سأنقل لكم رواية (………….. عشاق من احفاد عشاق الشيطان……………)
رواية .. رومانسية .. خيالية …
للكاتبة : متكحلة بدم خاينها (شمس)
سأنقلها لان الموضوع اغلق فى الرواية (سعوديات)
وهى من الفصل الاول حتى الفصل السابع والعشرون حيث توقفت الكاتبة
تفضلواااااااااااااااااااااااااا
واتمنى لكم قراءة ممتعة
المقدمة
عشاق من أحفاد عشاق الشيطان …
بعد روايتي (سعوديات في بريطانيا )اعود لكم بهذه الروايه ( عشاق من احفاد الشيطان )اتمنى ان تنال اعجابكم .. اختكم متكحله بدم خاينها او المنحوسه …
روايتي تتحدث عن خروج الجانب السي والشيطاني الموجود بالانسان وكيف نكون عندما نطلق له العنان لحد تدمير الانسانيه ..
ندخل بالروايه ونتعرف على :
((عشاق من احفاد الشيطان )) … روايه رومنسيه .. خياليه ..
ريان واقف في الدور الارضي بمكتبة جرير يتفرج على ادوات الرسم والفرش اللي مايعرف قيمتها الا فنان ..
رفع الفرشه الكبيره مره هذي تنفع لدمج الالوان ..وتغطيت المساحات
قرب منه واحد لابس بدلة السيكورتيه : لو سمحت
ريان من غير لايناظر : ايوه
السيكورتي : ممنوع التدخين ..
ريان ناظر بمعشوقته السيجاره وسحب منها : تقصد هذي ..
السيكورتي ارتبك من ثقة ريان بنفسه بالعاده يطفوا السيجاره بسرعه : ايوه لو سمحت
ريان سحب منها نفس اكثر وناظره : ليكون قصدك هذي السيجاره
السكيورتي بنفاذ صبر : ايوه
ريان سحب منها نفس ثالث لكنه هذي المره التفت على السيكورتي : ومن متى الحلوه هذي ممنوعه بجرير
السكيورتي : من هذا الشهر تقريبا
ريان سحب من الحلوه على حد تعبيره
لحد ماطاح جزء من رمادها على السجاد الرمادي المايل لسماوي .. وصار حجم السيجاره صغير
السكيورتي ناظر السجاد مقهور
ريان ناظره بتعالي : اوه ماكنت عارف انه ممنوع لكن كويس خبرتني بعد ماخلصت من سيجارتي
السيكورتي شاف بعيون ريان الا ستهزاء والا ستهبال : لا مافي مشاكل لكن ياليت ترميها
ريان مد السيجاره وقال بنبرة استهزاء : خذ ارميها بنفسك انا قلبي مايسمح لي ارميها
السيكورتي اشر على زباله فيها تراب وجزء معدني منها : تفضل هنا الزباله
ريان سحب نفس من بقايا السيجاره اللي بيده : انت كم تاخذ راتب من هذي الشغله
السكيورتي الا سمراني والمليان
رد لريان نظرات التعالي : لو سمحت هذي الزباله ياليت ترميها هاللحين قبل لاتخذ اجراء ثاني ..
ريان ابتسم بخبث : لا برافوا تعرف تضيع الموضوع واضح عليك نشيط
السكيورتي زاد اصرار وهو ياشر على مكان الزباله : لو سمحت
ريان ترك الفندى ه الكبيره بعد مامسح فيها الرف المغبر ..و مشى بخطوات ثقيله وهو يناظر بقايا معشوقته ويرميها بالزباله ..وعلى وجهه علامات البرود والتعالي : اعتقد كذا كويس ..- حط ايده على كتف السكيورتي – ماقلتلي كم راتبك
السكيورتي طنشه ومشى لمكان ثاني
ريان ضيق نظراته لحد ماختفت عيونه وكانه عجوز يقراء بدون نظاره (( ليكون هذا مصدر رزقك .. ضروري تدور لك غيره ))
مشى ريان للدور الثاني من المبنى وهو يناظر ساعة ايده اللي من "جورج ارماني " ..(( اامم الساعه 6 باقي عشر دقايق على اذان المغرب ))
ناظر ريان الدور الثاني بعكس الدور الاول الهادي وقليل الناس .. اما هنا المكان الواحد مايقدر يحط رجله فيه .. (( ليه كل هذا ..وعلى شنهو هذي الزحمه .. اها تذكرت فتحت المدارس وبديت السنه الجديده ))
مشى يشوف اشكال الناس وهي تقضي للمدارس قبل لاتفتج بيومين
مراهق لابس ثوب وطاقيه بدون الشماغ او العقال وقباله بنتين مراهقات بمثل سنه لكن الفروق بسيطه وطفله صغيره بالعبايه اللي مرسوم عليها ورود علامة فله …
: اسمعوا ابوي قال خذوي الاشياء الضروريه بس
البنات هزو راسهم بالايجاب الا المراهقه اللي توصل لطول اخوها : لا انا سامعته قال خذوا اللي تبونه
المراهق : ياسوير اذا مو عاجبك ارجعكم مع السواق هاللحين وانا اشتري
سوير : اتحداك
المراهق : سوير لاتعاندي والله اسويها
ريان تامل المراهق … (( حاب يثبت رجولته على خواته .. ))
كمل مشي وهو يتثاوب الناس متحمسه تشتري وهو شوي ينام ..
