ساعات 2024 للبنات أكسسوار أنيق سيدلل معصمك 2024.

ساعات 2024 للبنات أجمل ما ابدعته الماركات العالمية المتخصصة في تصميم الساعات و التي أفرزت أبرز تصاميم ساعات 2024 و الموديلات التي تصبوا إلى امتلاكها كل الصبايا، و التي ستنال إعجابك لا محالة، و يجدر المعرفة أن التفاصيل الصغيرة في مظهرك قد تترك أثرًا كبيرًا في نظر الآخرين، والساعة تعدّ من أهم الأكسسوارات النسائية المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف الأوقات. و تقدم لك حواء لايف أبرز موديلات ساعات 2024 للبنات.

خليجية

خليجية

و كباقي الأكسسوارات عملية اختيار ساعة اليد ليست بالسهلة والبسيطة، اذ إنها يجب أن تكون متناسقة مع شكل معصمك وملابسك وإطلالتك. لذلك تقدم لك حواء لايف إليك النصائح المهمة لكي تختاري ساعة يدك بطريقة ذكية وأنيقة تتماشى مع إطلالتك و ستايل لبسك، ذلك نظرا لأهمية الساعات و الأكسسوارت بصفة عامة في إطلالة الفتيات، و من النصائح الهامة، عليك التمييز بين الساعات اليومية العملية والساعة الخاصة بالمناسبات الباهظة الثمن والتي تحتوي على حبوب الماس أو الياقوت، أو على أحجار براقة كالشواروفسكي وغيرها من الأحجار الكريمة، اذ لا يمكنك أن ترتدي الساعات الليلة خلال وقت عملك لكي تتباهي بها.

خليجية

خليجية

و لعل الساعات الذهبية من الساعات الرائجة و التي صارت موضة الساعات لهذا الموسم، و تعد خيارا جيدا و موفقا للسهرات و الحفلات الضخمة و التي تقدر أن تحل محل أسورة فاخرة و فخمة. و لا تنسي سيدتي ضرورة أن تكون ساعتك العملية بسيطة ومميزة في نفس الوقت،. أكثر التصاميم تحببًا هي تلك التي تحتوي على سوار جلدي في ألوان ناعمة فهي ستليق بكافة أنواع وأشكال ملابسك. ولكي تكون مميزة ولافتة احرصي على اختيار نوعية فاخرة من الجلد لأنها ستعكس أناقة معصمك.

خليجية

خليجية

كما و تروج هذا الموسم موضة الساعات التي تتم مرافقتها بأساور رفيعة و أساور مميزة صغيرة مع الساعة فيبدو المعصم ممتلئا بالأكسسوارات، و هي الموضة التي دأبت الصبايا على اتباعها في إطلالتهن، و هي التي تعكس أنوثة و لوكا مميزا و مختلفا يعطي للساعة مظهرا جميلا، تصلح أن تتبعيها في إطلالاتك النهارية مع إطلالة الكاجوال و التي من شأنها أن تظهرك في ستايل منفرد.

خليجية

خليجية

ننصحك سيدتي أن تبتعدي عن الساعات المقلدة أو غير المتقنة الصنع لأنها مع الوقت ستظهر بشكل غير مرتب على معصمك بسبب صناعتها السيئة، و بالنسبة للساعات ذات السوار المعدني فإنها مناسبة لكافة المناسبات، لكن عليك الانتباه إلى تنسيقها مع ملابسك، وباقي مجوهراتك.

خليجية

خليجية

إن كنت نحيفة ومعصم يدك رفيعًا لا تتوجهي نحو الساعات العريضة والكبيرة جدًا، و نفس النصيحة كذلك تنطبق على أساور عريضة التي لن تلائم المعصم النحيف، و اعتمدي الرفيعة منها ويفضّل أن تكون على شكل سوار لأنها ستظهر مميزة على معصمك. أما إذا كان معصمك عريضًا فإن الساعة العريضة مناسبة لك وستبدو جميلة على يدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.