باعلى صوتهم عشان تسمع:والله ان ماكسرت خشمها المرفووع
نوف :هين هي ماشافت شي بس ناقصنا البقرتين وونخلص من همهم
ميساء تضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههااااااااييي من جد الثلاثه البقرات
ليان اللي تسمع اصواتهم وتضحك
ابله سمر:اظن ودك تشاركيهم بره
ليان تنحنحت:سوري ماسمعتك عيدي كلامك
ابله سمر عصببت :اقول ودك تشاركيهم بره
ليان ببتسامه:لا المره الجايه احسن
البنات:ههههههههههههههههههههههههه

في الجامعه
عند الشباب
مشعل:اصبر علي وشوف وش اسوي
تركي:راح تعمل اللي يعمله
مشعل ببتسامه مكر:يمكن ليش لا
تركي عصب مجنـ ..
قاطعه مشعل:ابلع لسانك لاتفضحنا شفه قدامك خلك طبيعي
سلطان:سلام شباب
مشعل:ارحبوو وينك من اول
سلطان :خلصت المحاضره وكاني جيت
مشعل ببتسامه خبث:تعرف انت وش اقصد
سلطان ضحك ضحكه خبيثه:قصدك على الزباله اللي مدري وش اسمه
مشعل وهو خايف من اللي عمله:ايه وش سويت فيه
سلطان:قهرته قهر عمرررره اجل في احد يلعب معي
تركي:ليه وش عملت
سلطان:قهرته في اخته
مشعل كان احد كب عليه مووويه بارده قام بيضربه:يابن الكللللللللب
تركي مسكه:مجنون انت تبي تفضحنا
سلطان بأبرد ماعنده:وش فيك معصب ليكون تحب السنيووره
مشعل:انت شدخلللك وبعدين بأي حق تلمسها يال***
سلطان:والله البنت عذاااب ماقدرت امسك نفسي
مشعل وعيونه محمره ومعصصب منه
سلطان حس انه يبي يضربه:بس رغم انها عذاب كنت عارف انك تبيها عشان كذه تطمن ماعملت فيها شي
مشعل ووكره هالانسان الي قدامه:مافهمت وضح
سلطان وهو قايم :يعني البنت حساسه وهبله او ماجيت امسكها انهارت وانا بدوري فسخت ملابسها وطلعت وهي متوهمه اني لمستها ..وراح عنهم
مشعل:كره سلطان كررره اكثر من قبل :والله لارد حركته في اخته اصبر علي انت بس
تركي: ابعد عن الشر وبعدين حتى انت عندك خوات لاتنسى
مشعل خلاص دخلت رراسه:اصبر علي انت بس

وفي نفس الجامعه لا كن في مكان بعيد
راكان :الله يهديك ياهاشم لو تركتني عليه
هاشم بحسره كذابه:اخ بس خفت يصير لك شي ولا كان تركتك له
رائد :ليه وش فيه
راكان اللي جلس:كان ودي افقعه هالاستاذ
هاشم :يجيب الملل
وليد ورائد اللي مو معهم في نفس التخصص
وليد:له له له عيب ودك في شي وماتعمله كان اشرت لي انت بس وانا ابيض وجهك*
راكان بلكااعه :طيب ماينفع ااشر لك الحين
وليداستغرب :ليه وش تبي
راكان كانه واحد شايب:قم الله يسعدك ظهيري ورجوولي اه من رجوولي اللي ماتحركني قم جيب لي شي اكله تعرف مع هالصبح لازم عصافير بطني تصحى
وليد:له له تبي اهمزلك*
راكان:للا بس قم جيب اي شي يعبي هالبطن
رائد ::خلاص انا قايم وراح عنهم

وهو ماشي انتبه لمشعل وشكله ماكان طبيعي
توجه له
مشعل الي انتبه لرائد:وش جابه ذا بعد
تركي: خاف ربك ولد عمك ذا
رائد:سلام شباب
مشعل بمجامله :وعليكم السلام وش الطاري رائد يطل علينا
رائد:لابس حبيت اسلم شلونك
مشعل :تمام وانت اخبارك
رائد:تمام بشوفتك اوك انا استاذن تامر بشي
مشعل ببرود:لا لا مع السلامه
رائد اللي استغرب حركته وعطاه نظره وطنشه
تركي:هالولد مغرور
مشعل:معنه مايسوى اقولك اتركك منه

وفي جامعه البنات
دانا:هااااي صبايا
منار وريم:هايااات*
دانا :الا وين باقي البنات
مناروهي تشرب المويه:مدري توني جالسه
وشوي تجي اكرره بنت لمنار وريم
:دنوووووووو كده تزعليني منك
دانا تنهدت:افا انا اقدر ازعل روووبي حياتي
روابى:مدام انا حياتك كده تعملي فيني تجي الجامعه ولاتفكري تسلمي علي
دانا :سوري حبيبتي ماشوووفتك*
روابى بدلع:ماهو عذر وموبايلك وينو ماتعرفي تدقي
دانا :خلاص مو كل يوم لازم ادق عليك قبل ماجي واقولك اني جايه ولا ادق عليك عشان اسال عنك يكفي اني بشوفك مو كل خمس دقايق ادق عليك
روابى شوي وتبكي:دنووو تعرفيني احبببك وماقدر على زعلك اذا هالشي بيزعلك خلاص انسي اني جيتك
دانا وهي تقرب وتقرص خدها عالخفيف:خلاص حبيبتي انسي وش رايك تجلسي معنا
لفت نظرها لمنار وريم اللي يناظروها باحتقار:لا حبي مره ثاني بس جبت لك هديه واتمنى تعجبك
دانا حتى الهدايه ماخلصنا منهاوابتسمت مجامله
اخدت كيس صغير من شنطتها وواضح انه فخم ومدته لها:خذي
دانا استغربت وفتحت الكيس لقت خاتم رفعت عيونها:رووبى وش ذا
روابى ببرائه:خاتم بسيط
دانا عصبت:ادري انه خاتم*
روابى خافت تزعل اخدت منها العلبه وفتحتها ونزلت الخاتم اللي كان من لازوردي:حبيبتي الخاتم ذا اعتبريه دبله بس دبله صداقه مو اكثر
دانا ابتسمت:بس تعرفيني ماحب هالحركات
روابى استغلت ابتسامتها ولمست ايدها ولبستها:الله يجننن عليك ايدك محليته اكثثر
وباستها على خدها وراحت عنها
منار اللي كانت ماسكه نفسها:انا ابى افهم ليه ماوقفتيها عند حدها
ريم :دانا هالبنات مايعملو كذا الا لغرض لاتخليها تلعب عليك
دانا :اعررررررررف اعرررف بس ماحب اكسر بخاطرها تعرفي توها طلعت من نفسيتها الزفت
ريم :برضو مايجوز هالكلام سعات احس انك زوجها انتي ماتشوفي حركاتها
دانا :اووه خلاص يالله انا جوعانه من تبي شي معي