شاف بنت لابسه عبايه راس و بيدها جوال نوع نوكيا بعضهم يسميه دلع وبنات والبعض الرمانه .. لكن دلع بنات راكب عليه اكثر لانه بلوتوث بدون كميراء ومنتشر عند البنات وبالذات الجامعيات وبنات الكليات …
البنت : هلا فتون عطيني حنان بسرعه ..
– اخلصي علي انا بالمكتبه
– يووووه بسرعه مافيه شحن عندي
– هلا حنين بسرعه وش اشتري للكليه
– يعني شنهو كم دفتر للمحاضرات
– ليه مو لازم مراح نكتب
– طيب مافي شي يضحك وانا وش دراني .. غزيل تقول لازم دفاتر
– اها زين دفتر واحد … خلاص مشكوره باي
ريان احتقرها من فوق لتحت لهذي الدرجه غبيه تشتري لكل ماده دفتره (( البنات بقر حتى الدراسه يتعلقوا فيها ماهي براضيه تنسى انها تركت الدفاتر والحصص …))
على صوت بكل المكتبه : الرجاء من جميع الزبائن الخروج من المكتبه ستقام صلاة المغرب بعد دقايق ..
رجع ناظر ساعته مرت الربع ساعه باسرع مايتصور باقي 3 دقايق على الاذان … مشى لتحت وهو مقرف من الزحمه والناس اللي بنظره همج ..
لثواني الكاشير صار مزحوم والناس تزاحم بعضها علشان تخلص قبل الاذان والسيكورتيه طلعوا لفوق يخلون المكتبه .. ريان رجع لعند قسم الفنون الجميله او ادوات الفن وناظر الاخشاب على اختلاف احجامها وملمسها ..
شغل سيجاره وناظرها والنار تاكل موخرته و رفع نظره لسيكورتي الاسمر المليان وهو يحاول يخفف من الزحمه عند الكشير حطها بهدوء على مكان بعيد عن الاخشاب بكم صانتي .. وهي مشتعله
ومشى بهدوء وثقه لبرى المكتبه ونظراته اهدى من قبل لكن بعينه ابتسامه ماوصلت لشفايفه …
ركب سيارته " البي ام بدليو" وشغل الكاست على مغنيه المفضل " تو باك " … شغل السيجاره ناظر المكتبه وقبل .. ماتحرك من مكانه ناظرها وهو ينفخ دخان السيجاره من فمه على قزاز السياره .. وكتب باصابعه الطويله على القزاز …
((Game over))
ضحك ضحكه عاليه سمع صداها باذنه … وحرك السياره بسرعه 120 ..كان يسوق على ايقاع الموسيقى الانجليزيه السريع ويحس بيد خفيه تحركه وتنعشه من جوى ..
(( الناس مبسوطين ها … يشتروا ويقضوا للمدارس … هاللحين اشوف كيف بتقضوا هههههههه ))
كان يحس ان ابتاسمات الموجودين وضحكاتهم تسبب له القرف والاشمئزاز يحس ان وده يطلع كل اللي بمعدته ..
الساعه 6 كل هذا نوم …
رفعت الريموت تطفي تكيف الغرفه …كانها جالسه بالقطب الشمالي مو بشرق المملكه .. رفعت الغطاء عنها وهي تتمدد (( اليوم ضاع نصه وانا بالفراش .. كلوا من وائل ))
لبست شبشبها البينك الناعم ومرت على سله كبيره بغرفتها : مساء الخير بيسو
القطوه حركت راسها بكسل داخل السله .. كانت قطوه سمينه وفروها كثير ابيض شكلها ملفت للانتباه وكانها قطعت فرو ناعمه …
: ههههه حتى انتي يابيسو مكسله من النوم
دخلت حمامها الخاص تتروش وتغني رغم نعومة صوتها ودلعها الا انه ماينفع للغناء …
طلعت من الحمام بعد دش طويل اخذ منها نص ساعه .. لبست بيجامتها البينك والاخضر عشقها اللون الوردي ..كل شي حولها بينك سريرها جدار غرفتها حمامها ستايرها هي بعالم البينك الحالم ..
