تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الآولى :- والله إن الزين منها وفيها فتنة حلا , حتى وهي في مَرَضها !*

روايتي الآولى :- والله إن الزين منها وفيها فتنة حلا , حتى وهي في مَرَضها !* 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم اليوم كتبت لكم روايه ياليت تنال اعجابكم وآتمنى م يضيع تعبي ويروح خسـارهه المهم ندخل في الموضوع انا ما عندي تعريف بالشخصيات لأنك راح تعرفونهاآ من القصة ولا عندي كمان وصف زايد ومبالغ فيه ويالله نبدأ على بركة الله*
———————————-
آبو حور : ها يادكتور بشر كيف حالتها*
الدكتور : والله ما اعرف وش اقولك يابو حور لكن احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله بس مافيه شيء صعب على الله وانا م اقدر اقول لك تهاون ببنتك لكن علاج بنتك مو هنا علاجها بالخارج*
آبو حور : طيب يادكتور انت تعرف حالتي الماديه وتعرف م اقدر اطلعها*
الدكتور : لعلك تلقى من أهل الخير يبي آجر*
آبو حور : الله يعين الله يعين (وفي عيونه هم كبير مايقدر يزيحه الا الله)*
*طلع من عند الدكتور وهو شايل هم الايام الجايه واللي بيصير لبنته وفجأه قطع تفكيره صوت آم حور **
آم حور : وش قال الدكتور*
آبو حور : لا الحمدلله احسن من آول*
آم حور وقلبها مو متطمن على حاله بنتها : الحمدلله على كل حال
وراحوا لغرفة حور اللي كانت مستلقيه على السرير ولا هي حاسه بالله صاير*

" من طرفف ثاني بعيييييد عن عنهم "
فيصل : ها شباب نطلع لفيكتوريا بارك*
آحمد : ياخي والله آنك رايق مناك بس
خالد : صدقت قولا*
ماجد : قولا والا هدفا ها ها ها*
فيصل : ها ها ها سامج ياخي انا باقي لي اسبوع وارجع للسعوديه خلوني استانس وكذا يعني*
ماجد : آنا سامج اجل حط ملح*
رواد : ايهه يلا بنطلع من كثر ما احنا جالسين بالشقه حسيت إنا عجايز هههههههةة
الشباب : آففففففف يالله يالله طلعنناآ*

" نرجع للسعودية "*
*آبو حور : ساره بقولك بصراحه وضع حور م يطمن ابد بس انا قلت لك عشان تدورين معي حل وياليت لو تساعديني*
آم حور اللي آنهارت : وش فيهاآ بنتي وش قال عنها الدكتور تكفى ياسعود لا تخبي عني شيء قولي وش اللي صاير لبنتي؟*
آبو حور : حور لازم تسافر خارج السعودية عشان يعالجونها وانا لازم اطلب سلف ولا اي شيء عشان اقدر اوديها هناك بس انتي لازم تجلسين هنا عشان المصاريف*
آم حور : ما اقدر والله ما اقدر افارق بنتي*
آبو حور : استهدي بالله وانتي *بتفارقينها كم يوم احسن من انك تفارقينها العمر كله وانا اقول لك كذا ولا اتمنى هذا الشيء يصير بس انا اتكلم بالواقع واللي قاعد يصير*
آم حور تصيح بقوه من ألمها على بنتها واللي م تبي حتى تنغز فيها الابره*

*———
آريج : دانه بنروح من هالجهه
دانه : لا لا من هناك فيه كوفي بنشرب قهوه وبعدين نلف المول*
آريج : يوووهه دانه بلا تنكيد عاد آمشي من هالصوب*
دانه بقهر : اففف طيبب
* وراحوا للمكان اللي قالته اريج *
آريج : دانه شوفي ذا شرايك فيه جميل صح*
دانه : ياويلي جمممميل بشكككل * ولفت على آريج* ولايكون تعرفينه بعد*
آريج بكل تفاخر : ايي حبيبتي هذا اللي تحدتني غلا وقالت اتحداك تشبكينه*
دانه بيأس : مدري متى بتتركين الحركات ذي*
آريج : طيري مناك بس
* واتجهت للشاب اللي جالس على الطاوله وكان يناظر فيهم **
عادل : اهلن اهلن*
آريج : هلا فيك حبيبي آخبارك؟ *
عادل : بخير الحمدلله وانتي كيف حالك؟ *
آريج : عال العال اعجبك*
عادل : هههههه انتي دايم تعجبيني ها وش تبين اطلب لك*
آريج : قهوه تركية*
عادل : من عيوني يا بعدها*