ومرت اسبوع على وصول ليان*
وفي المدرسه
ليان تضحك:ههههههههه يابنات وربي راح امووووت
نوف:توك في البدايه وتبي تموتي
ميساءطلعت لها اليز من شنطتها:نوف وش رايك بما انها الحصه الاخيره نجننها الوجعوه لطيفه
نوف:اووك*
ميساء ناولتها اليز:خذي وبيضي الوجه
دخلت ابله لطيفه اللي المدرسه كلها تخاف منها عدا ميساء ونوف اللي يكرهوها كرره
:السلام عليكم
الكل قام وبهدوء:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته*
ابله لطيفه :يالله كلن يطلع الواجب
الكل طلع الدفتر عدا ليان لانها جديده
ابله لطيفه بنظرات غرور لليان وجلست تطالعها من فوق لتحت:وانتي ليه ماحليتي الواجب
ليان بكل برووود:لاني ماكنت اعررف انو عندنا واجب
ابله لطيفه ضربت الطاوله :وشو وشو عيدي ماسمعت انا مو كاني منبهه انو كلمه ماعرف ماتمشي علي ابد
ليان:وليش اعيد وانت سامعه كويس
ابله لطيفه:لاعطيني كف احسن
ابرار تدخلت تعرف هالالبله ماتنطاق اذا عصبت:يابله ليان جديده ماتعرف
ابله لطيفه:كان تكلمتي من اول*
ليان :العتب مو علي العتب على الاسلوب
ابله لطيفه :مو عاجبتك يعني
ليان :لا انتي احلى من القمر واسلوبك مافي زيووو انا دحين ماقلت شي يزعل على ماظن
ابله لطيفه:اييه محد طلب رايك
ليان :لاتعرفي احووووووووب اجامل وخصوووصا اللي مثلك
ميساءصفرت :هههه تعجبيني
ليان غمزت :ولووو تلميزتك
وجلست تشرح وانتبهت لنوف :انتي انتي
نوف ماكلمتها
ابله لطيفه :نووف وصمخ اكلمك ولا لاهيه مع اللي تاكليه
نوف:افاا بس ماجا في بالي انك تناديني
ابله لطيفه:اوك نزلي الي في فمك
نوف عامله غبيه :وش في فمي
ابله لطيفه:نزلي اللبانه اللي في فمك
هنا نوف جلست
عصبت:انا قلت لك اجلسي
نوف ببرائه:لابس مو انا اللي المقصوده لاني ماكل لبان
ابله لطيفه رافعه حاجب:اجل وشو*
نوف رفعت الليز وابتسمت:اكل ليز
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي معصبببه:نوف ماكون لطيفه ان ماطردتك من المدرسه اطلللللللللععععععععععي برررررررررررره
نوف اخدت الليز معاها وبحركتها خلتها تفور اكثر
مسكتها من شعرها
نوف بصراخ:ااااااااي عوووووووورتيييييييييييييني
ابله لطيفه وهي معصبه:انت ياللي ماتتسمي تعلي صوتك علي والله لادفنك حيه وشدت شعرها اكثر وضربتها عالجدر*
هنا ليان قامت بكل ذكاء وخبث اخدت الليز من يد نوف وطلعت بدوون ماتتكلم
وميساء متفقه مع ليان وخرت نوف عنها :نوف خذي اشربي مويه
ابله لطيفه عصبت :انتي وال***ه اللي بره ودكم بضرب مثلها
نوف مسكت ايدها ولوتها لها*
الكل فتح فمه خوف
نوف : مو انتي اللي تلمسي شعره من شعري*
ميساء غمزت لها*
نوف تركت ايدها*
وشوي الا الاداره تجي المديره:وش فيه فهموني
ليان بخبث :انا افهمك ابله لطيفه المحترمه ضربت نوف عالجدر وشدت لها شعرها
وكان واضح على نوف اثار
المديره:وبـأأأأي حق تضربينها
ابله لطيفه:والله لوعرفتي باللي عملته راح تعذررريني
الكل خااف حتى ميساء ونوف الا ليان المتطمنه
وحكتها باللي صار الابله
وليان قاطعتهاوهي تكلم المديره:بس اعذريني اقولك كل اللي قالته كذب في كذب
انصدمت الابله:وشو كذب بضربها كذا لله .. وتذكرت الليز :وين الليز خل تصدق
ميساء:اي ليز محد جابه
المديره:الحين يابنات في احد جاب ليز
ليان:والله محد طلع من الفصل الا انا اللي جيت بسرعه لكم خوفا انها تقتلها وادا تحوبي تفتشي فتشي
طبعا فتشت اغراض الكل ولا حصلت شي
ليان ابتسمت:شوفتي اننا على حق وانها كذاااااااااابه*
المديره عصبت:لطيفه الحقيني
جت بتدافع بس عطتها نظره وسكتت
ليان اللي جلست تطالع فيهم الين ماختفو عن الانظار وصرخت:ها كيييييييييف اعجبكم موو
كلهم صفرووو
ابرار:وربي انتي مصييييييييبه
ميساء:جد الفكره ذي ماتخطر على البال
نوف اللي للحين كانت معصبه حضنت ليان:احبببببببك خليتيني الحين اعرف الحين كيف اذلها عدل

وفي غرفه الاداره
المديره:وش هالكلام لطيفه انتي بااي حق تضربينها
ابله لطيفه:انتي ماشفتي الي صار وبعدين لاتصدقيهم ترا يكذبون
المديره:اول انا ماشفت شي امسكه عليها وثانيا البنات يشهدو وثالثا والاهم انتي مالك اي حق تضربينها*
ابله لطيفه:بس هم يكذبون
المديره: روحي اعتذري منها ولا راح تروحي فيها وشوفي مدرسه مين الي راح تقبلك

وانتهى الدوام وراحو البيت طبعا ميساء وليان قرروو يقضو الليله عند نوف
نوف وهي تدخل وتبكي بكى تماسيح :ماما الحقي علي ماااااااااااااامااااا وعلت صوتها بالبكي
ام نوف بخوف:نوف حبيبتي وش فيك عسى ماشر
نوف رفعت راسها وشافت راسها المضروب وواضح انه كانت تنزف بس جف:نوف وش فيك وش الي عمل فيك كذا
نوف تبكي ماتكلمت
ميساء جلست تحكيها باللي صار واللي خلت ليان المنقذه عشان تكبر في عين ام نواف
ام نواف وايدها على فمها:وياحسررتي على اخر عمري بنتي تنضرررب ولا ضرب مو هين
ليان حبت تتقرب:وكمان حتى شعرها شدتووو وكويس انو مانزل من قوه شدها بس الحمدالله قدرت اورط الابله والباقي عليكم ياخالتي
ام نواف تبكي على اللي عملته هالمعلمه وعلى ظلمها لليان اللي طلع مافي اطيب منها:تسلمين يابنيتي ماقصرتي
ليان ابتسمت :اشووف نوف كده قدامي واجلس ساكته هادي اختي الي ماجبتها امي
ام نواف حضنتها:انا اسفه يابيتي على اللي سويته فيك
ليان:معقوله ازعل منك انتي في مكان امي ولوو
ميساء صفرت ونوف ضحكت:وخيرا تصافت القلووب
ام نواف ابتسمت
ليان :دحين ياخالتي لازم تاخدي نوف المستشفى يعملو تقرير انها انضربت
ميساء غمزت:وبكذا يكون يمديكم ياتذلوها وبعدين تطردوها ولا تكونو اطيب من كذا وتطردووهابدون ذل هع*
ام نواف بقهر ومستحيل تسكت :يالله يانوف مشينا
نوف :يالله
ميساء:اما احنا خلاص رايحين البيت
ام نواف :لو طلعتو من البيت بدون ماتتغذو راح ازعل عليكم
ميساء:خخخخخخخ مانقدر على زعلك
ام نواف :اجل خلكم ولاتطلعوون
نوف :وياويلي وحده تطلع بدون ماتقولي
وطلعت نوف مع ام نواف
جلست ليان:اففف الحين وش يقعدنا للغذا بالمريوول احس اني قرفانه منه
ميساء:افاا لاتحاتين ملابس نوف وش كثرها
ليان:بس ماظن تجي علينا تعرفي نووف عووود
ميساء:لا راح نلقى امشي معي انتي بس
طبعا اخذو شور ولبسو وصلو ونزلو لتحت
ميساء :اقول ليان قومي خل نتشمت في نواف
ليان :لاحرام تلقيه تعبان
ميساء :لاتحاتين هو 7قروود موبقرد واحد
ليان :براحتك انا مارح اعمل شي
وطلعو حصلوه في الصاله اللي فوق
اما هو كان جالس علاب توب في الصاله اللي فوق
ميساء دخلت راسها:نوااااااااااااااااااااااااااف
نواف فز :اعوووذ بالله ماتعرفي للادب انتي
ميساء جلست :نو ماعررف علمني
ليان دخلت :سلام
نواف اللي كان اول مره يشوفها عدل من بعد ذاك اليوم:هلا هلا واخيرا جت الفرصه وشفناك
ميساء:ليان مو سهله مو بسرعه تقدر تشوفها
نواف :اكييييييييد على بالك هي مطيووره مثلك
ميساء عصبت:والله رجلك الثانيه لاكسرها
نواف:والرجل الاولى وين راحت لو اشوتك فيها بس يتكسر عظامك
ليان :دحين بتستقوي عليها عشان رجلك ترا ماتعرف ميووس وخباثتها
ميساء اللي ماتقدر تسكت لازم الكل يعرف:انا بعد اليوم راح استقوي فيكي وقسم انك منتي بهينه
نواف :وليه مهي بهينه
طبعا هي حكتو كل اللي صار
نواف مطير عيونه:والله ومحد عرفك زيين
ميساء:شفت النعومه اش تطلع*
نواف :خخخخخخ بس والله عجبتيني كفو كفووووو
ميساء:الااقول وش تسوي عالنت
نواف: في وحده توها اضافتني خل اشبك عليها
ليان :افاا طحت من عيني
نواف:اقول تعالي نشوف وش قصتها
ميساء وهي تقرا نكها:شركه(….) للمقاولات العامه
نواف بدا بالكلام
نواف:السلام
شركه..:وعليكم السلام
نواف:كيفك ياعسل
شركه..:تمام وانت اخبارك
نواف :دووووووووم*
شركه..:يدوم غاليك
نواف:من معي
شركه..:معاك موظفه شركه(….) للمقاولات العامه
ميساء :اكتب لها وانا من شركه الطيران للأتصالات الجويه
ليان:وش هالشركه
شركه..:وانت مين
نواف :خل نستهبل عليها ..وكتب:معك شركه الطيران للأتصالات الجويه
شركه..:وشو وشو تستخف انت
نواف:لا ابد بس هي توها جديده وقريب بتفتح
شركه..:وكيف نظامها
نواف وهو يألف:يعني الطيران عبر الاتصالات انتي الحين تدقي على اي مكان وتسافري لاسلكي
ميساء وليان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووه
نواف وهو يضحك من قلبه
شركه..:لا الظاهر مخك مضرووب
نواف:افااا تقولي كذا ولما ينجح والله ماخليكي تشاركي معانا
شركه..:اظاهر انك محشش او فيك شي طس عني اقوول
وقفلت
ميساء :عطتك بلووك
ليان:راحت عليك هههههههههههههه
نواف:خخخخخخخ اهم شي ضحكنا

