تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصة حب عجيبه ( التضحيه , الالم . الشوق ) عشق من نوع اخر

قصة حب عجيبه ( التضحيه , الالم . الشوق ) عشق من نوع اخر 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة حب نشأت بين شاب يدعى ناصر وفتاة اسمها حنان

مواصفات ناصر : اسمر مجسم طويل وسيم
حنان : بيضاء رشيقه وسيمه جدا

حبهم استمر 3 سنين
حنان تموت عليه تعشقه وتحبه حيل

وكانت فاهمه انه ناصر يحبها

حنان بنت جيرانهم متحررين

وفجأه وبدون مقدمات
ناصر : حنان بقولك شي
حنان : ههههه ادري اشتقتلي وميت علي والله حفظت
ناصر بخيبة امل : لا لازم اتركك ولا تسأليني ليه
حنان مصدومه : تتركني شنو سويت اخاف زعلان حبيبي
ناصر : انا حبيت وحده يا حنان الظاهر علاقتي معاك نزوه
حنان:شنو حبيت انت تتغشمر صح ناصر انا ما اعيش بدونك
انتا روحي ما اقدر كلش
ناصر بقلب محرو ق وده يقول شي بس ما يقدر : انا لازم اروح بااااي
حنان تبجي وانهارت
وألفت هل جزء
حبيبي تركني
قال ما يحبني
لازم ينساني
هذا اذا ما نساني
احبه انا
ابيه انا
اعشقه انا

قاعده تتذكر شنو كانو
كان برد حيل السنه الي فاتت

ناصر: حنون احبك حييييييييييل

حنان : ههههه وانا
ناصر : انتي شنو
حنان: لا تستعبط
ناصر : قوليها
حنان تصرخ : احبك

حنان : هذا وعد مني لك امممم اذا تركتني بموت هههههه

ناصر : هههههه لاتخافين

انهار ت من البجي ودوها المستشفى

من طلعت من المستشفى راحت له

ناصر يبي يقولها شي بس قاطعته: حنان انا ……
حنان قاطعته : انا ما اقدر ابعد عنك بلييييز اعتبرني صديقه
ناصر مستغرب :صديقه
حنان ايه صديقه
ناصر : موافق

مرو شهرين واهي تطلع معاه وكأن صديقها اهو على باله انه نسته

حفلة خطوية ناصر

حنان تعيسه متحطمه تبجي ماتت واهي عايشه

راحت للحفله

عرفها على ندى خطيبته ………..

حبيبي ترى قلبي انا انكسر
ما عاد فيني انا رووووح
الله يسامحك يا اغلى من روحي

ندى سمرا طويله وحلوه بس حنان احلا

ندى : يا هلا حنان كلمني عنك ناصر قال انتو اصدقاء من زمان
حنان منهاره بس بتصنع : هههه ايه من زماااااان كنا اصدقاء
ناصر يطالعها حس انها للحين تحبه اعرفج يا حنان تحبيني ياريت اقدر اقولج السبب

حنان شافت كل شي كان واعدها فيه تحقق بس مو هي الي معاه

ليه يوعدني ويحقق لها
ليه يكسرني ويعشقها
ليه ما يحس اني مت خلاص

فكرت بلحفله وجا الوقت الي لازم تبتعد للابد
لحقها ناصر :
حنان وين رايحه حنان انتي مو فاهمه شي
حنان : يهمك انا وين رايحه بروح خلاص ما اقدر اتحمل
ناصر : انا اسفه
حنان : لا تتأسف حبيبي ادري جرحتني بس فدوا لك قلبي يا حياتي
و مسموح
ناصر عيونه دمعت : حنان انتي مسامحتني
حنان واهي تبجي : اكيد مسامحتك صج اني زعلانه بس مو عليك على نفسي وانت مو داري موتني بليوم 1000000000 مره
ولا تحس تركتني بدون سبب وانا اموت فيك
ناصر تحطم
راحت واهي تركض
حاول يلحقها بس ندى نادته تخلى عنها للمره الثانيه
واهي تمشي وتمشي
تذكرت انها نست حقيبتها ورجعت

شافت مشهد فضيييع

عصابه وواحد منهم معاه مسدس

يبي يقتل ناصر يبي يموت حبيبها
ركضت وبدال ما تجي الرصاصه بناصر جت بقلب حنان
ناااصر : انتي شنو سويتي يلخبله
حنان بصوت مقطع: احسن شي لي الموت بس تتذكر يوم قتلك اموت لو خليتني وانت خليتني وانا بموت احبك
ناصر يبجي : حنان انا اسف
حنان : مسموح يلغالي

وراحت حنان

ناصر دخل الطب النفسي من الصدمه
وينادي حناااااااااااااااااااااااااااااااااااان وما يذكر الا اسمها

وحنان ماتت

راحت

وضاعت بدونه

بس الي ما تعرفونه
انه ناصر يموت بحنان
بس ابوه وصاه ياخذ بنت عمه ندى وانه يقول حق كل الي يشوفه انه يحبها

وناصر يموت على ابوه
ونفذ بوصيته

ترى القصه من تأليفي
وابي رايكم

قصه حلوه ومؤثره
خليجية والله الصرااااااااااااااااااااااحة روووعة جدااااااااااااااااااا ومؤثررررررررررررررررررة بجد والله ماشااء الله علييك وموووفقة نشالله تصيري مؤولفة قصص ناجحة,,,وموفقة غلااتي
خليجية والله الصرااااااااااااااااااااااحة روووعة جدااااااااااااااااااا ومؤثررررررررررررررررررة بجد والله ماشااء الله علييك وموووفقة نشالله تصيري مؤولفة قصص ناجحة,,,وموفقة غلااتي
حلووه ما شاء الله اتمنى لك مزيد من الابداع والتميز
واااااو ماشاء الله رووووووعه كتييير
ماشاءالله دخلت جو مع القصه
بجد روووعه الله يحفظك ويحميك
يارب يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.