تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اطعمه خطره واخري مفيده

اطعمه خطره واخري مفيده 2024.

هنا خمسة أطعمة بالتقدير يجب أن يكون تناول الطعام ، بالإضافة إلى طرق سهلة للعمل لهم في نظامك الغذائي اليومي .
قد ترغب أيضا
خمسة أطعمة التي يقال أن تكون جيدة ولكنها ليست
و 9 الأطعمة الصحية الأكثر خطرا
10 الأطعمة الأكثر صحية للأكل
فوائد ماء الليمون
5 الإفطار صحي والمثير للدهشة
أفضل 10 ملاحق
أفضل 10 وجبات خفيفة لانقاص الوزن
الخميرة الغذائية
خليجية

المعروف أيضا باسم للنباتات ، يتم إلغاء تنشيط الخميرة الغذائية الخميرة ، لذلك لن يرتفع خلال الخبز . ل جبني ، نكهة جوزي يجعلها صحية كبيرة تحتل المرتبة الاولى لصلاح الدين أو الوجبات الخفيفة المالحة مثل الفشار .

لماذا هو صحي: الخميرة الغذائية هو مصدر غني من فيتامين B12 ، المواد الغذائية التي تعزز الطاقة الخاصة بك ، ويحمي الدماغ ، ويعزز صحة الجلد والشعر ، والأظافر ، ويقول Lainie كوبر ، وهو خبير التغذية مقرها دنفر . كما انها بروتين الكامل ( مصدر البروتين مثل اللحوم والبيض والحليب الذي يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة ) ، لذلك فمن كبيرة، بالإضافة إلى النظام الغذائي النباتي ونباتي .

HOW TO أكله : تحريك ملاعق طعام من 1-2 إلى الصلصات والحساء ، أو إثارة بطاطا لإضافة نكهة غنية و دفعة البروتين من دون الكثير من السعرات الحرارية الزائدة ( 2 ملاعق طعام من لديه حوالي 60 سعرة حرارية) .
بذور تشيا

الشهيرة في الأصل قدرتها على برعم من الحيوانات الطين ذات مظهر مضحك ، بذور تشيا تجعل عودة ، وهذه المرة ، في محل بقالة . هذه البذور السوداء المصغرة في الأغلب طعم ، ولكن إضافة مادة لطيفة إلى السلطة والحساء .

السبب في انهم صحي: حصة واحدة من بذور تشيا يقدم جرعة كبيرة من المواد المضادة للاكسدة ، والبروتين ، والألياف ، والزنك ، والحديد ، و أوميغا 3 والدهون مقابل فقط 140 سعرة حرارية . جرعة شيا عالية من أوميغا 3s يمكن أن تساعد في تخفيف الالتهاب ، وعلاج أو منع القلق والاكتئاب ، و حتى إبطاء عملية الشيخوخة ، ويقول Cooper.You لم يكن لديك لطحن شيا لجني أقصى قدر من المنافع ، والبذور لا تفسد بسرعة ، مما يجعلها أكثر ملاءمة من بذور الكتان .

HOW TO يأكل منها : رش بذور شيا على الحبوب ، واللبن الزبادي ، والسلطة … حقا أي شيء! بذور تشكيل هلام عندما يخلط مع السائل ، لذلك انهم كبيرة ل سماكة العصائر، صلصات السلطة ، والحساء .
الكفير مشروب فوار

مماثلة إلى اللبن في الذوق، و هذا المشروب الألبان المخمرة مثل سميكة، و البروتين معبأة ملس .

لماذا هو صحي: يتم هضمها بسهولة و البروتينات كاملة في الكفير ، وذلك حتى الناس الذين هم اللاكتوز التعصب قد تستهلك الشراب. بسبب انها محملة البكتيريا الصديقة الأمعاء تسمى البروبيوتيك ، وقد تبين الكفير لتعزيز الجهاز المناعي ، والهضم والتوازن، و حتى خفض الكولسترول. كما انها مصدر ممتاز لل فيتامين D و الكالسيوم ، وتقول جينا CASAGRANDE ، اختصاصي التغذية و مدرب العافية.

HOW TO أكله : صب الزجاج ل وجبة إفطار خفيفة أو وجبة خفيفة حلوة . فقط كن حذرا : منذ حزمت الكفير ذلك مع البروبيوتيك صحية ، قد تحتاج لبناء التسامح إليها . ابدأ مع كوب صغير (حوالي نصف كوب ) وزيادة كمية كل بضعة أيام .
قنب

القنب المتاحة في البذور والمكسرات ، ومسحوق البروتين ، و النفط يمكن بسهولة أن تضاف إلى وجبات الطعام المفضلة لديك وصولها القيمة الغذائية .

لماذا هو صحي: هو أكثر تحميل النفط القنب مع الأحماض الدهنية الأساسية ( أوميغا 6 وأوميغا 3) من أي زيت آخر . ويمكن لهذه الدهون "الجيدة" تساعد على تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري و مرض الزهايمر ، ومجموعة كبيرة من الأمراض المزمنة الأخرى . هي معبأة القنب أيضا مع البروتين الكامل (مرة أخرى ، ونوع مع جميع الأحماض الأمينية التسعة ) ، مما يجعله خيارا ممتازا للنباتيين و النباتيين ، ويقول خبير التغذية Torey جونز ، RD

HOW TO أكله : إرم ملعقتين من بذور القنب في دقيق الشوفان أو اثارة بين جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية. أو إضافتها إلى ملس ل جرعة إضافية من البروتين .
الثوم الأسود

مع نكهة لاذعة و أقل ما يقرب من ضعف المواد المضادة للاكسدة من الثوم الطازج ، الثوم أسود العمر، المخمرة الثوم قد يكون أفضل غذاء القبيح تأكله.

لماذا هو صحي: إن مضادات الأكسدة القوية في الثوم أسود حماية خلايا الجسم من المرض و حتى يمكن أن تساعدك على البقاء الأصغر سنا أطول. " مع تقدمنا ​​في العمر ، ونحن ‘ الصدأ ‘ بسبب استخدام الجسم لدينا من الأكسجين على استقلاب المواد الغذائية ، وكذلك الشمس ، والدخان والتلوث و عوامل أخرى كثيرة، " يقول CASAGRANDE . " مضادات الأكسدة قد تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة عن طريق منع أن ‘ الصدأ ‘ من تشكيل. "

HOW TO EAT ذلك: لطيف ، نكهة حلوة من الثوم أسود يجعله تنوعا سوبرفوود إضافتها إلى أي وصفة التي كنت استخدام الثوم الطازج ، من أطباق المعكرونة إلى الحساء واليخنات . أفضل جزء ؟ لا الثوم التنفس.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.