ومر ساعه*
نوف وهي تدخل:تضحكو وانا مو فيه*
ميساء :فاتك نص عمررررررررك
ليان:بس مارح نقوووووولك
نوف:غصب عنكم مو بكيفكم بس بعد الغذا يالله انزلو نتغذى سوا وناس خل ينامووون لما يشبعوو لانو محرومين من الغذا الجماعي
نواف :والله انزل معكم واكسر خشمس
والكل نزل وتغذى وميساء وليان قرروو ينامو وبعدين يروحوو
وشوي الا يدق جوال نوف
نوف:هلا هلا زيوود
زياد :هلا نوف بس ابي اقولك شفتي ميساء وليان مالهم حس
نوف وهي تناظر ليان وميساء وفتحت السبيكر
نوف بكذب :ليه مارجعو البيت
زياد وهوخايف:لا والسواق قال انه راح وماحصلهم ماقالولك اي شي
نوف بكذب :لا مدري عنهم*
زياد :اوك يالله باي
نوف قفلتولفت لهم :وانتو يالهبل ماقلتو لاهلكم
ميساء:نسييييييييت
ليان :حتى انا مررررره نسيت

وفي بيت ابو زياد
ام زياد تبكي والشباب راحو يدورو عليهم
ام زياد وهي تبكي:ياويلي على بنيتي ليكون صار لها شي
ابو زياد:ان شاء الله مايصير فيها الا كل خير
سامي ورائد:السلام عليكم
ام زياد :وعليكم السلام ها بشرو حصلتوهم
رائد وهو ينزل نظارته :لا واكيد هي عند وحده من خوياتها ليه كل هالخوووف
ام زياد:لالا مسستحيل ميساء دايم تقولي شمعنى اليوم*
سامي :يمه الله يهديك مابيصير فيها الا كل خير*
ام زياد سكتت ودوموعها ماوقفت على بنتها

اما في السياره
ميساء فيها ضحك:والله ياويل عمتي
ليان :وليه خايفه عادي كنا عند نوووف
ميساء:خخخخخ اكيد ممتي عملت مناحه وقلبت الدنيا علي اعرفها انا
ليان :اهو وصلنا انزلي وطمني ممتك
وانتبهو لزياد
ميساء خافت:ااقول ليان عيب تجين لتحت بيتنا وماتدخلين
ليان :العبي على غيري يالله باي
ميساء :لا راح تنزلي .. ونزلتها غصب معها
نزلو وانتبهو لزياداللي كان واضح عليه انه تعبان
زياد:واخيرا شرفتتتتتي بعد ماقلبت الرياض عليك
ميساء:كلها كم ساعه وصار كل ذا اجل لو يوم وش راح يصير
زياد :ادخلي لارتكب فيك جريمه هالحين
ودخلو الاثنين ولما شافو انظارهم اللي كانت عصبيه على خوف على شي مايتفسسر
ميساء وليان :السلام عليكم
ام زياد :وعليكم السلام وينكم خوفتونا عليكم
ميساء وهي تبوس راسها:انتي الله يهديك كبرتي السالفه
ابو زياد:ماعلينا وين كنتو فيه
ميساء :عند نوف
زياد :عند نوف ولا مع نوف*
ميساء رفعت حاجبها اش قصدك
ليان همست لها:ياغبيه يقصد انو كنا معاها يعني طلعنا مكان
التفتت له وانقهرت منه:ايه كنا مع نوف في بيتهم
زياد :اممم واضح
رائد:ميوس تعالي ماعليك منه هو معصب لانك ماخليتيه ينام
وقربت ميساء لرائد وهي مبتسمه:محد بيصدقني الا انت حبيب قلبي والله
سامي :ايه اكيد هو الحبيب الحين
ليان تدخلت :ياربي منكم يعني لازم نتكلم نقولكم وين كنا انا اقولكم
رائد التفت لميساء وزياد:وين كنتو تكلمي
ليان بكل ثقه:كنا في المستشفى مع نوف
الكل انصدم وجلس يناظرها ينعي تكلمي
ليان خافت:لاتطالعوني كده ميوس بتقولكم اما انا دحين لازم اروح البيت
زياد :تعالي اوصلك
وسلمت على عمها ابو زياد وام زياد وطلعت :يالله مع السلامه

وطبعا في السياره حكت زياد كل صغيره وكبيره

ووصلت للبيت واول مادخلت
راكان: هلا هلا يالمنحوووسه
دانا :الحين وذا اول يوم لك وعملتي كذا اجل بعدين وش تسوووي
ليان:مسررع ماوصلكم الخبر
دانا وراكان:ههههههه*
جنى :والله انك مصيبه كان جيتي ابى اطرد المديره
ليان رفعت ايدها:خخخخ والله بدخلتي ريحت البنات*
دانا:قولي عملتي مشاكل وكلها كم يوم وتفتكي
ليان :وهاده الي محزني اول اسبوع ليا يكون اسبوع اخير وباقي الاختبارات واخلص من جد ماتهنيت
راكان رمى المخده عليها:وش تبين اكثر من كذه ليكون ناويه على الباقين
ليان :ههههههههه حرام عليك ظالمني
انتبهو لدخله مشعل اللي كان يبي يطلع ومايعبر اي احد
راكان :مشعل مشعل
مشعل لف وجهه له:نعم
داناا :طب سلم على الاقل
مشعل :السلام عليكم ..وطلع
ليان:اش قصتو هاده*
دانا:هو كذا دايم ..وتذكرت :ليان قومي عندي لك مفاجئه
ليان تحمست:يالله وريني
دانا اللي غطت عيون ليان بيدها:اوك امشي
وطلعو للغرفه وفتحت الباب
دانا وهي تشيل ايدها:سبراااااااااااااااااايز
ليان صرخت وحطت ايدها على فمها:غررررفتييييييييييييييييييييي
وجلت تدور في غرفتها اللي كانت الوانها تفاحي على لون الؤلؤ الطبيعي
ليان :واااااو مررررره تجنن*
دانا :مبرووك عليك
ليان حضنتها:الله يبارك فيييييييييكي
دانا ببتسامه تجنن اللي برزت غمازاتها :اووك اترركك فيها*
ليان بتامل :اووك
وانتبهت للهدايا اللي كانت مرتبه وواضح ذووق الراقي للرتبها :اكيد هادي دانا اللي رتبت المكان الله لايحرمني منها ياااااااااارب
وفتحت الهدايا*
اول هديه كانت علبه مكياج كبيره وعطرين من ديور وكانت من دانا
ونظارتين وعطر من شانيل كانت من مشعل
عطرين من اسكادا وساعه من سويسرا كانت من راكان
ومجموعه كريمات وشموع فواحه من نكتار كانت من منار
وجهازdvd كانت من ميساء
وعلبه شوكليت من باتشي وساعه من باريس غاليري كانت من نوف
ودبدووب كبيييييييييير يمكن اكبر منها كان من جنى
ليان نزلت دمعها :الله لايحرمني منهم*
وحبت تدق على جولي
رد:هلا
ليان اللي عرفت من هو:هلا يووووسف*
يوسف :اهلييييييين ليونه وينك يالقاطعه
ليان :اهلين فيك ولا قاطعه بس الايام اشغلتني انتا كيفك وحشتوووني
يوسف :تمام والله وحتى انتي واحشتنا موووووووت
ليان :وانتا كمان بس معليه ممكن جولي دقايق*
يوسف: لحظه
جولي ببرود:هلا ليان
ليان:لالا اش البروود ده
جولي:كيف توبيني اكلمك وانا زعلانه منك
ليان :خخخخخخ ادري من حقكم تزعلون بس والله انشغلت ونسيت نفسي
جولي:لالا اكيد اهلك نسووكي اهل جده ويمكن نسيتي جده بكبرها
ليان:افاااا انا اقدر*

