التربية تدعو الراغبين في دراسة الدكتوراه وتمديد الماجستير والدكتوراه لتقديم طلباتهم 2024.

خليجية

طالبت وزارة التربية والتعليم مديري مدارسها بالمناطق والمحافظات التعليمية بالاستفادة من المقاعد الشاغرة لإيفاد منسوبيها لدراسة الدكتوراه من خلال تمديد فترة ترشيح الراغبين، بالإضافة إلى البدء في قبول طلبات الراغبين في تمديد فترتي دراسة الماجستير والدكتوراه للفصل الدراسي المقبل.

جاء ذلك في تعميم وجهه نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور خالد السبتي لجميع مديري التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات السعودية. وحدد التعميم نهاية الشهر الجاري موعداً نهائياً لقبول طلبات الراغبين في إيفادهم للدراسة داخلياً لدرجة الدكتوراه، والراغبين في تمديدها لدرجتي الماجستير والدكتوراه.

من جانبها دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين جميع الراغبين في الاستفادة من المقاعد المتبقية في خطة الترشيح للإيفاد للعام الدراسي 1445/1431هـ رفع طلباتهم إلى إدارة التدريب التربوي قسم الدراسات والبعثات.

وذكر مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري أن على الراغبين في ترشيح أنفسهم مراعاة الشروط والضوابط والتعليمات والتي يمكن الاطلاع عليها بالدخول على موقع إدارة التدريب التربوي عبر شبكة "الإنترنت" {www.riyadet.com}، مشيرا إلى أنه على المرشح استكمال جميع أوراق الترشيح وإرسالها في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 1445/12/27هـ وسوف لن يتم النظر في الطلبات المتأخرة عن هذا التاريخ كما سيتم استبعاد الطلبات ذات المعلومات والبيانات الناقصة أو الوثائق غير المصدقة من الترشيح.

تم إضافته يوم الثلاثاء 08/12/2009 م – الموافق 21-12-1430 هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.