رفعت جلال الصلاله ولبسته وهي تناظر القطوه حقتها وتحركها بلطف وتحاكيها وكانها بشر يفهم عليها : بيسو بيسو يله قومي بيسو …
بيسو تحركت بثقل من كثر الفرو الابيض المغطي جسمها وصارت تلعب بكرة الصوف اللي رمتها عليها …
تعوذت من الشيطان وكبرت وصلت …
انتهت من صلاتها ولبست شبشبها تطلع تاكل لها شي خفيف تبع الدايت .. جسمها رشيق مايحتاج لدايت محفور جصرها وكانها حورية ..
ناظرت شكلها بالمرايه وهي تمشي بدلع وغنج : ياناس في احلى مني هههه
نادت بصوت مرتفع شوي : roz
(( روز … اسم الشغاله ))
: yes pink
(( نعم ورديه ))
ابتسمت تعشق تموت على اللي يسميها بينك وماكانت ترضى بغير هذا الاسم .. اسمها عاجبها لكن هذا تحسه يرضي غرورها :give my food
((جيبي لي اكل ))
roz : ok
جلست على الكنبه تنتظر الاكل مع انها مو من طبقه راقيه او مخمليه مثل مايقولوا لكنها متعوده على النظام والبرسيج هي من اسره متوسطه لكن ذوقهم راقي ويهتموا بمظهرهم قدام الناس واكبر دليل على كذا بيتهم المتوسط …واثاثه الراقي المنظم ..
كانت ماسكه بيسو وتلعب بفروها الابيض الناعم تحب القطاوه عشق حياتها …..
: شموخ حبيبتي متى صحيتي ..؟
بنرفزه : ماماااااااااا
امها : اوكيه اوكيه سوري "بينك " متى صحيتي ..؟
شموخ : امم من فايف منت بس ..
امها : متاكده فايف منت
شموخ بثقه : اكيد
روز حطت الاكل على طاولة الطعام ..
امها : اها مابعد تاكلي
شموخ وهي تنزل بيسو من حضنها للارض وتمشي للمغاسل : لا اذا جوعانه وحابه تاكلي …. تعالي كلي
امها : نو ثانكس .. اليوم بالوزاره تغديت ..
(( ام شموخ موظفه بوزارة المعارف تشتغل بالتوجيه .. يعني موجهه ))
شموخ وهي تناظر رغوة الصابون بايدها قالت بملل : اها وخربتي الدايت ..اكيد
امها : لا ..لاتخافي مشاوي خفيفه بعدين انا حكيت مع الدكتور وسمح لي بالمشاوي
شموخ : الدكتور والا وحده من صحباتك الموجهات
امها : لاااااااا اكيد الدكتور اايسومي
(( ايسومي دكتور ام شموخ وشموخ الصيني يدفعون له الالاف علشان يكون دكتورهم الخاص بالمستشفى الصيني اللي على الكورنيش ))
شموخ تجلس على الطاوله وهي تكره الاكل عليها لكن النظام نظام : كويس ..
امها : انا رايحه ابدل وطالعه عندي استقبال ببيت ام جميل ..وش رايك بينك تجي معي ..؟
شموخ بانفعال : nooooooo مستحيل .. هذولا استغفر الله اشكالهم تجيب الهم ..
امها تاشر بلا مبالاه وهي تمشى لغرفتها : براحتك ..ابحكي مع نجلاء يمكن تطلع معي
شموخ : ههههههه انتبهي لاتنكسر قوقعتها اللي حابسه نفسها فيها اذا طلعت معك .. الله يعافيك مامي فرجوني على الفستان اللي بتلبسه هههههه
امها : ها وش قلتي ..؟
شموخ : ايوه اللي حابه تسمعيه تسمعيه واللي مو حابه تطنشي
اكلت من سندويشات الخفيفه كم قطعه صغيره وتركتها شبعت اكلها قليل بالدايت او بدونه …
طلعت نجلاء من غرفتها وبيدها كافي يطلع منه البخار
شموخ احتقرقتها وكملت مشيها لصاله : آآآآف
نجلاء ناظرت الكتاب اللي بيدها وتكمل قرايته باهتمام …وهي تجلس على الكنبه ببداية الصاله
شموخ : اف احس ان الجو مكتوم ….