وعند مشعل
مشعل والابتسامه شاقه وجهه:واخيرا جبت الرقم اصبر علي ياسلطوون زمانك
وتذكر لما كلم خوييه احمد وبشره انه سلطان ماعمل لخته شي وتذكر لما قله
مشعل :يالله احمد ابتسم وارجع مثل اول
احمد : كيف تبيني ابتسم وروان صارت نفسيتها زفت ودايم تبكي احس انا السبب الي هي فيه يامشعل
مشعل :طيب تبي مني الحل اللي يطلعها من اللي اهيا فيه
احمد ببتسامه امل :لاتقصر معي وعطني الحل واللي يرحم والديك
مشعل: زوجني اهيا*
وشاف الصدمه في عيون احمد وبعدن خفض راسه:اعذرني بس مافي الا هالحل يا احمد وانا شاريها بعد
احمد:لاتزعل مني بس مقدر اعطيك اختي*
مشعل اللي كان وده يبكي:وليه يعني وبعدين عشان اقدر اطلع اختك من اللي أهي فيه وبعدين انا …سكت
احمد :كمل كمل انت تشفق عليها اكيد يامشعل خلاص انسى*
مشعل اللي حس الدنيا دارت فيه:وش شقته واللي يرحم والديييك انا ابيها
احمد :خلاص مشعل انت خووي والنعم فيك وموقفك ذا لايمكن انساه كل ذا من طيب اصلك بس صدقي مقدر ازوجك اختي عشان شفقه منك*
وراح عنه بدون مايسمع اي جواب
رجع للواقع من بعد هالموقف اللي لايمكن ينساه :زي ماحرمتني من اللي احبها راح احرمك من السعاده واستنى علي
ودق على الرقم
البنت:الو
مشعل:ياهلا*
البنت اللي واضح انه عادي عندها:ياهلا فيك منو معي*
مشعل بثقه :والله معك مشعل*
البنت:مشعل منو وبعدين وش تبي*
مشعل :والله الصراحه انا شخص ماتعرفيه ولا تعرفيني بس*
البنت :بس وش
مشعل :من بعد ماسمعت صوتك حسيت اني اعرفك من قبل او وودي اعرفك*
البنت:اهاااا قوول كده
مشعل بخباثه:اهااا افهم من كدااا وش
البنت ضحكت وسكتت
مشعل :يسلملي هالضحكه والله*
البنت :تسلم*
وكملو كلامهم تعاارف طبعا مشعل مررررره كان واثق انها راح تطيح لانها اكيد مثل اخوها ماتربت*

أأأألــــــــــباأأرت الخااامس

وفي مكان ثاني
مشعل :يا أخ لو سمحت*
التفت له وعطاه نظره وطنشه
مشعل عصب:مشكله اذا عطيت ناس وجه شافو نفسهم عليك
التفت له بدون اي كلمه ورفع حاجب
مشعل مسكه من رقبه ثوبه:اقول يالحبيب اذا احد تكلم معك بادب خلك مؤدب حركاتك ذي خلها لك واوك
تركي يهدي:ماعليك منه طنشه مثل ماطنشك
مشعل عصب ومايدري ليه:نااااس مالها اي داعي*
تركي انتبه للرجال وحس انه هالكلمه اثرت فيه وبقووه بعد
تركي:حنا اسفين ومشعل مايقصدها
الرجال لف نظره بدون اي كلمه
مشعل عصب :جد انت مالك داعي في الحياء ولو تنخرس احسن لك وتفكنا منك
وانتبه لرجال واضح انه صاحبه :احترم نفسك لو سمحت
مشعل: حنا احترمنا نفسنا بس في ناس ماتستاهل
ابتسم الرجال ومشعل انقهر
مشعل:اقول ورى ماتريح عضلات وجهك وتذلف احسن
صاحبه :ماجد انت استريح وانا اتفاهم معاهم ..ماجد ابتسم له وعطاه نظره فهم صاحبه انه يقول لاتعمل لهم مشاكل
صاحبه:خلاص يا اخ لاتعمل مشكله وهي ماتسوى
تركي :اقول انت شدخلك ماعنده لسان يتكلم فيه
صاحبه :للأسف ايه
مشعل مافهم:وش تقصد
صاحبه مد ايده:فرصه سعيده
تركي مد ايده وسلم :مع السلامه

مشعل :فهمت وش قصده
تركي: الرجال طلع مايتكلم طلع حنا اللي مالنا داعي سوينا مشكله ويمكن زعل من كلامنا
مشعل :طيب كان تكلم وقال لنا
تركي :صدق انك غبي كيف تبيه يقولك
مشعل وهو يحك راسه :ايه صح نسيت
………………………..
ليان وهي تدخل غرفه دانا : يووه ماني مصدقه بالمرررررره*
دانا تنهدت بطفش:يوووه منك انتي كم مره قايلتلي وتقلدها :مررره خايفه بكره اول يوم مدرسه قوليلي اش اعمل واش اسوي ولا اقولك خليني ازبط اغراضي يمكن نسيت شي
ليان :ههههههه اش اسوي مره خااايفه
دانا:عادي تطمني وبعدين اعتبري نفسك داخله مدرسه جديده وكمان خالتي ماقصرت خلتك مع نوف وميساء في نفس الفصل
ليان ببتسامه راحه:وهاده اللي مريحني
دانا :اوك يالله نامي ..واشرت لها جنبها:عشان بكره تقومي بكل نشاط
ليان :امممم ماتدري متى تجي غرفتي
دانا بكذب:مدررري وبعدين لايكون متضايقه معي
ليان :افاااا ..واغمزت: ماحس بالحنان الا معك
دانا :ههههههه اوك اجل حطي راسك خل ننام

ولما غمضو عيونهم*
نغمه رساله عملت ازعاج*
ليان:هممم دوبني ماصدقت راح اغمض عيني ولفت لدانا:من اللي يرسل لك مسجات دحييين
دانا وهي شبه عارفه من مين فقررت تدق بسرعه قبل لايقفل جواله مثل العاده
ودقت ونزلت جوالها بتنهد:افففففففففف
ليان عدلت جلستها:حبيبتي اشبك وبعدين اش المسج اللي بالمررره ازعجتك
دانا حبت تتكلم وتطلع اللي فيها:مدري والله مدررررري مين ذا دايما يرسل مسجات وبعضها يكون فيها عتاب اني ماحسيت وشي من هالكلام ولما ادق يكون مقفل*
ليان باستغراب:غريبه والله وبعدين مو من حقو يعاتب على قولتك وانتي ماتعرفي من هوا
دانارافعه كتفها:وذا اللي محيرني ..وبتفكير:الظاهر انه
قاطعتها :واحد يعرفك وتعرفيه كووووووووويس
دانا :تتوقعي مين
ليان :انتي ملاحظتي من اي احد تصرفات ابتسامات نظرات اي شي
دانا هزت بالنفي
ليان باستغراب وقررت انها هي اللي تعرف مين:اوك مع الايام بتعرفي نامي الحين سيبيكي منو لايشغل بالك
دانا ببرود:ومن متى يشغل بالي واحد متخبي ورافض يطلع ويبين حقيقته
ليان:اوك يالله ننام*

وفي نفس الوقت كان يلعب بجواله*
ميساء متحمسه:مادريت*
رائد:لا ..وبتقليد:مادريت
ميساءببتسامه واسعه:ليوون بكره بتداوم معنا قسمن نفلها ونخليها تنسى مدارس جده
رائد ببرووود:اووووووك بالتوفيق
ميساء باستغراب:وش فيه مزاجك متعكر
رائد :قلتيييها مزاجي متعكر يعني تكفيييييييين ابعدي عني
دخل زياد:السلام
الكل :وعليكم السلام
جلس زياد وبجرائه:ميوووس قولي شخبار منور
ميساء بنظره استغراب:وليه تسال عنها
زياد يستهبل:لابس ابى اسال اذا هي كبرت ولا لا
ميساء :تطمن توها بزر*
زياد رماها بالمخده:يالله قولي شخبارها والود ودي اكلمها ..شاف نظراتهم حب يرقع:وش فيكم اكلتوني بس اتطمن عليها*
رائد :وبأي صفه تسأل
ميساء:الاخ متعود على بنات بره..وضربت راس زياد:ياحبيبي اصحى انت في السعوديه
زياد عطاهم نظره:قسم انكم ماعندكم سالفه*
الاثنين:هههههههههههههههه
زياد:اضحكوو اضحكو اذا ماشفتها بنفسي وسلمت عليها واخدتها بالاحضان بعد
ميساء:كل ذه حب والله لافضحك واقولها*
زياد اللي ماتفرق معه:قوليلها وبوسيها كمان
رائد في نفسه:ياريتني مثلك املك هالجراءه كان الحين انا مرتاااااااااح
ميساء حست فيه :ياهوووووو ليكون انت بعد تحب تكلم عشان اقولها هي بعد
رائد:اقول خلك في حالك .. وقام طلع غرفته

