السراويل الملونة موضة اصيف شاهدي كيف تنسقيها في إطلالتك 2024.

السراويل الملونة موضة صيف هذا الموسم بامتياز، و التي تحتفي بأجمل الألوان في موسم الصيف فهي تضفي على إطلالتك بهجة ومرح وخاصة في الرحلات والعطلات، ولأن السراويل الملونة أصبحت موضة في السنوات الأخيرة فقد إختارت لكِ حواء لايف اليوم لتعرفي كيف ترتديها لتكوني أنيقة وتعرفي معنا كيفية تنسيقها مع القطع الفوقية بمختلف الألوان وتتميزي وسط أصدقاءك.

خليجية

خليجية

السراويل الملونة اللون الأزرق في طلة مميزة مع البيج، والحقيبة أيضاً باللون الأزرق مع حذاء بيج، ألوان قليلة ولكن طلة رائعة. اللون الوردي كذلك، يمكنك إختياره في قميص منقوش بالورود ومن ضمن ألوانه الوردي، مع حقيبة وحذاء متناسقين معه فمثلاً هنا إختارت الفتاة الحقيبة والحذاء بالأسود لأن أساس القميص هو اللون الأسود.

خليجية

خليجية

درجة أخرى من الأصفر وهي الدرجة الأفتح و يمكنك تنسيقها مع قميص أبيض وحقيبة جينز فاتحة مع حذاء يجمع بين الأصفر والأبيض، أو اختاري ألوان الباستيل كسروال الأخضر التي تكون مميزة في طلتك النهارية، إختاري قميص ناعم بنقوشات من نفس اللون مع حقيبة تجمع بين الباستيل الأخضر والوردي وحذاء بالأبيض والأسود.

خليجية

خليجية

الوردي الفاتح من درجات الباستيل الرائعة، يمكنك تنسيقه مع درجات الوردي الأخرى مثل كنزة بدرجة أفتح وبليزر بدرجة الفوشي مع حقيبة وحذاء باللون الأزرق الغامق، إضافة إضافة إلى السروال الأخضر الذي يكسبك جاذبية خاصة، رافقيه مع كنزة باللون الأبيض وحقيبة بيضاء مع حذاء فضي لتحصلي على طلة ربيعية مدهشة.

خليجية

خليجية

من السراويل الملونة السروال الأصفر قد يكون مقلقاً لبعض الفتيات، ولكن ستغيرين رأيك بعد رؤية هذه الطلة المميزة وإرتداءه مع قميص أسود وبليزر بالخطوط العريضة، مع كلاتش ظرف بالأبيض والأسود وحذاء أسود، إضافة السروال الأرجواني الذي يزيدك جاذبية خاصة، إرتديه مع كنزة بيج وكلاتش بيج، وقد إختارت الفتاة جذاء أصفر لتمييز الإطلالة.

خليجية

خليجية

ألوان النيون ليست فقط موضة رائجة في فساتين السهرة التي راجت بين صفوف النجمات العالميات، حتى في السراويل الملونة كسروال النيون بدرجة الفوشي سيكون مميزاً مع كنزة سوداء وبليزر أبيض، فقط أضيفي إكسسوارات تربط بينهم مثلما فعلت الفتاة، ساعة فوشي وكلاتش سوداء مع حذاء أسود، أو السروال الأزرق سيكون مميزاً مع قميص وردي مثل الطلة في الصورة، جربيهم مع حقيبة صغيرة بدرجة وردية داكنة وحذاء ذهبي.

خليجية

خليجية

و مع هذا اللون الرائع التيفاني من السراويل الملونة فهو من أبرز ألوان السراويل المبهجة، جربيه مع كنزة بلون رمادي فاتح أو بيج، وأكملي الطلة بوشاح ملون وفيه نفس اللون "التيفاني" مع حقيبة وحذاء بدرجة مقاربة من الكنزة، و حتى في درجة البرتقالي الداكنة ستكون مميزة في هذا الصيف، نسقي معها قميص أبيض وبليزر كحلي مع وشاح منقوش وبه نفس لون السروال، الحقيبة والحذاء باللون الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.