طريقة تجميل جسم النساء 2024.

طريقة تجميل جسم النساء

طريقة تجميل جسم النساء
خليجية


من قديم الزمان والنساء مشغولات البال بجمالهن وخاصة أن يكون لديهن لون ناصع البياض وحتى يصلن إلى هدفهن كن يستعملن الطرق التالية
في أثناءالحمام كان الماء يسكب بالتناوب مرة ساخنا ومرة باردا ويتبع هذه العملية التدليك بالزيت وبما أن هذه الأشياء غير كافية ….فكانو يستعملون ماء النخالة الذي يساعد على تليين الجلد .
طريقة عمل حمام نخالة تؤخد وتوضع في قطعة قماش وملئ البانيو بالماء واعصري قطعة القماش المملوئة بالنخالة حتى يصبح لون الماء كالحليب ثم بعد ذلك دلكي جسمك بالنخالة التي وضعتها في قطعة القماش… ثم اغطسي في حوض الماء الساخن الذي عصرتي به النخالة ابقي فيه نصف ساعة واغتسلي بعد ذلك بالماء البارد.
*حمام نشا*
يستعمل كمطهر…ويفيد حروق الجلد والحساسية ويمتص العرق وينعم الجلد ويبردالجسم في حال وجود حروق واللتهاب ….أضيفي ثلاثة فناجين من النشا إلىماء الحمام الساخن ….واغتسلي به وابقي في الماءعشرين دقيقة ثم اغسلي جسمك بعد ذلك بالماء البارد.
*حمام العسل والحليب ….لنعومة الجسم*
ضعي ملعقة عسل كبيرة …ويفضل عسل نحل في كوبين حليب ثم ضعيهافي حوض الإستحمام بعد أن تملئيه ماء دافئا إلى أن يغمر جسمك ثم إسترخي به فترة ….فتشعرين براحة وبنعومة جسمك.
*الترمس للتجميل*
الترمس الناعم مفيد في تبييض البشرة والجسم ونعومته وإزالة الشعر من الجسم ….وذلك بدعك جسمك به بالليفة ومع مرور الأيام يزيل الشعر ويبيض الجسم.
هذي وصفات أخدتها من كتابي الخاص آتمنى تنال إعجابكم ومجربها شخصيا منذ عشر سنوات مضمونة مئة بالمئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top