الصباح
نوف واقفه وتفطر
ام نواف:هدي هدي محد يجري وراك
نواف وهي يدوب قدرت تبلع اللي فمها:لالا لازم اروح بدري اليوم اليوم شي ثااني
ام نواف ماردت
نوف:نواف للحين ماقام
ام نواف:لالا ماقام مسكين تلقينه تعبان امس طلع من المستشفى
نوف بخبث: اوك بروح اسلم عليه
دخلت الغرفه وكانت زي الثلج وظلمه*
نوف وهي تهزه:نوااف نوااف قوووووووم
نواف:همممممم
نوف :يالله قووم
نواف بتعب :شتبين
نوف: قوم ابيك في سالفه*
جلس وعدل جلسته وواضح انه صحصح:قولي شعندك
مدت له كاسه مويه:اشرب اول
بعد ماخلص حط الكاسه على الكمودينه :ها شعندك مقومتني
نوف ببتسامه :اول شي مصحصح تمام ابيك مروووق*
نواف :يالله بتتكلمي ولا شلووووون
نواف قربت له وباسته على خده:لابس كنت بسلم وعللى طول وخرت عنه بمسافه
نواف مفقع عيونه :االحين ياللي ماتتسمي تصحيني عشان كده.. جا بيقوم تذكر رجله*
نوف :هههههههههههه اجل انت نايم وانا صاحيه وبسرعه طلعت
نواف :روحي الله ياخذك .. ورمى المخده عليها

وفي بيت ابو راكان
جنى :ميموووووو وين العصير يالله عجلي
ليان وهي تفطر:يالله تاخرنا
جنى :لا تونا بدري وانا كمان ماحب اروح بدري
ليان قامت ولبست عبايتها:مع نفسسسسسسسك اليوم بالذات لازم اروح بدري .. وطلعت
وشوي الا ميمو الشغاله:خوزي الاسير*
جنى :بدرري ..وبسرعه اخدت لها رشفه وطلعت

ووصلت المدرسه
دخلت وهي تطالع في البنات وفي نفسها:مادري ليه احسهم غير حتى المرايل غريبه مو مثل الاشكال اللي متعوده عليها وتنهدت وجت بتمشي اندقت في وحده
ليان:سوري
البنت: انا اللي سوري لاني كنت مستعجله سوووري ياقمر
وراحت عنها
ليان :افف وينهم دووول*
وجلست تتمشى الا وتشوف نوف جالسه تضحك مع وحده
توجهت لها
نوف :هههههههه شفتي اني مني بهينه ..وانتبهت لليان:بنات اعرفكم لياااان خويتنا الجديده
مرام:هذي ليان ماغيرها اللي حكتيني عنها
نوف :ايه هي
ليان ابتسمت*
مها تطالعه من تحت لتحت:ماتوقعناها كذا
نوف وايدها على خصرها:ليه ليكون ماعجبتك
قاطعتهم ابرار ببتسامه:لامشاء الله تجنن
نوف :اكيييييييد اي احد من عيلتي لازم يكون غيييير
ميساء اللي نطت :من اللي غيييييييير ..ولفت لليان:نووووورتي المدرسه ..وحضنتها
ليان بخجل :النور نورك
ميساء حبت تحرجها:ايه الحين من قدي تكلميني بأدب ..ولفت للبنات:كلها يومين وتشوفو وجه ثاني لها
ابرار:اهم شي تتعودي علينا
مها :اكييد تحصل مثلنا
ليان :لا حبيبتي افكر امشي مع غيرك لانك ماعجبتيني
نوف وميساء:ههههههههههههههههه من بدايتها كذا
وشوي يتجمعو شله بنات وحده منهم:ميووووووس من ذي
ميساء :هادي وحده
البنت :لاياشيخه احلفي على بالي اثنين
ميساء:هههه والله وحده وبعد ياهيوف انتي ماتجين الا مصلحه
هيفاء ابتسمت:لا لازم اعرف كل جديد في المدرسه حب التعارف*
ميساء:حب تعارف ولا لقاففه قاتلتك
نوف تغمز :ليوون شوفي من يتكلم عن اللقاااااافه
ليان:المشكله انها ميساء
ابرار :اقول ليان تعالي معي ماعليكي منهم*
ليان راحت معها
ميساء :الظاهر ابرارووه سحبت علينا
نوف:اعمل خيرا شرا تلقى
وكلن توجه للفصول
وفي الفصل*
طبعا الركن جالسه فيه نوف وابرار
والركن الثاني :ميساء وليان
لانه الابلات بعدو ميساء ونوف عن بعض لكثره سواليفهم
طبعا الكل كان متجمع عاملين زحمه عند ليان يتعرفون عليها
وشوي الا تدخل الابله سمر:السلام عليكم*
وكلن رجع لمكانه*
البنات :وعليكم السلام
اابله سمر:شعندك متجمعين هنا وش فيه .. وانتبهت لليان
ميساء:كلهم يتعرفو على بننت عمي ليوونه .. وشدت على بنت عمي
ابله سمرفي نفسها:الله يسترمن الجاي:ايه طيب قومي قولي اسمك
ليان وقفت :معك ليان فهد ال…
وصفرررررت نوف :تحيا تحيا بنت خالي
ابله سمر:وانتي وبعدين معك وين احنا في الشارع
نوف مسويه بريئه:لا بس اشجعها عشان احسسها انو احنا معها
ليان عطتها ابتسامه تذووب
ابله سمر:ماظن احد طلب منك وان سمعت منك صوت ماتلومين نفسك ابد
نوف:خلاص يابله اخاف انا
ميساء:حرام عليكي نوف حساسه …ولفت لنوف وعطتها بوسه طايره
ابله سمر:شرايك انتي وياها توروني طولكم
نوف قامت يووه توفرين علي فستان حق صحبتي
ميساء:يؤيؤيؤ مانبي نثقل عليها خلاص يابله تسلمين
ابله سمرمن النوع المغرور ومحد كسر راسها الا ميساء ونوف لانه ماتقدر تعمل لهم شي :اطلعووو برااا
ميساء وهي طالعه:ليوونه تجين معنا
نوف :لالا خليك ناخذ الدرس منك بعدين
وهم بره متعمدين يضحكو باعلى صوتهم عشان تسمع:والله ان ماكسرت خشمها المرفووع
نوف :هين هي ماشافت شي بس ناقصنا البقرتين وونخلص من همهم
ميساء تضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههااااااااييي من جد الثلاثه البقرات
ليان اللي تسمع اصواتهم وتضحك
ابله سمر:اظن ودك تشاركيهم بره
ليان تنحنحت:سوري ماسمعتك عيدي كلامك
ابله سمر عصببت :اقول ودك تشاركيهم بره
ليان ببتسامه:لا المره الجايه احسن
البنات:ههههههههههههههههههههههههه

في الجامعه
عند الشباب
مشعل:اصبر علي وشوف وش اسوي
تركي:راح تعمل اللي يعمله
مشعل ببتسامه مكر:يمكن ليش لا
تركي عصب مجنـ ..
قاطعه مشعل:ابلع لسانك لاتفضحنا شفه قدامك خلك طبيعي
سلطان:سلام شباب
مشعل:ارحبوو وينك من اول
سلطان :خلصت المحاضره وكاني جيت
مشعل ببتسامه خبث:تعرف انت وش اقصد
سلطان ضحك ضحكه خبيثه:قصدك على الزباله اللي مدري وش اسمه
مشعل وهو خايف من اللي عمله:ايه وش سويت فيه
سلطان:قهرته قهر عمرررره اجل في احد يلعب معي
تركي:ليه وش عملت
سلطان:قهرته في اخته
مشعل كان احد كب عليه مووويه بارده قام بيضربه:يابن الكللللللللب
تركي مسكه:مجنون انت تبي تفضحنا
سلطان بأبرد ماعنده:وش فيك معصب ليكون تحب السنيووره
مشعل:انت شدخلللك وبعدين بأي حق تلمسها يال***
سلطان:والله البنت عذاااب ماقدرت امسك نفسي
مشعل وعيونه محمره ومعصصب منه
سلطان حس انه يبي يضربه:بس رغم انها عذاب كنت عارف انك تبيها عشان كذه تطمن ماعملت فيها شي
مشعل ووكره هالانسان الي قدامه:مافهمت وضح
سلطان وهو قايم :يعني البنت حساسه وهبله او ماجيت امسكها انهارت وانا بدوري فسخت ملابسها وطلعت وهي متوهمه اني لمستها ..وراح عنهم
مشعل:كره سلطان كررره اكثر من قبل :والله لارد حركته في اخته اصبر علي انت بس
تركي: ابعد عن الشر وبعدين حتى انت عندك خوات لاتنسى
مشعل خلاص دخلت رراسه:اصبر علي انت بس