نجلاء عدلت نظارتها الطبيه وقالت باستهزاء : انسه مشاكل دامك مخنوقه اطلعي للحوش شميلك هواء
شموخ تغير المحطات ولا كان حد يحكي معها : آآآف
نجلاء : جد بزر
شموخ لفت عليه وناظرتها من طرف خشمها : والله مااهي بمشكلتي اني اجمل منك دكتوره قرويه ابغى اعرف ليه تغاري مني ..؟
نجلاء : اغار منك انا اغار من بزر مدلعه ماعندها غير الثانويه
شموخ ضحكت بغرور بانت الكرستاه اللي تزين فيها سنها : ههه ثانويه يا فالحه انا ادرس ديكور عارفه يعني ايش ديكور يعني تزين وتعديل .. وانا ماضن يالقرويه تفهمي اللي قاعده اقولك صح ..؟
نجلاء سكرت الكتاب بعصبيه الجلسه معها تسم البدن والاعصاب : انتي بزر ماينشره عليك …
شموخ لفت وجهه لجهت التلفزيون وهي تلعب بخصل من شعرها الكستنائي وقالت بدلع : ايوه انا نونو صغيره .. وهذا اللي قاهرك هههه ..
نجلاء شخصيه جديه ماتحب الدلع وحركاته : جد العقل نعمه
وكملت قرايه بالكتاب كانت تناظره ولا تدري وش تقراء لانها مقهوره من شموخ ودلعها
شموخ رفعت جوالها نوع موتريلا الفوشي دقت على رقم و بعد ثواني جاءها صوت نواف الفخم فيه بحه : هلا والله
قالت بغنج : هااي … كيفك نوال ..؟
نواف ..: ههه بجنبك احد
شموخ : حياتي ناني انا متضايقه
نواف ..: ليه ياقلبي وش اللي مضايقك ..؟
شموخ : العانس الغبيه اختي ماعندها شغله الا انا
نجلاء هزت راسها بياس : الحمد لله والشكر
.نواف .: ماعليك منها انا اروقك هاللحين ياغلى الحبايب
شموخ : ناني بذمتك في حد يناظر دكتوره قرويه ماتعرف تختار بنطلون مع بلوزه
نواف : هههه جالسه تقهريها على حسابي اوكيه خذي راحتك حياتي …
نجلاء كان ذوقها ردياء وماتعرف تنسق بالالون وبالاساس هي ماتهمت لكن اعصابها تنشد من طريقه شموخ الاستفزازيه لها …: بينك احترمي نفسك وخليك بحالك
شموخ : ناني حبيبتي شوي بس بتفاهم مع دكتوره قرويه ..
نواف : خذي راحتك انا انتظرك ..
شموخ : دكتوره قرويه بليز انتي اللي بديتي لو تذكري انا ماحكيت معك وتحرشتي .. وبعدين ليه جالسه يله قومي البسي من الاخياش اللي بدولابك علشان تروحي لستقبال ام جميل
نجلاء : من الذوق ماتتركي البنت على السماعه كذا
شموخ : اووه حكيتي عن الذوق ليه انتي تعرفي تنطقيها ههههههه
نجلاء بعصبيه : بينك احترمي حالك
الام وعبايتها على يدها : بنات وش فيكم ..؟
شموخ : ماما شوفيها انا جالسه احكي مع ناني وهي نطت بوجهي تصرخ وتغثني
الام : نجلاء حبيبتي وش فيك على اختك مانتم ببزارين
نجلاء احتقرت شموخ : هذي والله اكبر بزر غبيه
دخلت لغرفتها معصبه وتركت كتابها بالصاله
شموخ : مامي ماعليك منها وتعالي قولي لي وش هالكشخه والله ليغاروا منك الحريم
الام نفخت ريشها : ههه انا من يومي كشخه
شموخ : شوووور
الام : بينك حبيبتيي تعالي معي والله لايستجنوا على جمالك الحريم …خليني اقهرهم شوي ..
شموخ : اكيد انا بينك لازم يستجنوا بس ..اممممم اسمعي ماما ماني برايقه انتي روحي وانا بكمل حكي مع نوال مسكينه طولت عليها
الام : يله باي حبيبتي
شموخ : سوري ناني تاخرت عليك
نواف : لا عادي مسموحه ..وبالمره سمعت اصوات اهلك كلهم ..
شموخ : ههه ناقص بابا واخواني ههه
نواف : غريبه اول مره اشوف وحده تحكي معي بجراءتك وقدام اهلها …