—— في لـــنـدن ——-
فيصل بهبال : وش رايكم نجرب الخمر يا عيال*
ماجد : اعوووذ بالله منك انت وصحبتك*
آحمد : رجعنا للشقه ياعيال بس بلا طلعه بلا كلام فاضي
خالد : ذا بيودينا في ستين داهيه*
فيصل : كل ذا عشاني قلت نجرب الخمر اجل لو قايل ندخل ملهى وش بتسوون*
رواد : فييييصل من جد تتكلم انهبلت انت والا شلون؟ *
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههةة قسم بالله انكم من عائلة خبيلان وش ذا الغباء اللي فيكم والمشكله كلكم صدقتوا
آحمد : والله انت يجي عليك كل شيء*
ماجد : تعالوا بنروح المطعم ذا شكله حلو*
الشباب : قدااااااااام*
* وكملوا وناستهم وهبالهم **

-_-_-_-_-_-*
* طلع آبو حور من المستشفى وترك آم حور عند بنتها وهي شبه منهاره لكن هو ما يقدر يسوي شيء *
آبو حور : الو السلام عليكم*
سامي : هلا والله وعليكم السلام
آبو حور : وش اخبارك*
سامي : والله كل شيء يسر الحال*
آبو حور : طالبك ياسامي وانت تعرف وضعي ابيك تسلفني بودي بنتي وطلعها خارج المملكة*
سامي : والله يابو حور انت عزيز وغالي واحنا عارفينك وعارفين وضعك ووضع بنتك لكن والله اني ما اجدها وانت عارف انا الحين ابني بيت وكل الفلوس اللي تجيني احطها فيه
آبو حور : الله يعينك ويعيني معك والله مدري وش اقول بس عسى الله يكثر خيرك ويزيدك فوق الخير خيرين
سامي : اللهم امين وياك*
آبو حور : اجل يالله فمان الله*

آتمنى آنك تعطوني رايكم فيها عشان اكملها او اوقف
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنزل لكم الجزء الثاني عشان تفهمون القصه وبصراحه م اعطي وقت محدد آنزل فيه الأجزاء يلا نبدأ

*الصباح ……
في المستشفى *****
آبو حور : انا طالع تبين شيء وانا جاي*
آم حور : لا سلامتك بس وين بتروح*
آبو حور : بروح آقدم على اجازه وبعدها بروح لأخوي ابو تركي*
آم حور : ماتشوف شر*

————————–
آريج : الو دانه
دانه : يوهه وش عندك من صباح الله*
آريج : ي بنت تعرفين آفنان ذيك اللي معنا بالجامعة*
دانه : اففف اي اعرفها وش فيها بسرعه بنام*
آريج : اليوم عندها حفله وعزمتني انا وانتي ومرام
دانه فزت من السرير : آممماا قولي قسم*
آريج : قسم بس انتي تجهزي والظهر بمرك نروح للمشغل
دانه : طيب طيب يالله صحيت بروح اخذ لي شاور*
آريج : اوك يالله مع السلامه
دانه : مع السلامه*

لـــــــــنــــدن…. :*

طلعوا الشباب من فيكتوريا بارك وراحوا لمقهى جيمس ستريت*

تركي : احمدوه ي ولد بلا هبال عطنيها
آحمد : والله لو تحلم*
رواد : ياخي انت **** م تفهم كم مره قلنا لك يجيب لك مرض السرطان*
تركي : ياخي خلوني استانس هنا باقي كم سنه وارجع للسعودية
فيصل : الله الله يعني ربك في السعودية مو في لندن م عليك منه آحمد ارمه في الزبالة*
خالد : اقول شباب وش رايكم في اجازة الصيف نسافرآلمانيا*
ماجد : والله الفكره مو شينه خاصه هناك مزز*
تركي : طيب وهنا مزز بعد*
فيصل : ماشاء الله وانت تعزز له بعد ( يقصد تركي يعزز لماجد) خالد : تركي اتحداك تكلم البنت ذيك اللي على اليمين*
رواد : خير استحوا على وجيهكم*
تركي : وانا قد التحدي*
(وراح معه خالد عشان يعرف وش اللي يقوله للبنت وكذا)*

-+-+-+-+-
تركي :*
Hello how are*you
البنت :*
I’m fine how are you
تركي :*Thank God*okay
البنت :*
What do you want
تركي :*
Is it possible to be friends
البنت :*Of course *possible
تركي :**this is my phone number you can call at any time
البنت :*Thank yours Oh handsome