وفي نفس الجامعه لا كن في مكان بعيد
راكان :الله يهديك ياهاشم لو تركتني عليه
هاشم بحسره كذابه:اخ بس خفت يصير لك شي ولا كان تركتك له
رائد :ليه وش فيه
راكان اللي جلس:كان ودي افقعه هالاستاذ
هاشم :يجيب الملل
وليد ورائد اللي مو معهم في نفس التخصص
وليد:له له له عيب ودك في شي وماتعمله كان اشرت لي انت بس وانا ابيض وجهك*
راكان بلكااعه :طيب ماينفع ااشر لك الحين
وليداستغرب :ليه وش تبي
راكان كانه واحد شايب:قم الله يسعدك ظهيري ورجوولي اه من رجوولي اللي ماتحركني قم جيب لي شي اكله تعرف مع هالصبح لازم عصافير بطني تصحى
وليد:له له تبي اهمزلك*
راكان:للا بس قم جيب اي شي يعبي هالبطن
رائد ::خلاص انا قايم وراح عنهم

وهو ماشي انتبه لمشعل وشكله ماكان طبيعي
توجه له
مشعل الي انتبه لرائد:وش جابه ذا بعد
تركي: خاف ربك ولد عمك ذا
رائد:سلام شباب
مشعل بمجامله :وعليكم السلام وش الطاري رائد يطل علينا
رائد:لابس حبيت اسلم شلونك
مشعل :تمام وانت اخبارك
رائد:تمام بشوفتك اوك انا استاذن تامر بشي
مشعل ببرود:لا لا مع السلامه
رائد اللي استغرب حركته وعطاه نظره وطنشه
تركي:هالولد مغرور
مشعل:معنه مايسوى اقولك اتركك منه

وفي جامعه البنات
دانا:هااااي صبايا
منار وريم:هايااات*
دانا :الا وين باقي البنات
مناروهي تشرب المويه:مدري توني جالسه
وشوي تجي اكرره بنت لمنار وريم
:دنوووووووو كده تزعليني منك
دانا تنهدت:افا انا اقدر ازعل روووبي حياتي
روابى:مدام انا حياتك كده تعملي فيني تجي الجامعه ولاتفكري تسلمي علي
دانا :سوري حبيبتي ماشوووفتك*
روابى بدلع:ماهو عذر وموبايلك وينو ماتعرفي تدقي
دانا :خلاص مو كل يوم لازم ادق عليك قبل ماجي واقولك اني جايه ولا ادق عليك عشان اسال عنك يكفي اني بشوفك مو كل خمس دقايق ادق عليك
روابى شوي وتبكي:دنووو تعرفيني احبببك وماقدر على زعلك اذا هالشي بيزعلك خلاص انسي اني جيتك
دانا وهي تقرب وتقرص خدها عالخفيف:خلاص حبيبتي انسي وش رايك تجلسي معنا
لفت نظرها لمنار وريم اللي يناظروها باحتقار:لا حبي مره ثاني بس جبت لك هديه واتمنى تعجبك
دانا حتى الهدايه ماخلصنا منهاوابتسمت مجامله
اخدت كيس صغير من شنطتها وواضح انه فخم ومدته لها:خذي
دانا استغربت وفتحت الكيس لقت خاتم رفعت عيونها:رووبى وش ذا
روابى ببرائه:خاتم بسيط
دانا عصبت:ادري انه خاتم*
روابى خافت تزعل اخدت منها العلبه وفتحتها ونزلت الخاتم اللي كان من لازوردي:حبيبتي الخاتم ذا اعتبريه دبله بس دبله صداقه مو اكثر
دانا ابتسمت:بس تعرفيني ماحب هالحركات
روابى استغلت ابتسامتها ولمست ايدها ولبستها:الله يجننن عليك ايدك محليته اكثثر
وباستها على خدها وراحت عنها
منار اللي كانت ماسكه نفسها:انا ابى افهم ليه ماوقفتيها عند حدها
ريم :دانا هالبنات مايعملو كذا الا لغرض لاتخليها تلعب عليك
دانا :اعررررررررف اعرررف بس ماحب اكسر بخاطرها تعرفي توها طلعت من نفسيتها الزفت
ريم :برضو مايجوز هالكلام سعات احس انك زوجها انتي ماتشوفي حركاتها
دانا :اووه خلاص يالله انا جوعانه من تبي شي معي

ومرت اسبوع على وصول ليان*
وفي المدرسه
ليان تضحك:ههههههههه يابنات وربي راح امووووت
نوف:توك في البدايه وتبي تموتي
ميساءطلعت لها اليز من شنطتها:نوف وش رايك بما انها الحصه الاخيره نجننها الوجعوه لطيفه
نوف:اووك*
ميساء ناولتها اليز:خذي وبيضي الوجه
دخلت ابله لطيفه اللي المدرسه كلها تخاف منها عدا ميساء ونوف اللي يكرهوها كرره
:السلام عليكم
الكل قام وبهدوء:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته*
ابله لطيفه :يالله كلن يطلع الواجب
الكل طلع الدفتر عدا ليان لانها جديده
ابله لطيفه بنظرات غرور لليان وجلست تطالعها من فوق لتحت:وانتي ليه ماحليتي الواجب
ليان بكل برووود:لاني ماكنت اعررف انو عندنا واجب
ابله لطيفه ضربت الطاوله :وشو وشو عيدي ماسمعت انا مو كاني منبهه انو كلمه ماعرف ماتمشي علي ابد
ليان:وليش اعيد وانت سامعه كويس
ابله لطيفه:لاعطيني كف احسن
ابرار تدخلت تعرف هالالبله ماتنطاق اذا عصبت:يابله ليان جديده ماتعرف
ابله لطيفه:كان تكلمتي من اول*
ليان :العتب مو علي العتب على الاسلوب
ابله لطيفه :مو عاجبتك يعني
ليان :لا انتي احلى من القمر واسلوبك مافي زيووو انا دحين ماقلت شي يزعل على ماظن
ابله لطيفه:اييه محد طلب رايك
ليان :لاتعرفي احووووووووب اجامل وخصوووصا اللي مثلك
ميساءصفرت :هههه تعجبيني
ليان غمزت :ولووو تلميزتك
وجلست تشرح وانتبهت لنوف :انتي انتي
نوف ماكلمتها
ابله لطيفه :نووف وصمخ اكلمك ولا لاهيه مع اللي تاكليه
نوف:افاا بس ماجا في بالي انك تناديني
ابله لطيفه:اوك نزلي الي في فمك
نوف عامله غبيه :وش في فمي
ابله لطيفه:نزلي اللبانه اللي في فمك
هنا نوف جلست
عصبت:انا قلت لك اجلسي
نوف ببرائه:لابس مو انا اللي المقصوده لاني ماكل لبان
ابله لطيفه رافعه حاجب:اجل وشو*
نوف رفعت الليز وابتسمت:اكل ليز
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي معصبببه:نوف ماكون لطيفه ان ماطردتك من المدرسه اطلللللللللععععععععععي برررررررررررره
نوف اخدت الليز معاها وبحركتها خلتها تفور اكثر
مسكتها من شعرها
نوف بصراخ:ااااااااي عوووووووورتيييييييييييييني
ابله لطيفه وهي معصبه:انت ياللي ماتتسمي تعلي صوتك علي والله لادفنك حيه وشدت شعرها اكثر وضربتها عالجدر*
هنا ليان قامت بكل ذكاء وخبث اخدت الليز من يد نوف وطلعت بدوون ماتتكلم
وميساء متفقه مع ليان وخرت نوف عنها :نوف خذي اشربي مويه
ابله لطيفه عصبت :انتي وال***ه اللي بره ودكم بضرب مثلها
نوف مسكت ايدها ولوتها لها*
الكل فتح فمه خوف
نوف : مو انتي اللي تلمسي شعره من شعري*
ميساء غمزت لها*
نوف تركت ايدها*
وشوي الا الاداره تجي المديره:وش فيه فهموني
ليان بخبث :انا افهمك ابله لطيفه المحترمه ضربت نوف عالجدر وشدت لها شعرها
وكان واضح على نوف اثار
المديره:وبـأأأأي حق تضربينها
ابله لطيفه:والله لوعرفتي باللي عملته راح تعذررريني
الكل خااف حتى ميساء ونوف الا ليان المتطمنه
وحكتها باللي صار الابله
وليان قاطعتهاوهي تكلم المديره:بس اعذريني اقولك كل اللي قالته كذب في كذب
انصدمت الابله:وشو كذب بضربها كذا لله .. وتذكرت الليز :وين الليز خل تصدق
ميساء:اي ليز محد جابه
المديره:الحين يابنات في احد جاب ليز
ليان:والله محد طلع من الفصل الا انا اللي جيت بسرعه لكم خوفا انها تقتلها وادا تحوبي تفتشي فتشي
طبعا فتشت اغراض الكل ولا حصلت شي
ليان ابتسمت:شوفتي اننا على حق وانها كذاااااااااابه*
المديره عصبت:لطيفه الحقيني
جت بتدافع بس عطتها نظره وسكتت
ليان اللي جلست تطالع فيهم الين ماختفو عن الانظار وصرخت:ها كيييييييييف اعجبكم موو
كلهم صفرووو
ابرار:وربي انتي مصييييييييبه
ميساء:جد الفكره ذي ماتخطر على البال
نوف اللي للحين كانت معصبه حضنت ليان:احبببببببك خليتيني الحين اعرف الحين كيف اذلها عدل

وفي غرفه الاداره
المديره:وش هالكلام لطيفه انتي بااي حق تضربينها
ابله لطيفه:انتي ماشفتي الي صار وبعدين لاتصدقيهم ترا يكذبون
المديره:اول انا ماشفت شي امسكه عليها وثانيا البنات يشهدو وثالثا والاهم انتي مالك اي حق تضربينها*
ابله لطيفه:بس هم يكذبون
المديره: روحي اعتذري منها ولا راح تروحي فيها وشوفي مدرسه مين الي راح تقبلك

وانتهى الدوام وراحو البيت طبعا ميساء وليان قرروو يقضو الليله عند نوف
نوف وهي تدخل وتبكي بكى تماسيح :ماما الحقي علي ماااااااااااااامااااا وعلت صوتها بالبكي
ام نوف بخوف:نوف حبيبتي وش فيك عسى ماشر
نوف رفعت راسها وشافت راسها المضروب وواضح انه كانت تنزف بس جف:نوف وش فيك وش الي عمل فيك كذا
نوف تبكي ماتكلمت
ميساء جلست تحكيها باللي صار واللي خلت ليان المنقذه عشان تكبر في عين ام نواف
ام نواف وايدها على فمها:وياحسررتي على اخر عمري بنتي تنضرررب ولا ضرب مو هين
ليان حبت تتقرب:وكمان حتى شعرها شدتووو وكويس انو مانزل من قوه شدها بس الحمدالله قدرت اورط الابله والباقي عليكم ياخالتي
ام نواف تبكي على اللي عملته هالمعلمه وعلى ظلمها لليان اللي طلع مافي اطيب منها:تسلمين يابنيتي ماقصرتي
ليان ابتسمت :اشووف نوف كده قدامي واجلس ساكته هادي اختي الي ماجبتها امي
ام نواف حضنتها:انا اسفه يابيتي على اللي سويته فيك
ليان:معقوله ازعل منك انتي في مكان امي ولوو
ميساء صفرت ونوف ضحكت:وخيرا تصافت القلووب
ام نواف ابتسمت
ليان :دحين ياخالتي لازم تاخدي نوف المستشفى يعملو تقرير انها انضربت
ميساء غمزت:وبكذا يكون يمديكم ياتذلوها وبعدين تطردوها ولا تكونو اطيب من كذا وتطردووهابدون ذل هع*
ام نواف بقهر ومستحيل تسكت :يالله يانوف مشينا
نوف :يالله
ميساء:اما احنا خلاص رايحين البيت
ام نواف :لو طلعتو من البيت بدون ماتتغذو راح ازعل عليكم
ميساء:خخخخخخخ مانقدر على زعلك
ام نواف :اجل خلكم ولاتطلعوون
نوف :وياويلي وحده تطلع بدون ماتقولي
وطلعت نوف مع ام نواف
جلست ليان:اففف الحين وش يقعدنا للغذا بالمريوول احس اني قرفانه منه
ميساء:افاا لاتحاتين ملابس نوف وش كثرها
ليان:بس ماظن تجي علينا تعرفي نووف عووود
ميساء:لا راح نلقى امشي معي انتي بس
طبعا اخذو شور ولبسو وصلو ونزلو لتحت
ميساء :اقول ليان قومي خل نتشمت في نواف
ليان :لاحرام تلقيه تعبان
ميساء :لاتحاتين هو 7قروود موبقرد واحد
ليان :براحتك انا مارح اعمل شي
وطلعو حصلوه في الصاله اللي فوق
اما هو كان جالس علاب توب في الصاله اللي فوق
ميساء دخلت راسها:نوااااااااااااااااااااااااااف
نواف فز :اعوووذ بالله ماتعرفي للادب انتي
ميساء جلست :نو ماعررف علمني
ليان دخلت :سلام
نواف اللي كان اول مره يشوفها عدل من بعد ذاك اليوم:هلا هلا واخيرا جت الفرصه وشفناك
ميساء:ليان مو سهله مو بسرعه تقدر تشوفها
نواف :اكييييييييد على بالك هي مطيووره مثلك
ميساء عصبت:والله رجلك الثانيه لاكسرها
نواف:والرجل الاولى وين راحت لو اشوتك فيها بس يتكسر عظامك
ليان :دحين بتستقوي عليها عشان رجلك ترا ماتعرف ميووس وخباثتها
ميساء اللي ماتقدر تسكت لازم الكل يعرف:انا بعد اليوم راح استقوي فيكي وقسم انك منتي بهينه
نواف :وليه مهي بهينه
طبعا هي حكتو كل اللي صار
نواف مطير عيونه:والله ومحد عرفك زيين
ميساء:شفت النعومه اش تطلع*
نواف :خخخخخخ بس والله عجبتيني كفو كفووووو
ميساء:الااقول وش تسوي عالنت
نواف: في وحده توها اضافتني خل اشبك عليها
ليان :افاا طحت من عيني
نواف:اقول تعالي نشوف وش قصتها
ميساء وهي تقرا نكها:شركه(….) للمقاولات العامه
نواف بدا بالكلام
نواف:السلام
شركه..:وعليكم السلام
نواف:كيفك ياعسل
شركه..:تمام وانت اخبارك
نواف :دووووووووم*
شركه..:يدوم غاليك
نواف:من معي
شركه..:معاك موظفه شركه(….) للمقاولات العامه
ميساء :اكتب لها وانا من شركه الطيران للأتصالات الجويه
ليان:وش هالشركه
شركه..:وانت مين
نواف :خل نستهبل عليها ..وكتب:معك شركه الطيران للأتصالات الجويه
شركه..:وشو وشو تستخف انت
نواف:لا ابد بس هي توها جديده وقريب بتفتح
شركه..:وكيف نظامها
نواف وهو يألف:يعني الطيران عبر الاتصالات انتي الحين تدقي على اي مكان وتسافري لاسلكي
ميساء وليان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووه
نواف وهو يضحك من قلبه
شركه..:لا الظاهر مخك مضرووب
نواف:افااا تقولي كذا ولما ينجح والله ماخليكي تشاركي معانا
شركه..:اظاهر انك محشش او فيك شي طس عني اقوول
وقفلت
ميساء :عطتك بلووك
ليان:راحت عليك هههههههههههههه
نواف:خخخخخخخ اهم شي ضحكنا

ومر ساعه*
نوف وهي تدخل:تضحكو وانا مو فيه*
ميساء :فاتك نص عمررررررررك
ليان:بس مارح نقوووووولك
نوف:غصب عنكم مو بكيفكم بس بعد الغذا يالله انزلو نتغذى سوا وناس خل ينامووون لما يشبعوو لانو محرومين من الغذا الجماعي
نواف :والله انزل معكم واكسر خشمس
والكل نزل وتغذى وميساء وليان قرروو ينامو وبعدين يروحوو
وشوي الا يدق جوال نوف
نوف:هلا هلا زيوود
زياد :هلا نوف بس ابي اقولك شفتي ميساء وليان مالهم حس
نوف وهي تناظر ليان وميساء وفتحت السبيكر
نوف بكذب :ليه مارجعو البيت
زياد وهوخايف:لا والسواق قال انه راح وماحصلهم ماقالولك اي شي
نوف بكذب :لا مدري عنهم*
زياد :اوك يالله باي
نوف قفلتولفت لهم :وانتو يالهبل ماقلتو لاهلكم
ميساء:نسييييييييت
ليان :حتى انا مررررره نسيت

وفي بيت ابو زياد
ام زياد تبكي والشباب راحو يدورو عليهم
ام زياد وهي تبكي:ياويلي على بنيتي ليكون صار لها شي
ابو زياد:ان شاء الله مايصير فيها الا كل خير
سامي ورائد:السلام عليكم
ام زياد :وعليكم السلام ها بشرو حصلتوهم
رائد وهو ينزل نظارته :لا واكيد هي عند وحده من خوياتها ليه كل هالخوووف
ام زياد:لالا مسستحيل ميساء دايم تقولي شمعنى اليوم*
سامي :يمه الله يهديك مابيصير فيها الا كل خير*
ام زياد سكتت ودوموعها ماوقفت على بنتها