تركي : ها شفت كيف*
خالد : هههههههههههههههههةة وانت مصدقها عشانها قالت ياوسيم*
تركي : قم انقلع عني بس*
خالد : هههههههههههههههههههههههههههةة قسم بالله ماعندها ذوق *

( ورجعوا للشباب) *
فيصل : شبكتها واستانست*
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههةة لا هو مستانس عشانها قالت له ياوسيم*
تركي : خالد ترى والله لأهفك بأكبر شيء عندي*
الشباب : هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههةة
رواد : هههههههههةة خلاص خلاص لا تعصب ياوسيم*

وطبعا هالشله اذا مسكوا على بعض شيء مستحيل يتركونه*

نرجع للسعوديــــــةة

آبو حور : يابو تركي طالبك ابي منك سلف وارجعها لك كل شهر من راتبي*
آبو تركي : اقول بس تبي شيء ثاني*
آبو حور : ياخوي انا ماعندي غيرحور ولا ابي افقدها وتعرف حالتي الماديه*
آبو تركي : بقريح انت وبنتك وحالتك الماديه وش تبيني اسوي لك يعني قلت لك ماراح اعطيك فلوس يعني ماراح اعطيك لو سمحت اطلع برا
آبو حور : الله يسامحك وانا اخوك بس*
آبو تركي : اقول عطني مقفاك بس ولاعاد تجي هنا فشلتني في خلق الله*

_ طلع آبو حور وهو يأس ماعاد باليد حيله ولا يقدر يسوي شيء غير آنه يدعي لها _*

راح للمسجد و توضأ *وصلى ركعتين الضحى وجلس يدعي في لبنته*

*"عند آم حور "
آم حور : هلا منال*
منال : هلا فيك ياوخيتي وش اخبارك وش اخبار حور
آم حور وهي تبكي *: والله يامنال حور حالتها تتدهور وانا خايفه*
عليها
منال : لا حول ولا قوة إلا بالله آستهدي بالله ياساره وكل شيء بيصير احسن واحنا مانقدر نسوي لها شيء الا ندعي لها*
آم حور : الله يجزاكم خير*
منال : اللهم امين يالله مابي اطول عليك وانا اختك وانتي ارتاحي ولا تفكرين بأشياء ماهي زينه ماتدرين لعل الله ينزل معجزه تشفاء منها بنتك*
آم حور : ان شاء الله ان شاء الله*
منال : يالله فمان الله*
آم حور : فمان الكريم*

في الليل ……*
الــــحـــفــــلةة ""

دانه : شوفي البنت اللي مع آفنان يقولون مستحيل تلبس لبسها مرتين*
آريج : ايه شوفي فستانها طالبته من باريس*
*دانه : عاد احسها عاديه يعني مو جميله*
آريج : ايي انا اجمل منها آكيد*
دانه : ايي والله انتي اجمل بدون مجامله حتى هي سمراء وعيونها صغار وانتي بسم الله عليك اللهم لا حسد*
آريح سكتت وفي قلبها جمره لأنها ماتحب احد يكون آحسن منها*
دانه : آريييييجج خالتي نجلاء تقول يلا تعالوا*
آريج : يوهه لا بنجلس شوي*
دانه : لا حبيبتي شكلها معصبه امشي بنطلع*
آريج : طيب*

لـنـــدنن*

يتمشون في شوارع لندن وكلهم نشاط *

فيصل: *تعالوا بندخل المحل ذا*
تركي : لا لا ياخي مو حلو*
فيصل : طيب انا عاجبني*
تركي : عاجبك ؟ آجل اجلس فيه وحنا بنروح عنك*
فيصل : لا بصراحه خفت مرهه اقول ادخلوا بس معي خلونا نشتري حلويات*
رواد : ياخي ذا فيصل لازم يسوي اللي يبيه
*
*ودخلوا المحل وآنــــــتـــــشـــار كل واحد في جهه*

وفجأه آحمد يصرخ : فييييييصللل مااااااااااااجد روووووووواد خاااااااااااااااالد*
فيصل : شفيه وش فيك تصارخ
*آحمد : ترككككي تركككي مدري وفيه مدري وش صار له*
رواد بعصبيه : وش ففييييييييييهه تكلمممم*
آحمد : مدري لقيته طايح هناك من هالجهه*

انتهى… اتمنى تعطوني توقعاتكم للجزء الثالث وردودكم اللي تفتح النفس وكذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.