اما في السياره
ميساء فيها ضحك:والله ياويل عمتي
ليان :وليه خايفه عادي كنا عند نوووف
ميساء:خخخخخ اكيد ممتي عملت مناحه وقلبت الدنيا علي اعرفها انا
ليان :اهو وصلنا انزلي وطمني ممتك
وانتبهو لزياد
ميساء خافت:ااقول ليان عيب تجين لتحت بيتنا وماتدخلين
ليان :العبي على غيري يالله باي
ميساء :لا راح تنزلي .. ونزلتها غصب معها
نزلو وانتبهو لزياداللي كان واضح عليه انه تعبان
زياد:واخيرا شرفتتتتتي بعد ماقلبت الرياض عليك
ميساء:كلها كم ساعه وصار كل ذا اجل لو يوم وش راح يصير
زياد :ادخلي لارتكب فيك جريمه هالحين
ودخلو الاثنين ولما شافو انظارهم اللي كانت عصبيه على خوف على شي مايتفسسر
ميساء وليان :السلام عليكم
ام زياد :وعليكم السلام وينكم خوفتونا عليكم
ميساء وهي تبوس راسها:انتي الله يهديك كبرتي السالفه
ابو زياد:ماعلينا وين كنتو فيه
ميساء :عند نوف
زياد :عند نوف ولا مع نوف*
ميساء رفعت حاجبها اش قصدك
ليان همست لها:ياغبيه يقصد انو كنا معاها يعني طلعنا مكان
التفتت له وانقهرت منه:ايه كنا مع نوف في بيتهم
زياد :اممم واضح
رائد:ميوس تعالي ماعليك منه هو معصب لانك ماخليتيه ينام
وقربت ميساء لرائد وهي مبتسمه:محد بيصدقني الا انت حبيب قلبي والله
سامي :ايه اكيد هو الحبيب الحين
ليان تدخلت :ياربي منكم يعني لازم نتكلم نقولكم وين كنا انا اقولكم
رائد التفت لميساء وزياد:وين كنتو تكلمي
ليان بكل ثقه:كنا في المستشفى مع نوف
الكل انصدم وجلس يناظرها ينعي تكلمي
ليان خافت:لاتطالعوني كده ميوس بتقولكم اما انا دحين لازم اروح البيت
زياد :تعالي اوصلك
وسلمت على عمها ابو زياد وام زياد وطلعت :يالله مع السلامه

وطبعا في السياره حكت زياد كل صغيره وكبيره

ووصلت للبيت واول مادخلت
راكان: هلا هلا يالمنحوووسه
دانا :الحين وذا اول يوم لك وعملتي كذا اجل بعدين وش تسوووي
ليان:مسررع ماوصلكم الخبر
دانا وراكان:ههههههه*
جنى :والله انك مصيبه كان جيتي ابى اطرد المديره
ليان رفعت ايدها:خخخخ والله بدخلتي ريحت البنات*
دانا:قولي عملتي مشاكل وكلها كم يوم وتفتكي
ليان :وهاده الي محزني اول اسبوع ليا يكون اسبوع اخير وباقي الاختبارات واخلص من جد ماتهنيت
راكان رمى المخده عليها:وش تبين اكثر من كذه ليكون ناويه على الباقين
ليان :ههههههههه حرام عليك ظالمني
انتبهو لدخله مشعل اللي كان يبي يطلع ومايعبر اي احد
راكان :مشعل مشعل
مشعل لف وجهه له:نعم
داناا :طب سلم على الاقل
مشعل :السلام عليكم ..وطلع
ليان:اش قصتو هاده*
دانا:هو كذا دايم ..وتذكرت :ليان قومي عندي لك مفاجئه
ليان تحمست:يالله وريني
دانا اللي غطت عيون ليان بيدها:اوك امشي
وطلعو للغرفه وفتحت الباب
دانا وهي تشيل ايدها:سبراااااااااااااااااايز
ليان صرخت وحطت ايدها على فمها:غررررفتييييييييييييييييييييي
وجلت تدور في غرفتها اللي كانت الوانها تفاحي على لون الؤلؤ الطبيعي
ليان :واااااو مررررره تجنن*
دانا :مبرووك عليك
ليان حضنتها:الله يبارك فيييييييييكي
دانا ببتسامه تجنن اللي برزت غمازاتها :اووك اترركك فيها*
ليان بتامل :اووك
وانتبهت للهدايا اللي كانت مرتبه وواضح ذووق الراقي للرتبها :اكيد هادي دانا اللي رتبت المكان الله لايحرمني منها ياااااااااارب
وفتحت الهدايا*
اول هديه كانت علبه مكياج كبيره وعطرين من ديور وكانت من دانا
ونظارتين وعطر من شانيل كانت من مشعل
عطرين من اسكادا وساعه من سويسرا كانت من راكان
ومجموعه كريمات وشموع فواحه من نكتار كانت من منار
وجهازdvd كانت من ميساء
وعلبه شوكليت من باتشي وساعه من باريس غاليري كانت من نوف
ودبدووب كبيييييييييير يمكن اكبر منها كان من جنى
ليان نزلت دمعها :الله لايحرمني منهم*
وحبت تدق على جولي
رد:هلا
ليان اللي عرفت من هو:هلا يووووسف*
يوسف :اهلييييييين ليونه وينك يالقاطعه
ليان :اهلين فيك ولا قاطعه بس الايام اشغلتني انتا كيفك وحشتوووني
يوسف :تمام والله وحتى انتي واحشتنا موووووووت
ليان :وانتا كمان بس معليه ممكن جولي دقايق*
يوسف: لحظه
جولي ببرود:هلا ليان
ليان:لالا اش البروود ده
جولي:كيف توبيني اكلمك وانا زعلانه منك
ليان :خخخخخخ ادري من حقكم تزعلون بس والله انشغلت ونسيت نفسي
جولي:لالا اكيد اهلك نسووكي اهل جده ويمكن نسيتي جده بكبرها
ليان:افاااا انا اقدر*

وعند مشعل
مشعل والابتسامه شاقه وجهه:واخيرا جبت الرقم اصبر علي ياسلطوون زمانك
وتذكر لما كلم خوييه احمد وبشره انه سلطان ماعمل لخته شي وتذكر لما قله
مشعل :يالله احمد ابتسم وارجع مثل اول
احمد : كيف تبيني ابتسم وروان صارت نفسيتها زفت ودايم تبكي احس انا السبب الي هي فيه يامشعل
مشعل :طيب تبي مني الحل اللي يطلعها من اللي اهيا فيه
احمد ببتسامه امل :لاتقصر معي وعطني الحل واللي يرحم والديك
مشعل: زوجني اهيا*
وشاف الصدمه في عيون احمد وبعدن خفض راسه:اعذرني بس مافي الا هالحل يا احمد وانا شاريها بعد
احمد:لاتزعل مني بس مقدر اعطيك اختي*
مشعل اللي كان وده يبكي:وليه يعني وبعدين عشان اقدر اطلع اختك من اللي أهي فيه وبعدين انا …سكت
احمد :كمل كمل انت تشفق عليها اكيد يامشعل خلاص انسى*
مشعل اللي حس الدنيا دارت فيه:وش شقته واللي يرحم والديييك انا ابيها
احمد :خلاص مشعل انت خووي والنعم فيك وموقفك ذا لايمكن انساه كل ذا من طيب اصلك بس صدقي مقدر ازوجك اختي عشان شفقه منك*
وراح عنه بدون مايسمع اي جواب
رجع للواقع من بعد هالموقف اللي لايمكن ينساه :زي ماحرمتني من اللي احبها راح احرمك من السعاده واستنى علي
ودق على الرقم
البنت:الو
مشعل:ياهلا*
البنت اللي واضح انه عادي عندها:ياهلا فيك منو معي*
مشعل بثقه :والله معك مشعل*
البنت:مشعل منو وبعدين وش تبي*
مشعل :والله الصراحه انا شخص ماتعرفيه ولا تعرفيني بس*
البنت :بس وش
مشعل :من بعد ماسمعت صوتك حسيت اني اعرفك من قبل او وودي اعرفك*
البنت:اهاااا قوول كده
مشعل بخباثه:اهااا افهم من كدااا وش
البنت ضحكت وسكتت
مشعل :يسلملي هالضحكه والله*
البنت :تسلم*
وكملو كلامهم تعاارف طبعا مشعل مررررره كان واثق انها راح تطيح لانها اكيد مثل اخوها ماتربت*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.